الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وجدان تتحدث بليزززز جاوبوني

وجدان تتحدث بليزززز جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وجدان عبدالله
    وجدان عبدالله

مبتعث جديد New Member

وجدان عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

وجدان عبدالله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة هارفرد
    • هارفرد
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • امريكا, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 06:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم اسئله واتمنى القى لها اجوبه

مقابلتي مع السفاره مر عليها سبوعين طيب وللحين ماوصلني الاي توني لاني طالبه تغيير لولايتي من شهر خوفي وهاجسي انه يمر شهر ثاني ولا يوصلني الاي توني
    السؤال السفاره ماتلغي فيزتي في حال طول الجواز عندها شهر شهرين والا وش السالفه؟؟

امم الشئ الثاني لما ارسل الاي توني مع السيفيس طبعا ارسل لهم الجديد والقديم وش سالفته ارسله بعد والا وشو؟؟

يطلبون صور جوازاتنا والا بس ارقامها لما ارسل الطلبات الناقصه لي ولمرافقيني ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدان عبدالله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم اسئله واتمنى القى لها اجوبه

مقابلتي مع السفاره مر عليها سبوعين طيب وللحين ماوصلني الاي توني لاني طالبه تغيير لولايتي من شهر خوفي وهاجسي انه يمر شهر ثاني ولا يوصلني الاي توني
    السؤال السفاره ماتلغي فيزتي في حال طول الجواز عندها شهر شهرين والا وش السالفه؟؟

بفيدك بحسب خبرتي انا كانت المقابلة يوم 16 وارسلت لهم الاي تونتي يوم 23 يعني عادي دام الجواز عندهم مافي مشكلة

واتمنى احد ثاني يجاوبك على هذه السؤال

امم الشئ الثاني لما ارسل الاي توني مع السيفيس طبعا ارسل لهم الجديد والقديم وش سالفته ارسله بعد والا وشو؟؟

ارسلي اللي تبغين تسافري عليه !

يطلبون صور جوازاتنا والا بس ارقامها لما ارسل الطلبات الناقصه لي ولمرافقيني ؟؟

انا رسلت جواز سفري لهم علشان يطبعوا الفيزة على الجواز
    واي سؤال احنا تحت الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.