الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من ينظر قبوله في معهد ELS

لكل من ينظر قبوله في معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دكتورنا لاهنت وربي أتعبتك معي لكن تحملني حبيت تترجم لي معنى هـ الرسالة لأني فهمتها لكن بطريقة مبهمة :

I have forwarded your email to our central admissions in Princeton, NJ. They will contact you.

مع العلم أني أرسلت الى معهد els فرع اوهايو لأني أنــآ طلبت التحويل الى هناك قلت ممكن تجسير أرسل طلبي عندهم !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SPY
    دكتورنا لاهنت وربي أتعبتك معي لكن تحملني حبيت تترجم لي معنى هـ الرسالة لأني فهمتها لكن بطريقة مبهمة :

I have forwarded your email to our central admissions in Princeton, NJ. They will contact you.

مع العلم أني أرسلت الى معهد els فرع اوهايو لأني أنــآ طلبت التحويل الى هناك قلت ممكن تجسير أرسل طلبي عندهم !!
    لا عادي أخوي..
    نص الرسالة:
    لقد أحلنا إيميلك هذا إلى مركزنا المسؤول عن القبولات وسيتصلون بك..

طبعا هذا إيميل المركز الرئيسي:
    admissions@els.edu
    7 "
  3. سلام عليكم دكتور محمد اشكرك على الرد الله يجزاك خير اللحين اكلم تجسير طيب رقم ملف اللي تقصده رقم ملف دينفر ولا وايومنج اهو انا استملت قبولي انا في وايومنج وعندي قبول واي توني بس حق وايومنج وفي رقم اسمه id ويوم طالبت تغير اخر رساله قالي سيتم تحولك معهد ايلس مدينه دينفر وبس من هذاك رساله لاحس ولاخبر واذا تبغى منى اتواصل مع معهد وايومنج وشو اقول لهم وايش اسئلهم ولوتسمح تكتب صيغه بالانجليزي ايش اسئلهم والله يجزاك خير وبارك الله فيك ومشكوررررررررر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم دكتور محمد اشكرك على الرد الله يجزاك خير اللحين اكلم تجسير طيب رقم ملف اللي تقصده رقم ملف دينفر ولا وايومنج اهو انا استملت قبولي انا في وايومنج وعندي قبول واي توني بس حق وايومنج وفي رقم اسمه id ويوم طالبت تغير اخر رساله قالي سيتم تحولك معهد ايلس مدينه دينفر وبس من هذاك رساله لاحس ولاخبر واذا تبغى منى اتواصل مع معهد وايومنج وشو اقول لهم وايش اسئلهم ولوتسمح تكتب صيغه بالانجليزي ايش اسئلهم والله يجزاك خير وبارك الله فيك ومشكوررررررررر
    وعليكم السلام
    إذا هم وافقوا على التغيير..وإذا غيرو المعهد..أطلب منهم رقم ملفك في المعهد الجديد(مع إنه أتوقع أن الرقم ما بيتغير..فقط بيحوله إلى الفرع الثاني)..طبعا رقم الملف ما هو موجود في الإي توني أبدا..

يعني أنا لما راسلت المعهد علشان يرسلي لي نسخة من القبول..رد على رسالتي وحط في العنوان رقم الطلب أو الملف حقي عندهم..يعني هو يعرفوني عن طريق هذا الرقم..لو اردت أنا أي شيء أراسلهم برقم ملفي(الطلب)..مو برقم البعثة

أما بخصوص الرسالة:
    فأنا اعتذر عن كتابة الرسالة..خلاص حروف الكيبورد اتمسحت ^___^
    لازم ياخوي عمر تعتمد على نفسك شوي..علشان لسافرت تمتلك الثقة في نفسك
    لكن أبشر هذا موقع ترجمة قوقل:
    الترجمة من Google
    أكتب الرسالة اللي ودك به(أوصف مشكلتك وماذا تريد منهم)..وبعدين أرسلها لي على الخاص أتأكد منها وارسلها لك..كلنا لسنا جيدين في اللغة لكن لا يمنع ذلك من المحاولة..
    أنا في انتظار رسالتك ياخوي
    7 "
  5. اخي الدكتور محمد جزاك الله خير والله يوفقك دنيا واخره
    بعد الرساله الي طلبتها منك واعطتني اياها وصلني صوره من قبولي على الايميل ...لكن اخوي محمد عندي استفسار الله يسعدك انشالله ماكون راح اثقل عليك

انا الحين سويت المقابله بالسفاره واعطوني ورقه صفراء طبعا النواقص الي يبغونها الجواز والاي تونتي والسيفيس بس انا استغرت انهم ماخذو مني الجواز ...طيب الحين انا عندي نسخه من القبول في الايميل كيف راح ارسلها يعني اطبع نسخة القبول وارسلها مع الجواز والسيفيس عن طريق الفيديكس ..ولا ارسل نسخة القبول عن طريق الايميل بس المشكله كيف راح يطبع التاشيره على الجواز الاصلي ....!!!!!!!

