الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ااااه منك يالادريسي تعبنا والله تعبنا

ااااه منك يالادريسي تعبنا والله تعبنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفلوجة
    الفلوجة

مبتعث مستجد Freshman Member

الفلوجة الولايات المتحدة الأمريكية

الفلوجة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة كلية التربية للاقتصاد المنزلي
    • كلية التربية للاقتصاد المنزلي
    • تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • اوكلاهوما سيتي, اوكلاهوما
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 31st, 2011, 04:26 PM

اهلين فيكم
    طبعا الكل ينتظر قبولات الملحقية الي للان ماوصل منها شيء مواعيدهم كل مرة الاسبوع الجاي
    انا مليييت من الانتظار وقلت ابتصل بنفسي على اللادريسي واساله بنفسى
    انا : السلام عليكم
    هو: وعليكم السلام
    انا: الاستاذ عبد الحفيظ الادريسي
    هو : نعم
    انا: ابسالك متى سترسل قبولي للرياض انا لي 3 شهور مرسلة بيناتي وقاعدة انتظر وانت بنفسك ارسلتلي ايميل تقولي انه الاسبوعين القادمة ستصل كل القبولات للرياض والان ماوصل ولا شيء وش القصة
    هو : اختي انا تركت الاشراف على المبتعثين من الاسبوع الماضي انهيت اللي كان بيدي من قبولات والان قبولاتكم صارت مع الدكتور صالح الحقباني
    انا: استاذي ماوصلنا شيء بهذا الخصوص طيب والدكتور صالح ماخاطبنا وبين لنا سبب تاخر قبولاتنا ارجوك افيدني خصوصا ان المعهد يقوللي ان دراستي تبدا ب14-3 متى على الله اجهز نفسي
    هو: اطمئني راح يجيك قبول غيره بس انا مابيدي شيء ابعطيك رقم الكتور صالح الحقباني واتصلي واساليه واطاني رقمه .
    انا : شكرا
    هو : مع السلامة
    قمت واتصلت فورا بالرقم اللي اعطاني و الله بس خسارة رصيدي خلص و الجهاز هو اللي يرد والدكتور لامجيب
    مللللللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييييي ييييييييييت من الاتصال ولااحد يرد
    زوجي راح الوزارة اس ولقى العالم فوق بعضها من الزحمة يقولي تفجأت فيه ناس من المرحلة الخامسة ماسافروا
    يقول رحت لواحد دكتور وسالته :قبول زوجتي ماوصل
    قاله :عادي وش المشكلة غيرها كثير قاله زوجي : ياخي ماحنا عارفين راسنا من رجلنا وش القصة ليش هالتاخير
    قال ماادري
    قال طيب ممكن متى يوصل القبول
    قاله ماادري
    قاله زوجي: بعد شهر
    قال ماادري
    قاله شهرين 3 شهور
    قاله الدكتور ماادري يمكن
    يقول زوجي ماعنده اللي رفعت الضغط والله كنها من حسابهم مو من حسابنا
    قاله زوجي سؤال اخير لو اجيب قبول بنفسي تقبولونه
    قاله لالالالالالالالالالالالالالالالا ولا تحاول تسويها تعبك بيروح على الفاضي

والان وشرايكم وش نسوي بصراحة احس بالذل من كل الاطراف لا ملحقية تدري ولا وزارة تدري وش نسوي
    يعني يابابا عبدالله تدري وش قاعد يصير بابنائك المبتعثين وين وعدود الملتقى يادكتور ماجد الكل سيسافر قبل شهر 4 ميلادي
    وين كلامك يادكتور الموسى لاتخافون اذا جبت قبول بنفسك راح نعتدمده والان موظفينك يعكسون هالكلام
    وين المسؤلين يبينون لنا سبب تاخر القبوات
    اترك لكم المايك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    فعلاً وين كلامك يا دكتور ماجد الحربي ...... اللي يجيب قبول لنفسه راح نوافق له ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كماااااااااااان خطط مدروسه انت الثاني .؟
    اشكرك على مرورك
    اتصلت على الدكتور صالح قبل شوي وقالي متى ارسلتي بيانتاك قلت لي شهر
    قال باذن الله السبت راجعي الوزارة يكون صل قبولك واذا ماوصل دقي علي وارسله لك خلال يومين
    عاد ماادري اتمنى يصدق بكلامه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    فعلاً وين كلامك يا دكتور ماجد الحربي ...... اللي يجيب قبول لنفسه راح نوافق له ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كماااااااااااان خطط مدروسه انت الثاني .؟
    لا يا شيخ فال الله ولا فالك تبغا يدمر الابتعاث هههههههههههههههه مثل الرياضه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.