الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض فيزة مرافقي !!! :( لسبب غير متوقع !

رفض فيزة مرافقي !!! :( لسبب غير متوقع !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little rose
    الله يعينا و الله خوفتوني ... طيب انا مرافقي زوجي بس راح يطلع فيزا طالب و يدرس هل ممكن يرفضوا ؟؟ يعني هل فيه احد كانت فيزته طالب و رفضوه؟

الزوج موضوعه اسهل

اختي برضوا مبتعثة وزوجها طالع معها وامورهم الحمدلله تسهلت

بس اذا كان اب او عم هنا شوي حوسه

لا تحاتي الله يسهل لك وييسر أمورنا
    7 "
  2. ربي يكون معاكم كولكم
    انا بابتي مرافقي انا واختي
    ولما سالوه ليش رايح
    قلهم انا بناتي مبتعثين من برنامج الملك رايحين يدرسو
    وانا مرافق معاهم
    قلو ماشاء الله اتينين بابا قلو ايوه وبث
    << هيا اسالة كتيرة بث هادا اللي يهم موضوعكم
    لاتخافو عيدوها مرة تانية وان شاء الله سهالات وربي يكتب الخير
    انا سويتها فالرياض وفيزتي جات واصدرت القرار والحمد لله خلصت كول اموري انا واختي وعوقبالكم كولكم
    تقبلو مروري...ميما

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearts damage
    ربي يكون معاكم كولكم

انا بابتي مرافقي انا واختي
    ولما سالوه ليش رايح
    قلهم انا بناتي مبتعثين من برنامج الملك رايحين يدرسو
    وانا مرافق معاهم
    قلو ماشاء الله اتينين بابا قلو ايوه وبث
    << هيا اسالة كتيرة بث هادا اللي يهم موضوعكم
    لاتخافو عيدوها مرة تانية وان شاء الله سهالات وربي يكتب الخير
    انا سويتها فالرياض وفيزتي جات واصدرت القرار والحمد لله خلصت كول اموري انا واختي وعوقبالكم كولكم
    تقبلو مروري...ميما

ماشاء الله مبروك

انا الحين بدأت اعبي ابلكيشن جديد عشان احجز موعد بس بيكون بالظهران لأن عمي صعب يروح الرياض وراه

التزامات والظهران اقرب له واذا الله كاتب بتتيسر وين ماكانت ..

بس مادري يعني عادي يقول لهم أنا مرافق بنت اخوي ورايح مرافق معها وهو طالع بسياحي؟؟!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور السمو
    ماشاء الله مبروك

انا الحين بدأت اعبي ابلكيشن جديد عشان احجز موعد بس بيكون بالظهران لأن عمي صعب يروح الرياض وراه

التزامات والظهران اقرب له واذا الله كاتب بتتيسر وين ماكانت ..

بس مادري يعني عادي يقول لهم أنا مرافق بنت اخوي ورايح مرافق معها وهو طالع بسياحي؟؟!!!
    الله يبارك فيكي حبيبتي
    انا بابتي فيزتو سياحية وقلهم انا مرافق مع بناتي واتوقع ياستي مافيها شي
    اهم حاجة ماتخافو وترتبكو والصراحة وادعوا كتير<< ووزعو ابتسامات
    وان شاء الله تتسهل ياقلبي
    بالتوفيق...ميما
    7 "
  5. اغلب الفيز اللي تنرفض السياحية

