الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجــــــوكم ســـــــــاعدوني واتمنى من الجميع الدخول للموضوعي

ارجــــــوكم ســـــــــاعدوني واتمنى من الجميع الدخول للموضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيلسوفه زماني
    فيلسوفه زماني

مبتعث جديد New Member

فيلسوفه زماني فنلندا

فيلسوفه زماني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فنلندا , تخصصى علوم اجتماعيه , بجامعة ام القري
    • ام القري
    • علوم اجتماعيه
    • أنثى
    • لسه ابي ادرس, لسه مارحت
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 31st, 2011, 07:45 PM

الســــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا حابه استفسر انا متخرجه1431 هـ ونفسي اكمل الماجستير وهذا امنيتي اني اكمل تعليمي ولكن نسبتي 76% ونفسي اكمل الماجستير ولكن شفت الشروط المرحله السادسه اقل شي 80% واتمنى من الملك عبدالله حفظه الله وكل المسؤلين بفتح المجال للتقديم للتقدير جيد مرتفع والله والله لما شفت الشروط جاني احباط ولكن ادعي ربي بان يكون لي مجال للتقديم الي يجي واالي قاهرني باقي لي اربع نسب واجيب 80% عشان اربع نسبه طموحي تموت والله حرام

وحابه اسال عن المتقدمين في المراحل السابقه هل سبق وقدمتو ونسبتكم مثل نسبتي وجاكم القبول ارجوكم ساعدوني
  2. آممم لو تقدمين معروض على الديوان الملكي " للملك عبدالله " يمكن يصير لك إستثناء ..
    الحين راحت المرحله السادسه وانتهى القبول فيها ..

عندك أمل المرحله السابعه يمكن يخفضون النسبه ل 75 ماتدرين ..

والله يوفقك وين ماكنتي
    7 "
  3. مشكورين على ردودكم
    ولكن على حسابي مااقدر الميزني عندنا ماتكفي لله كريم
    وان شاء الله يارب يخلو المرحله السابعه لين 75% للماجستير والله طموحي الماجستير بشهاده عالميه
    وان شاء الله تجي مكرمه من الملك عبدالله بمناسبه شفاه الملك عبدالله حفظه الله ويخلي الدخول للماجسيتر لين 75% وتتحقق امنيتي وامنيه الجميع قولو امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.