الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج خبرتكم .. وصلني قبولي الثاني بعد تغيير الولاية ولكن ..

احتاج خبرتكم .. وصلني قبولي الثاني بعد تغيير الولاية ولكن ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحباااا
    الف مبروووووووووك القبول وماعليك اتوكلي على الله ولاترجعين بمعمعه جديده وادعي الله الخيره وان شاءالله بيكون هلو الخير واكثر الطلاب كذا يسبون في المعاهد واغلبهم الله بالخير تلاقينه مو مجتهد ويحطها بالمعهد وطبيعي ترى المعهد نسبه التعلم فيه بسيطه يعني الاغلب عليك وعلى مجهودك يعني ماتسوى تتمرمطين من جديد هذا رأيي
    والله تمنين انفعك بس والله ماعندي خبر
    بس ابغى اسألك انتي كنتي تراسلينهم دايما حتى جاك القبول؟؟
    لاني انا مثلك بدخل بالشهر الثالث ولا حس ولاخبر شكلهم ماتووو ماردو لي
    يعني كيف طريقتك تراسلينهم ولا تروحين لهم علشان جابوو لك اياه ؟؟
    والله معاااك
    7 "
  2. طيب سؤال .؟. متى يوصل القبول الاصلي ..؟؟[/QUOTE]
    اهلاننننننننننننننننن
    وهو القبول اللي وصلك ماهو القبول الأصلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني لسه فيها لطعه ثانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا ناس والله مرضنا من كثر الأنتظار والله شكلي حتى لو جابولي قبول في عرعر بروح على طول بدون اي منا قشة ومن هناك بعدين اغير للمعهد اللي ابغاه خلالالالالالالالالالالاص طفشت
    7 "
  3. RT_2010 : شكرا لك بالنسبة للقبول أنا كنت كل يوم أرسل لهم طبعا الرسائل توصل للحد الاقصى اللي يسمح فيه الهوتميل ورحت كمان لشريف وطلعت القهر اللي فيني وطبعا الاخ عطاني إيميله الخاص ومع هذا طنشني وصرت أدق كل يوم على المكتب وكمان عطاني رقم جواله وقال لي تواصلي معاي علشان أقدر أخدمك وكنت كل يوم أدق والاخ صار بعدين مايرفع فخليت بابا يكلمه وقال له أن البنت جالسه تحل الامور وأن الوزارة قالت لها لازم تنتظر القبول علشان لو ماناسبها تجيب قبول بنفسها .. وفعلا أنا بدأت في الاجراءات لكن وصلني اليوم الرد .. فراح أنتظر علشان أقرر ..

abu-maya : ههههههههههههه أعصابك أعصابك .. أنتظرت كل هالفترة والحين تستسلم ..
    ياطويل العمر أنا رسلت لهم أن موعد مقابلة السفارة قريب فرسلوا لي أن راح يرسلوا نسخة علشان أخلص فيهم الاجراءات
    والقبول راح يوصل خلال هالفترة ..
    بس عالعموم ترى هذا تقدر تحل فيه أمور كثير ومابقى شي .. توكل على الله ..
    7 "
  4. يقول لك:
    اذا عرف السبب بطل العجب

يعني:
    اذا جاء شخص وقال المعهد هذا مو زين والا الشخص الفلاني ممتاز
    ترد عليه:
    ليش قلت عنه كذا؟ ليش مدحته/ذميته؟

يجيك يقول لك المعهد يلزمك بالواجبات والمعاهد الثانية يعطيك واجب ولا يدور عليه انت حليته والا لا
    والا يقول لك المدرس الفلاني كثيره واجباته والا يشرح من برا الكتاب ويجيب حاجات من السوق الحالي

فتشوف الاسباب يمكن للشخص اللي استشرته نواقص ومذمه ولكن بالنسبة لك بالعكس تكون مفيدة
    يعني انا اتمنى معهد يحرص على الواجبات وكل يوم يسالني عنها ويحاسبني لانه لو ماعمل لي كذا ماراح احلها واكثرنا كذا متعودين
    او الدكتور اللي يشرح من برا الكتاب لان الكتاب له 20 سنة مؤلف ولازم يجيب من اخبار السوق والاوضاع الحالية فهذا يثري معلوماتك ويخليك واحد مفيد بعد التخرج مو بس ماتعرف الا نظريات لها 20 سنة

وهكذا....

وفق الله الجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.