الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من ينظر قبوله في معهد ELS

لكل من ينظر قبوله في معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    مشكورررررررررر يادكتور محمد الله يجزاك خير ولي شرف بامعرفتك واذا تسمح تعطى اميلك ماتقصر بعد انا الله يسلمك من طلاب بعثه سادسه وبالنسبه مكتب تجسير اهو جاء لي رساله من مكتب تجسير اني اتواصل معهم لاستلام قبول مش من طرف ملحقيه وبعدين تجسير جاب لي قبول من ولايه وايومنج معهدايلس بس انا طالبت بالتغيير لان ماعرفت اي شي عن ولايه وايومنج وطالبت تغييرالى لولايه كلورادو بس اهم يقولو انهم وافقو على تغير بس يجيبون فقط من معهد ايلس وارسلت بيانات حقي من شهر ديسمبر والى الان مافي رد ولا حس وودي تساعدني دكتور محمد على حل مشكله والله يجزاك خير وبارك الله فيك ياطيب
    تفضل أخوي عمر..
    الرسالة على الخاص
    تقدر تعدل فيها مثل ماتحب..حسب طلبك ووصف مشكلتك

أهلا وسهلا..
    7 "
  2. اخوي Dr.محمد انا سويت مثلك وجزاك الله الف خير وبعد ثلاثة ايام ارسلو لي على الايميل مرفق والظاهر انة i-20لان شفت فية رقم السيفس بس مافهمت منة اي شي يعني مكتوب تواريخ بس اللي فهمتة تاريخ 4/4/2011بس ماعرفت اي معهد لان هم كاتبين اسم معهدين بس اللي حاطين عنوانة هو المعهد اللي انا حددت لهم في الابلكيشن يعني هم حاطين معهد كلومبس ومعهد كليفلاند وتحت حاطين عنوان كلومبس هل فهمي صحيح ان قبولي في 4/4/2011 معهد كلومبس ؟
    وثاني شي في ورقة الترحيب على مااظن كاتبين لي موعدين 4/4/2011و 2/مايو2011 مع العلم اني في الابلكيشن مختارة 2مايو
    واحس نفسي ضايعة مو فاهمة شي خصوصا اني ماترجمتة
    واذا تقدر وانا اسفة على هالطلب تنزلي صورة من i-20موضح فية وين مكتوب مكان الدراسة والتاريخ للدراسة والتوقيع علشان اكون فاهمة بس واكون لك من الشاكرين وماراح انسى جميلك هذذا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية أقول..الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    كنت أحد الطلاب الذين ملفاتهم عند الملحقية
    وسبق وأن استلمت إيميل من المعهد ومرفق معه الأبلكيشن
    قمت بتعبئته وأخترت الولاية وموعد الدراسة(طبعا في الإيميل قال أختر أي فرع من الفروع في USA (
    وأرسلته للمعهد وللملحقية
    بعدها حجزت موعد في السفارة وحيكون يوم الأربعاء القادم في جدة
    -------------------
    أنتظرت وانتظرت ولا أحد رد علي لا الملحقيةولا المعهد
    وخلال الأسبوع الماضي بدأت بحملة بمراسلة كل من له علاقة بقبولي سواء من قريب ولا من بعيد
    كل واحد في الملحقية راسلته وكل من في الوزارة راسلته وكل فرع للمعهد في السعودية ولا في امريكا راسلتهم ههههههههههه ما ألعب لازم أعرف وين راسي من رجلي العمر يمضي ومابقي شيء
    المهم..
    الخميس 1 / 27 /2011 (طبعا التاريخ كتبته كما يكتبونه في الآي تونتي..يقدم الشهر على اليوم)
    (أستلمت رسالة من المعهد يقول بأن القبول تم إرسالة وحيوصل خلال 3 اسابيع..أبدأ أحجز في السفارة خلال الثلاثة السابيع القادمة.."ولو كان موعدك قريب في خلال هذي الثلاثة اسابيع..أرسل لنا مايثبت موعدك في السفارة"..علشان نرسل لك نسخه من الأي تونتي)
    وعلى طول دخلت على موقع السفارة طبعت الموعد باللغة ألإنجليزية وسويت له إسكان وارسلته لهم على الإيميل
    الجمعة 1 / 28 / 2011
    أستلمت رسائل من الملحقية تفيد بأن القبول أرسل إلى الوزارة وانتظر منهم إتصال أو راجعهم لتأكد من وصوله
    طبعا إلى الحين المعهد ما أرسل..خفت يطلعو إجازة وما يرسلو لي الأي تونتي..وأرسل لهم إيميل على المعهد
    السبت 1 / 29 / 2011
    الساعة الواحد صباحا
    أستلمت إيميل من المعهد والحمد لله كان مرفق معه نسخه من الإي تونتي
    يالله لك الحمد
    وعقبال ما تعرفوا راسكم من رجلبكم ههههههههههه
    إضافة :
    الولاية تكساس - هيوستن Houston‏
    موعد الدراسة 3 / 28 / 2011
    موعد السفارة الأربعاء القادم 2 / 2 / 2011 (أتحداكم تعرفو اليوم:هل هو رقم إثنين الأول ولا الثاني هههههههههه)
    تمنياتي لكم بتحقيق الأمنيات ووصول القبولات ^__^
    يادكتورمحمد اشكرك اشد الشكر على رسالتك الي طلبتها منك واتمنى لك التوفيق في حياتك يادكتور محمد

