الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الآن لأحس ولاخبر عن قبولات مرافقينا. ؟؟؟

الى الآن لأحس ولاخبر عن قبولات مرافقينا. ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود احمد
    بالنسبة لقبول المرافق
    انا طلبت من تجسير قبول لمرافقي
    قالو جيبو ضمان مالى
    وماعندنا رصيد
    من وين اجيب الضمان ؟
    وللمعلومية راسلت الوزارة قالو مانعطيكم ضمان

طيب كيف يدرس مرافقي

كلمي المعهد حقك شوفي يعطيك قبول لأخوك او لا

وإذا طلب معهك شهاده بنكيه خليهم يتواصلون مع الملحقيه

او افتحوا حساب في اي بنك واخذوا شهاده بعد ايداع المبلغ اللي يطلبه المعهد ( تقدروا تستلفوه من اي احد )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشميه
    حاله يُــرثى لها صرآآآآحهـ .,,

والله اني اشتغربت من رد موظفه تجسير لما سألتها عن قبول مرافقي قالت يتأخر لانه يروح الرياض وينختم من الوزاره وما تدري ان قبولات المرافقين ما تنختم اصلا .,
    إذا الموظفه ما تدري عن شي كيف بيكون شغلهم

يكفي انا تعبنا لحد ما قدمنا لمرافقينا في المعاهد وتوتر واعصاب مشدوده لحد ما نشوف قبوله ونتطن

دراستي بهاذا الشهر

دعواتكم لي بالتيسير

بالنسبة لقبولات المرافقين تنختم انا قبول اخويا جاء من تجسير وجاني مختوم من الوزارة
    ماكذبت عليكي الموظفة
    الله ييسر على الجميع
    7 "
  3. والله الطاهر حالهم زايد. تجسير ياريت يقرو موضوعي ذا ؤيشوفو الشكاوي. قد إيش. حسبي الله ونعم الوكيل بس
    مشكورررررين كلكم. على الأقل نواسي. بعض. بالنسبه للخت جود. أحمد. حبيبتي. كلنا اتسلفنا المبلغ. يوم واحد بس وطلعي شهاده
    مافي وقت. أنا لي شهرين ونص وأغلب إلي هنا. راسلنهم وماسار شيء. يمديكي في ناس شو شهاده ب خمسه. عشرالف بس.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((اميرة الورد))
    بالنسبة لقبولات المرافقين تنختم انا قبول اخويا جاء من تجسير وجاني مختوم من الوزارة

ماكذبت عليكي الموظفة

الله ييسر على الجميع

لانه جاك من الوزاره فأكيد ينختم بس اغلب البنات هنا هم اللي تعبوا وجابوا قبولات لمرافقيهم يعني تواصل بين المبتعثه والمعهد ما يمـر القبول على الوزاره
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.