الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج خبرتكم .. وصلني قبولي الثاني بعد تغيير الولاية ولكن ..

احتاج خبرتكم .. وصلني قبولي الثاني بعد تغيير الولاية ولكن ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية enta omri
    enta omri

مبتعث مستجد Freshman Member

enta omri الولايات المتحدة الأمريكية

enta omri , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • nutrition
    • أنثى
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 01:12 PM

مرحبا كيفكم
    أكيــــــــــد تذكروني .. أنا من الفيسااات اللي عانت من تجسير
    من بعد ماكنت فاقده الامل وقررت أجيب قبولي بنفسي .. وهذا اللي صار أني كلمت مكتب وقال قبولك يوصل بعد أسبوع
    اليوم وصلني نسخة من القبول الجديد لي وللمرافق لأن غيرت الولاية ..
    من لويزيانا إلى أوريغن ..
    وصلني في معهد كابلان بورتلاند .. 4-4-2011
    وزادت حيرتي أوافق على القبول ولا لآ ..خصوصا أني قرأت أن المعهد مش كويس لتعليم اللغة بعكس أن الكل يمدحه في سالفة التحضير للتوفل والجيمات .. وهذا الشي حيرني ..

أنا قبولي اللي طلبته من المكتب في ces بوسطن أو james madison university
    الحين أبي أعرف أختار شنو والله احترت وخفت مره .. أنا عارفة الولاية كويسة بس شنو الفايدة إذا المعهد سيئ
    أنا ماعندي مشكلة إذا كانت الولاية فيها غلاء شوي بس أرتاح في مكان الدراسة ..
    شنو رأيكم .؟؟؟ أعتمده ولا أكمل إجراءات قبولي الخاص ..

موفقين يااارب جميعا

شطحه صغيرة: أنا رحت اليوم الوزارة علشان الضمان قالت الموظفة أحنا نصدره فقط في حالة مشكلة الموعد مع السفارة ولكن أنتي قدمي بالشهادة البنكية وإن شاء الله يعتمد لأنه الطلاب صار لهم مشاكل مع المكاتب فقررنا نحلها لها في حال جابوا قبول بنفسهم إلى مكان أحسن من المقدم لهم ..
  2. وربي يآ أختي انتي شوفي الأنسب بـ النسبة لك وحآولي تقآرني بين الولايتين والجآمعتين من حيث قوة تخصصك فيه مثلاً .. وأتمنى لك التوفيق وعليك بـ الأستخآرة ..

لكن مآعليك أمر اختي كم أخذ لك فترة من طلبتي التغيير الى أن تم وصول قبولك ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SPY
    وربي يآ أختي انتي شوفي الأنسب بـ النسبة لك وحآولي تقآرني بين الولايتين والجآمعتين من حيث قوة تخصصك فيه مثلاً .. وأتمنى لك التوفيق وعليك بـ الأستخآرة ..

لكن مآعليك أمر اختي كم أخذ لك فترة من طلبتي التغيير الى أن تم وصول قبولك ؟!

إن شاء الله ويسلمووووا
    بالنسبة للتغيير أنا قدمت الطلب من 26 نوفمبر ولسه واصل ..
    يعني شهرين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enta omri
    أممممم ..
    الكلام من أكثر من شخص من المنتدى ومن أشخاص دراسين فيه ..
    وهذا اللي حيرني ..
    أنا أعرف أن المفروض ماأقيس على آراء المنتديات وأن اللغة تعتمد على الشخص مهما كان المعهد
    بس الواحد يبي يتأكد ..
    اي من حقك تتاكدي بس الناس طبقات ناس تفهم بسرعه وناس ماتفهم حتى لو تروح احسن معهد في العالم
    طيب يمكن الاشخاص اللي ما عجبهم المعهد العيب منهم مو من المعهد
    وللعلم انا بحثت عن كل المعاهد ما لقيت احد ما يذمهم
    7 "
  5. شوفي انا ما أعرف المعهد بس حبيت اشاركك برأيي عن معهدي

معهدي ماعمري سمعت عنه وتجاااااااااااااري وبمكان نار الله الموقدة الاسعار هناك

ما سألت وتوكلت على الله ... بإذن الله كان لي فيه خير وزين وماهو من التجاريات اللي سمعتها ماش بكمل ... وكان إنه مااااااااااااااش ومن جنبها(((ياكثر حفلاتهم))) بأجبر نفسي وأكمل ... واللي يحسم الموضوع احتبار التوفل ... لأني العمر يركض ركض منا والايام سريعه ... اقعد أضيع عمري بالمعاهد شي عاجبني وشي ماهو عاجبني

المذاكرة وحده ... شدة الحيل وحدة ... الاختبارات تحسم كل شي بالذات في أمريكا ... ماراح يرسبوني علشان اقعد واربحهم ...

توكلي على الله ولا يضيع منك الوقت لأكثر من كذا ... يمكن هناك غير ... يعجبك مايعجب غيرك

بالتوفيق
    7 "
  6. نصيييييييييييحه.........لاتصدقو كلام احد بالنسبة للمعاهد
    بالنسبة لكابلان لاتصدقو
    انا عن نفسي ايام الجامعه كنت القى البنات يسبو في دكتور ودكتورة ومنزلينهم الارض ووحدة طالعين فيها السمااااااا ولها معجباااااات
    لما انا درست معاهم لقيت الدكتور والدكتورة اللي يسبوهم مافيش اروع منهم........واخدت معاهم معدلات عااااالية وكنت احرص بعد كدا اني اسجل في كلاساتهم في اي مادة جديدة
    اما اللي مدحوها ليا ياانها نكدت عليا عيشتي........ماناسبتني مرررررررة

وعشان كدا بالنسبة للمعهد والجامعه ماحيأثر عليا احد بجرب بنفسي ناسبني كملت.....ماناسبني بحول ويامسهل التحويل
    خلو لكم تجاربكم الخاصة قدامنا سنة ونص للغة
    7 "
  7. moo77dy :معاك حق مستحيل يكون في معهد الكل راح يمدحه
    بس تعرف التوتر وأيش يعمل .. جد يخليك ماتعرف تقرر ..
    yoyo1893 : بصراحة ردك ماعليه كلام أحسن شي أتوكل على رب العالمين ويحلها ألف حلال ..
    abu-maya : اليوم من وصلني القبول تذكرت زوجتك وقبولكم .. أتوقع أنتوا معاي ..
    نون 26 : كلامك في محله وأنا جربت هالكلام في الجامعة نسمع مديح لأشخاص وذم لأخرين ..

طيب سؤال .؟. متى يوصل القبول الاصلي ..؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.