حاولي تطلعي له قبول من نفس المهعد حقك راسليهم والقبول ما يطول
    وقولي للمعهد يرسلو لك صورة من القبول عشان مرافقك يطلع الفيزا الدراسية عليه يرسلوه على إيميلك انا طلبتهم يرسلو ليي صورة من القبول على الإيميل وارسلوه في يومين وطبعا الصورة كافية عشان استخراج الفيزا وقرار الإبتعاث
    والأصل بيوصل بعد اسبوع او اسبوعين كحد أقصى يعني يمديك إنشالله
    وإنشالله اكون افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr..seemoo
    اسباب الرفض يانور السمو
    انو قال راح اكون محرم لها وفي القانون الامريكي ماعندهم كلمة محرم
    لانو من عمر 16 سنه البنت حرة نفسها مو زينا المحرم لازق فيا
    المهم
    لمن سمعت بابا قال المحرم قالت ع طول لا مرفوضه
    لانو في حقوق الانسان في امريكا ممنوع هذا الشي
    وبس مررررررررررره حايسه مااعرف ايش اسوي
    كلمت الوزاره وقلت لهم قالوا لي غير الى كندا
    بس مااراح اغير لو ايه
    بس انشالله تتسهل معايا
    ادعولي
    السلام عليكم ..

اختي وش سالفه محرم مامحرم !!!

مين قال ان السفاره ترفض الفيزا حقت المحرم لان اذا الوحدة قالت بيروح انه محرمها..!!
    مالنا علاقه بقوانينهم .. بس هم عارفين نظام السعودية وعندهم خبر ان كثير بنات يروحون معاهم ابائهم بفيزا سياحية لانهم محرم !! ==اسمحولي فطست ضحك يوم قلتي سبب الرفض محرم ..!!

انا سويت المقابله في القنصلية بالظهران مع الوالد ..
    "" ملاحظة مو لازم الرياض الي قاعدين يروحون الرياض خايفين انه ماتتيسر امورهم بمكان ثاني قنصلية الظهران اخلاقهم عسل وبسرعه مشوو العالم الموجودة لا تاخذون بكلام الناس وتطقون مشوار كل شوي للرياض عشان شكوك ""

و الي سوى لنا المقابله كملها عادي واساسا الي سوا المقابله كان يتكلم معي على اساس ان الوالد راح يكون محرمي بامريكا وقاعد يقول انه السعودية تتكفل بمصاريفك لانك مرافقها "المحرم" وانا وضحت له بعدين انه لا هو بس بيروح معي في البدايه يضبط وضعي ويرجع وانه مش محرمي!!!

يعني اساسا هم عارفين حكايه انه البنات رايحين مع محارم لانه هذا نظام دولتنا ..
    يعني بالله عليكم مسوين مواعيد خاصه بطلاب الابتعاث وماهم عارفين شروط بعثاتنا واشتراط المحرم!!

يا حبيباتي لا تصدقون اي شي ينقال ..
    انا الحمدالله الوالد طلعت فيزته وانا لسا لانه مابعد يجيني القبول ..

من العوامل الي ممكن تاثر على فيزا المحرم خصوصا الاب "" من منطلق تجربتي"" الوضع المادي كشف الحساب الي يجي .. و التعريف بالوظيفه والمركز في العمل ..

لانه لما يجيهم واحد اوضاعه مستقره و مرتبط بوظيفه بالبلد غير لما يكون واحد ماعنده شي يرجع له في السعودية فيخافون يقعد لهم هناك ..

وبس حبيت اطمن الي شايلين هم ابائهم انه ترى الوضع سهل الحمدالله انا كنت شايله هم الدنيا قبل ماروح خصوصا ان جوازات الوالد القديمة مش موجوده و المشكله االاكبر انه قد راح امريكا من زمان ولا معنا الجوازات الي دخل فيها امريكا زمان ولا الفيزا لان نظام الجوازات زمان ياخذها .. و البرنت حق الجوازات مايطلع اكثر من 10 سنين راحت .. وكنت شايله هم من كثر ماسمعت من اشاعات وكلام فاضي وتفسيرات عشوائيه على اسس غريبه جداا!!!

اهم شي حطو ببالكم الي فيزته سياحية مايقعد اكثر من 6 شهووور لان الي سوا المقابله لنا يقول المشكله انه كثير يروحون مع بناتهم ويجلسون في امريكا سنة الا والبوليس عند الباب لانه تجاوز المدة المسموحة ..

والله ييسر اموري واموركم جميع ..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.