الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من ينظر قبوله في معهد ELS

لكل من ينظر قبوله في معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    تخيلواااااااا يانااااااااااااااااااس انا ارسلت لتجسير بطلب تحويل الى اوهايو وقالوا مافيه الا معهد els بكلومبوس قلتلهم اوكي وهو كذلك وابغى قبول لزوجي قالوا
    جيبي كشف حساب ,,, وجبتلهم لمدة 4 شهور وانتظررررررررررر, وارجع استفسر قالواا لا ماينفع هاتي كشف حساب لمدة 6 شهور او شهادة بنكية بمبلغ 4 الاف دولار اسرع للاجراءات ,,, وجبته لهم
    قالو اسبوعين ويوصل القبول
    انا صار لي شهرين الحين وخلصت مقابلة السفارة
    راسلت المعهد عشان يرسلي نسخة من القبول ,,,,,,,,, وتفاجأت بانه لايوجد لدي سجل عندهم وطلبوا مني مراجعة تجسير

حسبي الله عليهم

بالله وش اسوووووووووي

تحياتي لكم
    7 "
  2. سلام عليكم دكتور محمد اي حصلت على الرقم اللي تقول عنه وهو سبعه ارقام بس في مشكله ارسلت رساله للمعهد وايومنج هل انا طالب عندكم شكلهم مب فاهمين يقول لي هل انت ملتحق بالمعهد بس لمن راسلت للمعهد رئيسي قلت ابغى صوره اي توني اعطاني صوره اي توني ن وايومنج طيب اللحين هل اتواصل مع رئيسي ولا مع فرع ايلس وايومنج مع اني اشوف ان فرع مب فاهم علي ايش رايك يادكتور محمد والله يجزاك خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    اخوي والله انا راسلتهم ثلاث ايام ولا ردوا علي

انا طالبة لي شهر من تجسير يحولني ع فرع اوهايو ..لكن حتى المعهد مابيرد علي

اش اعمل؟؟
    والله أنتم ياللي طالبين تحويل..وخاصة من تجسيير أموركم صعبة شوي..
    مالكم إلا مراسلة وإزعاج تجسيير..
    ومراسلة المعهد الرئيسي..

حاولي تراسلي فرع المعهد حق القبول الأول..أسئليهم إنك طلبتي تحويل الفرع..هل تم ذلك أم مازلتي مسجله في نفس الفرع..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام وردية
    مرحبا
    تخيلواااااااا يانااااااااااااااااااس انا ارسلت لتجسير بطلب تحويل الى اوهايو وقالوا مافيه الا معهد els بكلومبوس قلتلهم اوكي وهو كذلك وابغى قبول لزوجي قالوا
    جيبي كشف حساب ,,, وجبتلهم لمدة 4 شهور وانتظررررررررررر, وارجع استفسر قالواا لا ماينفع هاتي كشف حساب لمدة 6 شهور او شهادة بنكية بمبلغ 4 الاف دولار اسرع للاجراءات ,,, وجبته لهم
    قالو اسبوعين ويوصل القبول
    انا صار لي شهرين الحين وخلصت مقابلة السفارة
    راسلت المعهد عشان يرسلي نسخة من القبول ,,,,,,,,, وتفاجأت بانه لايوجد لدي سجل عندهم وطلبوا مني مراجعة تجسير

