الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقة الملتقى ضائعه وش الحل

بطاقة الملتقى ضائعه وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme336
    meme336

مبتعث مجتهد Senior Member

meme336 الولايات المتحدة الأمريكية

meme336 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ELS
    • ELS
    • علمي
    • ذكر
    • ديكالب, الينوي شيكاغو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 09:21 AM

اخواني الكرام كنت امس اتكلم مع اختي فتقولي انها ضيعت بطاقة حظور الملتقى و ان هالبطاقة مهمه و راح يسئلون عنها في مقابلة السفارة و مطلوبة عشان اصدار قرار الاركاب فقلت لها ما اعتقد بس خلينا اسئل اعضاء المنتدى الكرام و ارد عليكي فمالحل يا اخوان هل لازم وجودها و لو لازم كيف نقدر نطلع بدل فاقد و نراسل مين بهالخصوص
    اسف على الاطاله و تحياتي للجمع .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander57
    روحوا للوزارة قسم النساء لموظفه اسمها مها
    انا زوجتي تمدح الموظفه هذي مره راح تفيدكم في الشي هذا بشكل كبير
    اخوي مالها وسيلة اتصال ايميل ولا رقم تليفون بدل مانروح و نجي و ندق مشاوير
    تحياتي لك .
    7 "
  3. بالنسبة لمقابلة السفارة فيكفي انها تكتب رقم الطلب الخاص فيها لبرنامج الملك عبدالله على ورقة خارجية لأنهم فقط يحتاجون الرقم
    أما الوزارة فلما تذهب لانهاء قرار الابتعاث تخبرهم بانهاء ضائعة وانها حضرت الملتقى فعلا وبس

ان شاء الله الامور متيسره
    تحياتي
    7 "
  4. انا راسلت الاستاذة غادة وآلاء وكلهم ردوا علي انو عادي ومافية مشكلة اذا جت عشان تطلع قرار الابتعاث تأخذ كتاب صغير وتقراة وبعدين يختبرونها اختبار بسيط وسهل زي ماقالن ويصدرون لها بطاقة جديدة وانا هذا الاجراء للي ضيعت البطاقة او ماحضرت الملتقى...
    اتمنى اني افدتكم وسلام عليكم...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.