صراحه توهقت مادري ايش اسوي يادكتور محمد ياليت تفيديني يالغالي..؟؟
    7 "
  6. دكتور محمد بداية شكرا لك

وثانيا انا وصلني قبول من الملحقيه ولكن لم ترسل قبولات ابنائي ولا زوجي اللي له قبول مستقل واراسل المعهد ابي له قبول مستقل وعجزت عنهم مو راضين يفهمون مع العلم ان الرسايل اللي ارسلتها واضحه بطلبي ايش رايك وايش افضل صيغه اراسلهم فيها

شكرا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    اخي الدكتور محمد جزاك الله خير والله يوفقك دنيا واخره
    بعد الرساله الي طلبتها منك واعطتني اياها وصلني صوره من قبولي على الايميل ...لكن اخوي محمد عندي استفسار الله يسعدك انشالله ماكون راح اثقل عليك

انا الحين سويت المقابله بالسفاره واعطوني ورقه صفراء طبعا النواقص الي يبغونها الجواز والاي تونتي والسيفيس بس انا استغرت انهم ماخذو مني الجواز ...طيب الحين انا عندي نسخه من القبول في الايميل كيف راح ارسلها يعني اطبع نسخة القبول وارسلها مع الجواز والسيفيس عن طريق الفيديكس ..ولا ارسل نسخة القبول عن طريق الايميل بس المشكله كيف راح يطبع التاشيره على الجواز الاصلي ....!!!!!!!

صراحه توهقت مادري ايش اسوي يادكتور محمد ياليت تفيديني يالغالي..؟؟
    هلا أخوي prince of pain..
    يالله الحمد لله..وعقبال ما يوصل الأصل..
    أنا تقريبا مثلك..طبعا أنا سويت المقابلة في جدة..وجهزت كل أموري قبل ما أروح المقابلة..من طباعة نسخة من الإي تونتي والتوقيع عليها..وأيضا تسديد السيفيس..وأخذت الجواز مع والشهادات برضه وأشياء أخرى كانت في الشنطة معي..

أخذوا مني :
    إيصال سامبا..وورقة تأكيد 160-DS..ونسخة موقعة من الإي تونتي..وصورة شخصية..
    وتأكدوا من:
    الجواز..وبطاقة الملتقى..وشهادة البكالوريس
    عطتني الجواز وورقة بيضاء مكتوب فيها رقم القيزا..وقالت شيك بعد أسبوعين لما تصدر الفيزا..أرسل الجواز بالفيديكس
    هذا اللي صار معي..

هل عطوك رقم الفيزا ولا بس ورقة بالنواقص؟؟
    إذا بالنواقص بس..خلاص يصير تطبع الآي تونتي وتسدد السيفيس..وتروح للفيديكس وتعطيهم ورقة تسديد السيفيس ونسخة موقعة من الآي تونتي والجواز حقك..علشان يصدر الفيزا لك..
    هذا رأيي وتقدر تستفسر من السفارة..
    بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلوماتيه
    دكتور محمد بداية شكرا لك

وثانيا انا وصلني قبول من الملحقيه ولكن لم ترسل قبولات ابنائي ولا زوجي اللي له قبول مستقل واراسل المعهد ابي له قبول مستقل وعجزت عنهم مو راضين يفهمون مع العلم ان الرسايل اللي ارسلتها واضحه بطلبي ايش رايك وايش افضل صيغه اراسلهم فيها

شكرا لك
    هلا أختي معلوماتيه..
    مبروك وصل القبول وعقبال المرافقين معك..
    أول شيء..طيب راسلي الملحقية وكلميهم عن قبول مرافقينك..وتأكدي ما أدري ممكن هم مضافين معك في نفس القبول..
    وبعدين وشلون المعهد ما فهم عليك..ليش هم وش قالولك؟!
    ثاني شيء..بعد ما تسمعين رد الملحقية راسلي المعهد..وقولي لهم وش قال لك المعهد..والعهد برضه

وأنا في الخدمة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    مشكورررررر الله يجزاك خير يادكتور محمد وبارك الله فيك بس ابغى اعرف شي واحد رقم اللي تقصد رقم طلب ولا رقم غير بس ممكن لو تكرمت توضح لي سالفه رقم وايش اسمه وكم عدد وشكر ويجزاك خير
    هلا أخوي عمر..آسف تأخرت عليك..أنشغلت شوي تعرف ربوع وخميس ^__^
    بالنسبة لرقم الملف هو يتكون من 7 أرقام 1234567 ترى ممكن يزيد ما أدري..أنا رقمي من 7 أرقام وغالبا يبدأ بــ2110000
    لا هو ما يظهر في الآي تونتي..ممكن يظهر لما تراسلهم وتكون مسجل عندهم..
    أنا مراسلاتي معهم باستخدام رقم ملفي..أعطوني إياه لما أرسلوا لي نسخة من القبول..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    وبارك الله فيك يادكتور محمد والله يجزاك خير شكلي عرفت بس ابغى اتاكد اهو مكتوب ستودينت نمبر في ورقه القبول وشكر للمساعده والله يجزاك جنه
    الله يبارك فيك..
    لا الرقم مو مكتوب في الإي تونتي.في رسالة على الإيميل بس..request‎‎ 211$$$$
    طمني لا صار معك جديد
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.