حسبي الله عليهم

بالله وش اسوووووووووي

تحياتي لكم
    إذا المعهد رد عليك وقال أنه لايوجد سجل بإسمك..
    أنشبي في حلق تجسيير..وخليهم لو هم صادقين يعطوك رقم ملفك في المعهد..وقولي لهم أنك راسلت المعهد وقال أنه لايوجد سجل بإسمك!!
    والله حاله الله يسهل امركم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم دكتور محمد اي حصلت على الرقم اللي تقول عنه وهو سبعه ارقام بس في مشكله ارسلت رساله للمعهد وايومنج هل انا طالب عندكم شكلهم مب فاهمين يقول لي هل انت ملتحق بالمعهد بس لمن راسلت للمعهد رئيسي قلت ابغى صوره اي توني اعطاني صوره اي توني ن وايومنج طيب اللحين هل اتواصل مع رئيسي ولا مع فرع ايلس وايومنج مع اني اشوف ان فرع مب فاهم علي ايش رايك يادكتور محمد والله يجزاك خير
    وعليكم السلام..
    أنت كنت طالب تحويل صح!!
    قبل ما تراسلهم..أنا عندي رأي..مر مكتب الوكيل لهم في مدينة جدة أو الرياض..وحاول تحول من عندهم بنفس رقم السيفيس..إذا ما أفادوك..
    راسل المعهد الرئيسي أو تجسير
    7 "
  4. اخي الكريم دكتور محمد انا زيك في تكساس بمدينة هيوستن ومرة متحطمه
    لاني كنت انتظر من تجسير على مراسلاتهم لي اني في ديفيس كاليفورنيا واليوم استلمت من الوزاره
    موعد في هيوستن معهد ELS وبصراحه انا هيئت نفسي لديفيس و المده طويله يعني حطلع شهر 6
    والحين يعني حطلع بعد شهر ونص .. بخبرتك انت و نصيحتك ايش رايك في هيوستن تكساس و المعهد
    مره يقولوا قوي وكويس ومره يقولوا تجاري و لعابين افيدني باجابه صحيحه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    المشكلة يااخوي انه قبولي الاول كان من معهد ثاني وشركة ثانية وهذا اللي معقد الامور
    من جد معقدة..بس حتنحل..راسل تجسيير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.B.S
    اخي الكريم دكتور محمد انا زيك في تكساس بمدينة هيوستن ومرة متحطمه
    لاني كنت انتظر من تجسير على مراسلاتهم لي اني في ديفيس كاليفورنيا واليوم استلمت من الوزاره
    موعد في هيوستن معهد ELS وبصراحه انا هيئت نفسي لديفيس و المده طويله يعني حطلع شهر 6
    والحين يعني حطلع بعد شهر ونص .. بخبرتك انت و نصيحتك ايش رايك في هيوستن تكساس و المعهد
    مره يقولوا قوي وكويس ومره يقولوا تجاري و لعابين افيدني باجابه صحيحه
    أولا مبروك القبول..
    ثانيا..وشلون كانت مراسلاتك مع تجسيير وتستلمين القبول من الوزارة..المفروض تستلمينه من تجسيير..
    أتوقع اللي حصل..
    أن الوزارة مع الضغط جابو لك قبول من الملحقية..وفي نفس الوقت تجسيير جالسين يجبون لك قبول أيضا..وحيحصل لك مثل ماحصل للآخرين وصول قبولين مختلفين..
    أنا بصراحة قبل ما أختار الولاية..مريت على فرع المعهد وعلى الوكيل لهم..وسألتهم عن أفضل المعاهد من ناحية المدرسيين ومن ناحية المخرجات أو الطلاب..وكلهم رشحو لي هيوستن..
    وسألت الوكيل و شخص درس في هالولاية وقالو بأنها متوسطه من جميع النواحي..وأنا بصراحة ماكان هامني الولاية بقدر ما همني المعهد..وبيني بينك..ودي أخوض تجربه جديد لعلى وعسى انقلها للمبتعثيين من بعدي^__^
    أما رأي المنتديات فسبق وان بينته:
    إخواني وأخواتي..
    أنا بعطيكم قاعدة وهي:
    " إن آراء المنتديات هي دائما آراء الاستئناس فقط "
    الشرح:
    يخطأ الكثيرين في تناولهم مع آراء المنتديات على إنها حقائق..وهذا خطأ كبير جدا..
    المنتديات ليست هي الحكم و الفصل في قضايانا أو حتى قراراتنا..
    أغلبها تعتمد على نتائج وتجارب لإناس يختلفون في طباعهم وأسلوب حياتهم وتعاطيهم مع مشكلاتهم..
    إي ليس بالضرورة أن أي تجربه أو رأي ينطبق عليك أو مناسب لك..
    لربما تنجح في تجربه فشل الآخرون فيها..وربما العكس
    التعاطي السليم مع هذه الآراء يكون فقط للإستئناس وللإستفادة حتى وإن كانت سلبية..

أحببت أن أوضح وجهت نظري لعلها تفيد وتبعدنا عن تضارب الآراء في دماغنا..

نصيحة:
    مهما كنت الآراء توكل/ي على الله وشد/ي حيلك والله يوفقك علشان تصير/ي بلبل إنقلش ^_^
    7 "
  6. راسلت المعهد على اساس اجيب قبول لزوجي ولا احد معطيني وجه

وفيه احد المكاتب رحت له اليوم قال لازم تسددين رسوم الابلكيشين قبل ماترسلينه قلت اللي اعرفه ان الرسوم للتسجيل قال لا

ويقول رسومهم الف وميتين مع الفيديكس

ياليت احد يفيدني برسوم المعهد

شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلوماتيه
    راسلت المعهد على اساس اجيب قبول لزوجي ولا احد معطيني وجه

وفيه احد المكاتب رحت له اليوم قال لازم تسددين رسوم الابلكيشين قبل ماترسلينه قلت اللي اعرفه ان الرسوم للتسجيل قال لا

ويقول رسومهم الف وميتين مع الفيديكس

ياليت احد يفيدني برسوم المعهد

شكرا
    انا ماني بمعهد ELS
    لكن زميلي فيه وجاب قبوله فقط بـ240 دولار
    واستلم قبوله بظرف اسبوع

موفقين
    7 "
  8. أنا أفضل تراسلين المعهد..بنفسك تحتاجين تعبين الأبلكيشن وضمان مالي وقراءت الشروط الخاصة بالمعهد..
    طبعا في رسوم علشان التسجيل والإرسال بالفيديكس بس ماني متأكد كم هي..تقدري تراجعين الشروط تبعهم..
    بدل من أن تاخذي القبول من المكاتب..لانه بياخذون فوق الرسوم مصاريف خدمة..

أو تابعي مراسلة المعهد علشان قبول المرافق..
    ربي يعينكم
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.