الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من ينظر قبوله في معهد ELS

لكل من ينظر قبوله في معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SPY
    حكي أخوي محمد صحيح الرسآئل اللي تجيك منهم بهذآ الأيميل admissions@els.edu ..

الله يجزآك ألف خير أخوي محمد ساعدت الكثير من الطلاب فجزيت خيراً ،، ولكن يآ دكتور اللي قبوله على تجسير وش يرسل لهم ؟! هع

طبعاً أنــآ أرسلت لهم قبل يومين هذي الرسآلة :

Dear ELS
    I am a student program of the Custodian of the Two Holy Mosques for the scholarship ..
    Please send for me a copy of the I20
    because I conducted my interview at the U.S. Embassy for Visa application

I want to know is acceptable in any branch of the institutes ELS

وأنــآ طلبت من تجسير تغيير الولاية ورد علي من شهر أن أرسلنآ طلبك وبعدهآ ما شفت أي خبر ..

ورد علي معهد ELS :

please send your complete application documents to process.

مع أني أرسلت لهم رقم الطلب وبعض المعلومآت ،، الظآهر يعتقد أني من طلاب تبع الملحقية !!

الله يعين بس ..
    أولا: وش لون عرفت أن قبولك حيكون في معهد ELS ..!!
    ثانيا:لو أن تجسير هو اللي أرسل لك أن قبولك في معهد ELS..راسل تجسير وخلهم يعطوك رقم ملفك في المعهد ELS ..علشان من خلاله تراسل المعهد وتقلهم هذا رقم ملفي ارسلوا لي نسخة من الآي تونتي

بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم دكتور محمد ابغى اسئلك اللحين كم ياخذون يوم علشان يردون او يعطوني رد من معهد لاني ارسلت للمعهد رساله بس مافي اي رد وزاك الله خير وبارك الله فيك
    وعليكم السلام
    الصبر مفتاح أربع طعش ياخوي..^__^
    الصبر زين..إصبر 2 أو 3 أيام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزانـا
    طيب اخوي تنصحنا ب اي ولايه انا لما رسلوا لي ايميل كاتبين اركنساس و الحين لما رسلت لهم تاني حطوني كليفورنيا
    ايش اسوي ؟؟
    أنصحك في الولاية اللي حيجي منه القبول..بصراحة أنا ما عندي خلفية عن الولايات..لكن حاولي تتأقلمي مع الولاية اللي حتروحين فيها مهما كانت..وأقرئي عنها..وإذا فيه اي تغيير أفضل يكون من هناك علشان ما تتأخرين أكثر..خاص لو كان معك مرافق يعني تحتاجي كمان تغيرين له وياليل ماطولك..
    هذا رأي..وانتي أستشيري واستخيري
    7 "
  3. سلام عليكم دكتور محمد ارسلت للمعهد دينفر رسالتك وشوف ايش كان ردهم Please return to the office where you originally applied to ELS Laramie, at . Make sure to use your student
    You must make this request yourself. We cannot do it for you from Denver. If you have questions, your agency can help you.

هذا رد استلمت وش معناه مب فاهم وش يقول الله يخليك دكتور محمد مساعده والله يجزاك خير وايش ارسل وايش اقول وبارك الله فيك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم دكتور محمد ارسلت للمعهد دينفر رسالتك وشوف ايش كان ردهم Please return to the office where you originally applied to ELS Laramie, at . Make sure to use your student
    You must make this request yourself. We cannot do it for you from Denver. If you have questions, your agency can help you.

هذا رد استلمت وش معناه مب فاهم وش يقول الله يخليك دكتور محمد مساعده والله يجزاك خير وايش ارسل وايش اقول وبارك الله فيك
    ردهم يقول..راجع المكتب اللي أنت طلبت منه القبول..وتأكد من أنه عمل لك طلب..أن فرع دنفر لا يمكن أن يعمل لك شيء.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم دكتور محمد ارسلت للمعهد دينفر رسالتك وهذا بعد ردهم ثاني Please visit your agency where you first applied. They can help you change your location
    فانصحني دكتور محمد ايش اسوي وايش ارسل ولمن وجزاك الله خير
    وعليكم السلام..
    نفس معنى الرسالة السابقة يقول راجع المكتب الموكل بجلب القبول لك..
    عمر..راسل تجسير الظاهر أنهم بعد ما أشتغلو على قبولك..قلهم وش صار في طلبي..وفي أي مدينة وأي معهد و ابي رقم ملقي في المعهد اللي قبولتني فيه..ابي اراسلهم..
    وأنتظر ردهم وعلطني خبر بعدها.
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.