الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المرافق له نموذج تأشيرة خاصة إذا كان قبوله منفصل

هل المرافق له نموذج تأشيرة خاصة إذا كان قبوله منفصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثهـ
    مبتعثهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثهـ الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثهـ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • ....., فرجينيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 10:39 AM

السلام عليكم

الموضوع باين من عنوانه انا الحمدلله حصلت على قبول لي ولزوجي اللي هو مرافقي وزوجي يبي فيزا F1 وانا قرأت في أحد المواضيع إنه يكون له أبلكيشين خاص فيه هل هذا صحيح ؟؟؟ او يكفي الأبلكيشين الخاص فيني لأننا بنفس المعهد والعنوان اكيد واحد

السؤال الثاني : وانا أعبي الأبلكيشين في الأخير طلب مني أسم شخصين للسؤال عن صحة سفري والمقصد من السفر وطلب شخصين من غير الاقارب يعني لو احط اخوي ما ينفع ؟؟

وشكراً مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! м7tαsα
    :

سوـآء كان قبوله منفصل أو قبول مرافق
    لازم يكون له أبلكيشن خ’ـآص له

سؤالكـ الثاني ..
    الجزء الاول ماعندي خلفيه
    اما الجزء الثاني حطي الي تبي عادي حتى لو كان اخوكـ ..~

موفقه

أشكرك أختي على ردك
    لكن كيف يكون الموعد واحد يعني راح اقدر اضيف طلبين بموعد واحد
    7 "
  3. بالنسبة للأبلكيشن فانه كل شخص ناوي يذهب لأمريكا له نموذج خاص فيه حتى لو كان طفل عمره يوم !!
    لا بد تعبي له ابلكيشن خاص فيه وبالنسبة لبيانات الشخصين الأفضل لو من غير اخوانك لكن انا حطيت بيانات اثنين من اخواني وما قالوا اي شي نهائي..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    بالنسبة للسؤال اللي اعرف انهم أصدقاء ... انا حطيت أحد مو من العيله ... أتوقع أفضل
    هههههههه المشكلة إني ما قلت لأحد فـ كيف آخذ المعلومات لكن مو مشكلة راح ادبرها

اشكرك على ردك عزيزتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    بالنسبة للأبلكيشن فانه كل شخص ناوي يذهب لأمريكا له نموذج خاص فيه حتى لو كان طفل عمره يوم !!
    لا بد تعبي له ابلكيشن خاص فيه وبالنسبة لبيانات الشخصين الأفضل لو من غير اخوانك لكن انا حطيت بيانات اثنين من اخواني وما قالوا اي شي نهائي..

بالتوفيق

مشكووور اخوي على ردك الكريم
    وانا اضمن لي وافضل بعد إني احط بيانات اخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.