الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار : مراسلة المعهد من أجل جلب القبول ؟

استفسار : مراسلة المعهد من أجل جلب القبول ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.W.J
    M.W.J

مبتعث مجتهد Senior Member

M.W.J الولايات المتحدة الأمريكية

M.W.J , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ......... , بجامعة جامعة وبس
    • جامعة وبس
    • .........
    • أنثى
    • ........., المريخ
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 01:17 PM

السلام عليكم ..

كيف الحال ؟ ان شاء الله بخير ..

ودي استفسر عن طريقة مراسلة المعهد عشان اجيب قبول لي ولمرافقي .. لآن صراحه تعبت من
    انتظار تجسير ،، وجوازي معلق في السفاره ابي اسافر ما اقدر وكله بسبة الاي تونتي

الحين رحت سويت مقابله في السفاره وماعندي اي تونتي ..

بعد فتره طبعا جاني القبول بس كان في ولايه ما ابيها .. طبعا القبول في معهد SEC

طيب ارسلت لتجسير اني ما ابي هالولايه ابي اغيرها و ابي أأجل الدراسه لآن مرافقي يدرس
    ابي يخلص هالسمستر واروح وبنفس الوقت ابي قبول لمرافقي .. ارسلت له الاوراق اللي يبي
    والمعلومات ..

لكن !! لا حياة لمن تجيب وارجع مره ثانيه ارسل ومايردون !! والحل يعني اقعد معلقه وجوازي في السفاره ؟

احس ما في الا اني اراسل المعهد اني ابي بفرعهم اللي بالمنطقه الثانيه وارسل اوراق مرافقي عشان قبوله .

كذا الواحد يعيش ضغط نفسي

فـ اللي عنده خبره كيف اقدر اراسل معهد SECعشان القبول حقي ينتقل من الولايه اللي انا فيها لولايه ثانيه
    وكيف اجيب قبول لمرافقي معاي ياليت يفيدنا ..
  2. السلام عليكم..
    إنتي كنتي بأي مدينة؟؟ ولأي مدينة ناوية تحولي؟؟
    لأن التحويل سهل وتأجيل الدراسة أيضا سهل..
    لكن إذا ما عندك خلفية بمراسلة المعاهد روحي للمكاتب اللي ينصحو فيها الأعضاء عشان توفري على نفسك الوقت .. وتكون رخيصة عليكي..
    بالتوفيق..
    7 "
  3. يوم قررت اراسل المعهد تجسير صحى من نومه وآرسل هالايميل بس مافهمته .. اللي يفهمه يعلمني وش أسوي .. ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي الطالبة الرجاء ايجاد الملف المرفق والذي يحتوي على نسخة من القبول المطلوب وسيتم التواصل معك فور وصول النسخة الاصلية من القبول والاي توينتي لاستلامها مع الشكر ) طبعا مرفقين لي بالايميل صوره من معهد اللغه في المدينة اللي انا ابيها بإسمي وصوره ثانيه من نفس المعهد باسم المرافق .. .. مافهمت تجسير وش يبي بالضبط هل ارد عليهم واقولهم اني موافقه عالقبول هذا ! لآن قبل قبولي كان في ولايه ثانيه وراسلتهم يغيرونها لي وهالايميل المعهد في الولايه اللي انا ابيها !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.