الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مستعجل كثيرررررررر

استفسار مستعجل كثيرررررررر


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية نـــــــوفي
    نـــــــوفي

    مبتعث مميز Characteristical Member

    نـــــــوفي الولايات المتحدة الأمريكية

    نـــــــوفي , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جزء من النص مفقود
    • جزء من النص مفقود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • San Antonio, Tx.
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

    January 29th, 2011, 09:58 PM

    السلام عليكم
    اشكركم جميعا لقرائتكم وردودكم
    موعدي بالسفارة اليوم المفروض الصباح بس راح علي لظروووووووووووووووووووف

    حاولت ادخل على حسابي ماقدرت ان خلاص اشتريت الموعد وكل شي

    طبعا رحت بالليل يوم قفلوا قال لي الحارس عادي تعالي بكرة الصبح ماتدفعي رسوم ولا شي تعالي على السبعه مع ان موعدي اليوم تاريخ 29 ثمانية ونص

    هل اروح واطق مشوار طوييييييييييل برايكم بكرة ع السبعه زي ماقال الحارس او اسجل من جديد موعد؟

    بسرعة الله يخليكممممممممممممممممممممممممممم
    استنا ردودكم لمن عنده علم
    وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    حياك الله اختي نوفي .. انا والله ماعندي علم .. لكن من رأيي انك تروحين .. مع ان الحارس بيجحدك بكره لكن نقول ان شاء الله تتتسهل امورك ..

    وهي على قولة المثل ان لقحت والا ماظرها الجمل .. وان قدرتي تدقين عليهم تستفسرين يكون افضل .. والله يوفقك ويقدم لك اللي فيه الخير ..



    اتمنى اكون قدرت افيدك ..




    مودتي
    7 "
  3. فيه وحده قبل كم يوم قريت موضوع في مبتعث كانت جايه من جده إلى الرياض للسفارة وتتوقع أن موعدها في السفارة يوم الأربعاء وهو يوم الثلاثاء وراح عليها يعني يوم جات السفارة يوم الأربعاء قالولها أن موعدك أمس المهم في النهايه دخلوها

    أتمنى أنها ترد عليك وتقول اللي صار معها

    بالتوفيق لك
    7 "
  4. Mr.ReKo0o

    تشكر ع الرررررررررررررررررررد بس ماشفت كمبيوتر ولا شي عند البوابة حكى معايا الحارس

    ابوعبدالله001

    صح لسانك حكم ياعمي حكممممم
    كنت بعمل اللي قلته كتجرة ياتصيب يا تخيب ههههههه بس مو بيدي السيارة وصعبه نطق مشوار ومابنعرف يدخلونا ولا لا
    وقلت عقب ردهم حروح وحجازف بس للآن محدش رد جليلين الحيا ماردوا علي
    فحجز من جديد وخيررررررة ويمكن يجي القبول دعواتك ياخوي ويحيك ربي اكثرررر

    Candy Girl

    تشكري كاندي جيرل اشكر رايك وع راسي ردك الله يسدد خطاك وينور دربك

    con

    الف شكر ليكي ع ردك
    ريحني ردك ونويت اروح بس لو كنت انا اسوق ماعندي مشكلة ههههه عاد محد يعيف الظهران الصبح
    وهم متساهلين ممكن يدخلونا ليش لا بس بعد قلت بنتظر ردهم وماردوا

    انتوا اللي رديتوا لي تسلمون وكل تقديري لكم فيكم الخير ع ردكم ليتكم تشتغلون بالسفاره هههههههه
    الله ييشملكم برحمته ويجيب دعواتكم اللهم آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.