الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هي فكرة اتمنى الكل اللي ماوصله قبول يسويها ويخلص اموره ؟؟

هي فكرة اتمنى الكل اللي ماوصله قبول يسويها ويخلص اموره ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oooooooo
    oooooooo

مبتعث مستجد Freshman Member

oooooooo الولايات المتحدة الأمريكية

oooooooo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة نيفادا
    • نيفادا
    • ماستر
    • أنثى
    • نيفادا, اوهايو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 03:24 AM

السلام عليكم
    اولا انا قبل طرح هالفكرة سويتها ومبدئيا نجحت
    انا من اللي كان قبولهم من الملحقيه والحمدلله استلمته قبل اسبوع لاني راسلت المعهد اول مارسلي يبي البيانات وقلت لهم ارسلوا قبولي انا واخوي مع بعض والحمدلله خلصت فكرتي بسيطه ان كل واحد جاله قبول يحط ايميل معهده هنا بالموضوع هذا واي شخص ماوصله قبول يراسل المعهد ويقولهم انا تبع الملحقيه ويعطيهم بيناته ويشوف ويجرب كذا معهد وانا ماقلت هالكلام من راسي لا والله انا قلت قبل كذا اني سالت الموظفه اللي مااستلم الى الان وش يسوي لان صديقتي ماوصلها شي قالت
    لي بالحرف تجيب قبول مبدئي وليش قبول نهائي من معهد معتمد ونختمه والله هذا كلامه مدري عن صدقها
    وانا عطيت البنت صديقتي ايميل المعهد قلت بدل ماتدفعين لمكتب راسلي المعهد وقولي لهم انك بتدرسي على حساب الوزارة ويتاكدون من الملحقيه وهم اصلا بيعرفون لان قبلوا طلاب بالشكل هذا بالفعل راسلته ورد عليه اليوم وارسلها الابليكشن حقهم وبتعبيه وترسله مع صور الجوزات والشهادة البنكيه للمرافق
    فكرتي هذه حبيت اساعد بها اخواني وخواتي وانا ببدا هذا ايميل المعهد اللي ارسلي بالبدايه
    academicplacement@thelanguagecompany.com
    الله يسهل اموركم ويكتب لي الاجر II‏ (shawneedoa@thelanguagecompany.com)
    هذه كلها ايملاتهم اللي يراسلوني منها طبعا انا بااوكلاهوما
  2. فكرة حلوة لو تضبط
    يعني انا ارسل للمعهد بعض المعلومات عني واقول لهم كملوا المعلومات والضمان المالي من الملحقية
    واذا راسلوا الملحقية هل ستعطيهم الملحقية الضمان ومن راح يعطيهم 150$ دولار حقت فتح الملف والنظر الى الطلب؟
    ياليت اللي جرب يفيدنا

وفق الله الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.