الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعاهد الموقوفة ... ابغى اجيب قبول لنفسي ..!!

المعاهد الموقوفة ... ابغى اجيب قبول لنفسي ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية E.Me
    E.Me

مبتعث مجتهد Senior Member

E.Me الولايات المتحدة الأمريكية

E.Me , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Microbiology , بجامعة University of Wisconsin
    • University of Wisconsin
    • Microbiology
    • أنثى
    • Stevens Point, جدة
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 29th, 2011, 12:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بعد مرمطة مكتب الغثا .. اللي شعاره " تحيا المواعيد المضربوبه و حرق أعصاب الطلاب و الطالبات "
    انا ابغى اجيب قبول لنفسي عن طريق مكتب تاني غير تجسير ..
    لكن ابغى اعرف ايش هيا المعاهد الموقوفه قبل لا اتورط واجيب قبول فيها ..
    وكيف اجيب لنفسي قبول وانا ماعندي ضمان مالي ..!؟
    ياليت ألقى احد يساعدني .. انا خلاااص بتجنن .. وأهلي جننوني ايش سويتي وايش فعلتي .. حسيت اني ولد اقدر اروح واعمل و اسوي ..!!

غير الاكتئاب اللي انا فيه .. والاحتجاز اللي احتجزناه في سيول جده يوم الاربعاء

بليزززززززززززززززززززززززززز ساعدوني الله يوفقكم دنيا وآخره وينورلكم بصيرتكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يرفع عنكم يا اهل جدة وقلوبنا معاكم وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب في السيول واحتجاز الأبرياء

بالنسبة للمعاهد الموقوفة ممكن تحصليها على موقع الوزارة (قائمة الجامعات الموقفة) واذا في احد عنده علم بأحدث قائمة للمعاهد الموقوفة ان شاءالله يفيدنا

بالنسبة ليا انا تعاملت مع مكتب اسمه مكتب ايجيك وطلب مني صورة من الجواز وضمان مالي شخصي أو ممكن بعد ما تختاري المعهد والولاية تبدأي تراسلي المعهد بنفسك بس راح يطلبوا منك ضمان مالي شخصي وصورة من الجواز ترسليها لهم على الإيميل واذا المعهد اكاديمي احتمال يطلبوا منك تدفعي رسوم 200 $ حق تعبئة الطلب على موقعهم بواسطة بطاقة الفيزا او الماستر كارد....اتمنى اكون افدتك اختي والله يوفقك.
    7 "
  3. والله يا قلبي انا جبت قبولي المعهد و الجااامعه وكمان موعد السفاره من مكتب عندنا بالرياض اهو سعى لي بكل شي الحمدلله استلمت اي توني حق المعهد و الجامعه قبلتني بس فيه اوراق تبيني اكملها لهم لاني نظام المقرارات و موعدي بالسفاره يوم 7 فبراير انشاء الله كل هذول اخذوا مني تقريبا شهر بس انه ياخذ منك فلووووووووووس اكثر من اي مكتب ثاني ..!!
    يعني قبول معهد+جامعه 3500 ريال موعد السفاره+يعبي لابلكيشن تقريبا 216 اما باااقي اجراءات التاشيره اذا بتسوينها من عنده بتكلفك 1700 ريال طبعا هذا السعر مع ال216 ريال ..!!
    اذا تبين رقم هذا الشخص راسليني على الخاااااااص وابشري باللي يسرك يا عسسل..!!
    مووفقه وربي ييسر امرك و الجميع يااااارب..
    7 "
  4. اهلين اختي

انا جبت لك قائمة المعاهد والجامعات الموقوفه الي صادره من الملحقيه

طبع تاريخ اصدار القائمه شهر مارس سنه 2010 يعني تقريبا قديمه

بس على حد علمي ما اصدرو اي قائمه بعدها

قائمة الجامعات الموقفه :
    http://www.sacm.org/pdf/SaturatedAcademic.pdf

قائمة المعاهد الموقفه :
    http://www.sacm.org/pdf/SaturatedESLprograms.pdf

ان شاءالله اكون افدتك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.