الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الآن لأحس ولاخبر عن قبولات مرافقينا. ؟؟؟

الى الآن لأحس ولاخبر عن قبولات مرافقينا. ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يا حبايبي انا كنت مثلكم بتمام
    بعدين ذهبت الرياض لمكتب تجسير
    فشرحنا موضوع الانتظارللمرافق اكثر من شهرين لواحد مصري اسمو فتحي فقال ابشرو لا تشيلو هم والحمد الله بعد ثلاث ايام وصل القبول بالايميل و اصل الاي تونتي بعد اسبوع استلمتو من المكتب

وهذا رقم فتحي اتصلو عليه
    وهو يشوف استفساراتكم ان شاء الله يكون ابن حلال مع كل الناس
    0560401073
    على فكرة ما ارسلو للمعهد من قبل يوم كلمنا اتحركوا
    وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    لحد ينتظر تجسير..
    ذكرت في كم موضوع قبل كذا إني أرسلت لهم اوراق زوجي من نهاية نوفمبر ،، وبعد إجازة راس السنة ((يعني بعد أكثر من شهرين))
    أرسلت للمعهد ولقيت إن تجسير أساسا ما كلف نفسه يراسل.. ولا أعطاهم خبر إن فيه آدمي هنا يستنى القبول من شهرين..
    بأقل من أسبوعين المعهد طلع لي القبول ..
    بس باقي أستلم الأصل من تجسير.. أخاف يقعد عندهم شهرين كمان لين ينتبهو إن فيه ملف عندهم معلق
    بالتوفيق..
    الحال من بعضه
    استلمت قبول زوجتي من اكثر من شهرين وفي نفس اليوم ارسلت لهم الاوراق علشان قبولي كمرافق وقبل اسبوع بكل ثقة يرسلي مكتب تجسير يقول ( نعتذر المعهد في تكدس طلاب رفض قبول المرافق خل الطالبه تغير معهدها في ولاية ثانية وانا دفعت السيفس وعبيت النماذج DS160 ... حسب الله ونعم الوكيل
    انا السبت باخلي زوجتي تطلع للوزارة يشوفون لنا حل في المسخره
    7 "
  3. بالله لونراسل الوزارة بالمسخره اللي قاعدة تصير معنا بنلاقي حد يسمع لنا .
    بالنسبه لي بادخل على رقم الطلب ومن ثم شكاوي وبأرسل لهم كذا رساله وكمان فية فاكس للشكاوي مباشر للدكتور ماجد الحربي
    2107467 هذا غير الروحة اللي بتصير السبت والله يوفق الجميع
    7 "
  4. لا حول و لا قوة الا بالله .. بالنسبة لي .. قبولي جاني بكل سهولة و لله الحمد

لكن اللي خايفه منه قبول مرافقي .. أنا بعد رح اسوي نفس اللي أحد الأخوات بتسويه .. بطلع للمرافق

f2 ومن هناك أحوووس لين ربي ييسرها ...

راسلت المعهد حقي و لا في رد .. وراسلت تجسير ... طلبوا مني شهادة بنكية و صورة الجواز حق المرافق

رديت بإني ببرنامج الملك عبدالله ما أظن إني بحاجه للشهادة !!

لكن اللي بسويه .. بجيب قبولي بنفسي من المعهد .. و بروح للوزارة و بخلص من هنا ..

... أخواتي .. العصبية ما تنفع .. تحركوا بأنفسكم و الله ما ينفعكم الا أنفسسسسسسسكم ..

حطي كل الحرره اللي فيك بشغلك و توكلي على الله و الله يسسسهل وييسر ...
    7 "
  5. اوووه لاحوول
    التجسير لحد الحي ماجاب القبول لمرافقي وبدأ دراستي في شهر 3 يوم 7
    قلت خل اجيبه بنفسي عن طريق المعهد كلمناه قال لازم عن طريق التجسير مارضوا >>>مالت عليهم

والى الان مادري شنو نسوي
    باخذ رقم فتحي وانشاء الله خير
    7 "
  6. يالله اييش يعني حنسوووي ازا قبولاتنا بس نسخه منهاا الي عندنا والاسااس ماوصل لحد الان عند الوزاره

وغيير كده اناا كماان ابغاا قبوول لمررافقي ... بس ماني عارفه اييش اسووي لنو انا قبولي من الملحقييه

ولمن كلمت نفس المعهد الي رسلي قبوولي مدري هماا يستغبوو ولا مافهمو قصدي ارسلتلهم كل اغرراض مرافققي وبياناتو ردو علياا بنفس اليووم بريد فيلو ملف مرفق ولمن فكيتو لقيت نفس قبوولي يستهبلووو دولا

بلييز الي راسل المعهد بنفسوو يقوولي اييش الكلام الي كتبوو لهم

لنو مليت الانتظاار
    7 "
  7. والله ثم والله ثم والله اني من بعد رسالة تم تأمين قبولكم لم اتلقى اي رسالة بعدها على الجوال يقولي تعال او لا تجي زملائنا كلهم جتهم وحنا لنا الله ننتظر ياملحقية الزفت ويامسؤولوا النكد الناس باتت عارفه من المقصر في بلاد الحرمين الشريفين اناشد المسؤول الاول عن البعثات الدكتور عبدالله الموسى عن اللخبطه والهيصه اللي عاملينها الى متى لارقيب ولاحسيب الى متى
    اللهم ولي علينا خيارنا ولا تولي علينا شرارنا
    7 "
  8. حاله يُــرثى لها صرآآآآحهـ .,,

والله اني اشتغربت من رد موظفه تجسير لما سألتها عن قبول مرافقي قالت يتأخر لانه يروح الرياض وينختم من الوزاره وما تدري ان قبولات المرافقين ما تنختم اصلا .,
    إذا الموظفه ما تدري عن شي كيف بيكون شغلهم

يكفي انا تعبنا لحد ما قدمنا لمرافقينا في المعاهد وتوتر واعصاب مشدوده لحد ما نشوف قبوله ونتطن

دراستي بهاذا الشهر

دعواتكم لي بالتيسير
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.