لكن عندي طلب ثاني اتمنى اني ماكون ثقلت عليك ياليت ترسلي على الخاص جميع الايميلات الي تواصلت معهم فيها ياليت ماترد طلبي يالغالي لاني والله في امسَ الحاجه لها

والله يوفقك يخليك للمنتدى ذخر

ودي واحترامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    مشكورررررررر الدكتور محمد الله يجزاك خير وبارك الله فيك ومشكوررررررر وتقبل منى فائق الاحترام والتقدير
    العفو أخوي..وفيك بارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هبه
    اخوي Dr.محمد انا سويت مثلك وجزاك الله الف خير وبعد ثلاثة ايام ارسلو لي على الايميل مرفق والظاهر انة i-20لان شفت فية رقم السيفس بس مافهمت منة اي شي يعني مكتوب تواريخ بس اللي فهمتة تاريخ 4/4/2011بس ماعرفت اي معهد لان هم كاتبين اسم معهدين بس اللي حاطين عنوانة هو المعهد اللي انا حددت لهم في الابلكيشن يعني هم حاطين معهد كلومبس ومعهد كليفلاند وتحت حاطين عنوان كلومبس هل فهمي صحيح ان قبولي في 4/4/2011 معهد كلومبس ؟
    وثاني شي في ورقة الترحيب على مااظن كاتبين لي موعدين 4/4/2011و 2/مايو2011 مع العلم اني في الابلكيشن مختارة 2مايو
    واحس نفسي ضايعة مو فاهمة شي خصوصا اني ماترجمتة
    واذا تقدر وانا اسفة على هالطلب تنزلي صورة من i-20موضح فية وين مكتوب مكان الدراسة والتاريخ للدراسة والتوقيع علشان اكون فاهمة بس واكون لك من الشاكرين وماراح انسى جميلك هذذا.
    تفضل أختي..
    هذي صورة الإي تونتي تابعي الشرح عليها..وأي استفسار أنا حاضر
    الصورة كبير علشان كذا ما وضعتها هنا..أدخلي على الرابط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    يادكتورمحمد اشكرك اشد الشكر على رسالتك الي طلبتها منك واتمنى لك التوفيق في حياتك يادكتور محمد

لكن عندي طلب ثاني اتمنى اني ماكون ثقلت عليك ياليت ترسلي على الخاص جميع الايميلات الي تواصلت معهم فيها ياليت ماترد طلبي يالغالي لاني والله في امسَ الحاجه لها

والله يوفقك يخليك للمنتدى ذخر

ودي واحترامي
    تفضل هذي الإيميلات

els.studentube@els.edu; privacy@els.edu; admissions@els.edu; info@els.edu; superservice@els.edu;
    بس صدقني ما حيرد عليك إلا هذا الإيميل:
    admissions@els.edu
    لأنه هو المركز الرئيسي
    الإيميلات الثانية فقط علشان تزعجهم ويردو عليك بسرعة ^__^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هبه
    مشكور وماقصرت اخوي بس عندي سؤال بالنسبة للمرافقين الاي تونتي حقهم انا اللي اوقعة ولا المرافقين وهل هذا الاي تونتي خلاص نعتمدة يعني نطلع الفيزا علية اننشالله واكرر شكري
    العفو..ماسويت إلا الواجب

إيه ياختي..تقدرين تطلعين الفيزا بنسخة الآي تونتي اللي أرسلوه لكي..

طبعا تحت توقيعك وأسمك..(أسم الطالب وتوقيعه)
    ------------
    (ترجمة فقط)
    فيه خانة يجب كتابة أسم الأب أو ولي الأمر و توقيعه وعنوانه والتاريخ(في حالة أن الطالب عمره أقل من 18سنة)
    أنا لأسف ما أعرف وشلون تنكتب للمرافق..اتوقع الأخوة بيساعدوك..ولو بحثتي شوي ممكن تحصلي جواب
    7 "
  7. حكي أخوي محمد صحيح الرسآئل اللي تجيك منهم بهذآ الأيميل admissions@els.edu ..

الله يجزآك ألف خير أخوي محمد ساعدت الكثير من الطلاب فجزيت خيراً ،، ولكن يآ دكتور اللي قبوله على تجسير وش يرسل لهم ؟! هع

طبعاً أنــآ أرسلت لهم قبل يومين هذي الرسآلة :

Dear ELS
    I am a student program of the Custodian of the Two Holy Mosques for the scholarship ..
    Please send for me a copy of the I20
    because I conducted my interview at the U.S. Embassy for Visa application

I want to know is acceptable in any branch of the institutes ELS

وأنــآ طلبت من تجسير تغيير الولاية ورد علي من شهر أن أرسلنآ طلبك وبعدهآ ما شفت أي خبر ..

ورد علي معهد ELS :

please send your complete application documents to process.

مع أني أرسلت لهم رقم الطلب وبعض المعلومآت ،، الظآهر يعتقد أني من طلاب تبع الملحقية !!

الله يعين بس ..
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.