الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساااااله موفجعة من.....اااااااااااااااه

رساااااله موفجعة من.....اااااااااااااااه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا رايي الدراسهافضل لأن كثير موظفين فصلو من وظايفهم وراحو بعثه والبعثه حلم كبير للكل
    ولكن الراي الاخير لك والمستقبل مستقبلك كل واحد يمشي على ميوله وطموحه
    وانتي بعد امشي على طموحك

ولكن الدراسه افضل بالتأكيد وماعليك من الا يقول لك ماتلاقي وظيفه لأن كل واحد يمشي ورزقه معاه
    شكثرهم المستشفيات المطلوب فيهم انثى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    بعثة وانتي مغمضة

البعثة مو بس عشان تدوري وظيفة

الماستر level معرفي وعلمي وافاق اوسع تبقا معاكي مدى الحياة

وتاخدي لغة ممتازة و ACCENT ودا لوحدو شي يمكنك في مجالات كتير فحياتك وبرستيج حلو

انا واعرف كثيرين واصحاب من قبلي تركنا الوظيفة وبرواتب عالية عشان البعثة رغبة و طموح لمستقبل افضل وعارفين انو الوظيفة ما تستنانا لكن كم شهر تعب وتدوير طبيعي بس بعد كده العمر كلو اسمك معاكي ماستر , وبينك وبين انو ينادوكي دكتورة سنتين دراسة بسسسسس

الوظيفة ممكن يجي ظرف قاهر ويخليكي تنفصلي عنها و ممكن ما تكون مريحة ليكي لدرجة تكرهك عمرك ووقت ما تبغي تدوري حتكون الخيارات اوسع لو معاكي شهادة وتطلعي طبعا مره بسرعة

البلد مقبل على طفرة ومدن اقتصادية بالكوم و الخليج كلو في نمو مو طبيعي واحنا لسة تفكير قبل 30 سنة نمسك في وظايف مشي حالك ( راتبها ما يضمن مستقبل ولا يفتح بيت يعني على اسعار دا الزمن وظيفة اقل من 12الف ما تعتبر شي )

واخر شي البعثة تتحلك فرصة تشتغلي في اي مكان واي وظيفة في العالم

خلي طموحك عالي ولا احد يحبطك ويخوفك انا شفت انواع التحطيم والاحباط وقالولي محتلاقي وظيفة ولمن اتخرجت اتوظفت علطول وجاتني اكتر من وظيفة وماعرف ولا احد من دفعتي عاطل الا الي ميح في الانجلش او ما يعرفو يستخدمو كمبيوتر وانا مو مخترع ذرة ولا عالم كيميائي مجرد بكلوريا محاسبة من جامعة حكومية عادية
    عفكرة الحماس للوظيفة بعد ما تشتغلي بكم شهر مره حينطفي وتحسي الايام روتينية مملة وانتي مكانك سر لان الدراسة فيها مجهود و تحدي وتعب بس يشعر الانسان برضا وانو بيعمل شي فحياتو عكس اغلب الوظايف بذات الحكومية الي كلها شاي وفطور وبيئة تخلي حتا الانسان الطموح النشيط كسول وروتيني

اعملي واجتهدي وخلي الباقي على الله ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ) واتذكري انو رزقك مو عند احد ومحفوظ عند رب العالمين

الله ينور طريقك ~
    والله ماتتخيل قد ايش كلامك اعطاني داااافع ....بعكس المحطمين~

ََََََََ

وياصاحبة الموضوع الله يكتب لك الخير ويقدمه لكي~
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.