الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~*¤ô§ô¤*~ طريقة اعتماد القبول وإصدار الضمان المالي ~*¤ô§ô¤*~

~*¤ô§ô¤*~ طريقة اعتماد القبول وإصدار الضمان المالي ~*¤ô§ô¤*~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثهـ
    السلام عليكم
    عندي إستفسار بسيط اتمنى الإجابة عليه
    انا لي أخ يدرس حالياً بدولة أمريكا طبعاً وصلني قبول في الملتقى الخاص بالطلاب وكان في مدينة فورت لودرديل لكن الوقت كان غير مناسب بالنسبة لي فكلمت أخوي على تأخيرة ولكن قدر يغير المعهد والولاية مع وضع موعد دراسي مناسب لي
    طبعاً المعهد هو فرجينيا تك واخوي قدم على هذا المعهد بناء على توصية من احد الموظفين الموجودين بالملحقية واللي مدح فيه
    طبعاً طلبوا منه ضمان مالي وكلمني اخوي إن أجيبه من الوزارة وارسلة بعدين غير وراح الملحقية وأخذ ضمان مالي واستخرج قبول لي ولزوجي اللي هو مرافقي
    في هالحالة هل يعتبر قبولي سليم ؟ وأموري قانونية ؟ علماً إن القبول وصل لي مباشرة عن طريق المعهد وحالياً عندي ولكن ما عليه ختم الوزارة ؟
    وشكراً ,,
    الكلام الذي ظلّلته بالأحمر غـريب حقيقة .!.!.! من الذي قام بتوصية معهد VIRGINIA TECH ؟ ؟ حقيقة هذا المعهد من أسوأ معاهد اللغة بولاية فيرجينا وهذا مُتعارف عليه , فمن هذا الموظف الجاهل الذي أوصى بالدراسة في هذا المعهد ؟ ؟ لعلمك هذا المعهد قبل مدة كان يستعين بمدرّبات سباحة لتدريس اللغة الإنجليزية .!.!.! حسبنا الله ونعم الوكيل .. على أية حال , قبولك من الناحية القانونية سليم ولكن قبل ان تقومي بالتقديم على التأشيرة , اعتمدي قبولك من الوزارة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    الكلام الذي ظلّلته بالأحمر غـريب حقيقة .!.!.! من الذي قام بتوصية معهد VIRGINIA TECH ؟ ؟ حقيقة هذا المعهد من أسوأ معاهد اللغة بولاية فيرجينا وهذا مُتعارف عليه , فمن هذا الموظف الجاهل الذي أوصى بالدراسة في هذا المعهد ؟ ؟ لعلمك هذا المعهد قبل مدة كان يستعين بمدرّبات سباحة لتدريس اللغة الإنجليزية .!.!.! حسبنا الله ونعم الوكيل .. على أية حال , قبولك من الناحية القانونية سليم ولكن قبل ان تقومي بالتقديم على التأشيرة , اعتمدي قبولك من الوزارة.
    ما أدري والله لكن المعهد أكاديمي على ما أظن وأكيد ممكن نستفيد في إننا نقبل في الجامعة قبول غير مشروط خصوصاً زوجي لأنه يبي يدرس بكالوريوس

طبعاً الموظف كان من قسم القبول وعلى ما اعتقد إنه امريكي الجنسية

عالعموم إنتهى كل شي واليوم تأشيرتي طلعت والحمدلله لكن انا لما رحت المقابلة ما كان قبولي مختوم لكن انا بإذن الله وقت إصدار قرار الإبتعاث أكيد لازم أطلب إنهم يعتمدونه ويحطون الختم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    إدارة البرنامج لا تصدر ضمان مالي للمُرافق من الوزارة بالرياض. المُرافق يستلم ضمانه المالي من الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن.
    مشكور اخوي على الرد
    طيب مافي طريقة اني اراسلهم على ايميل عشان يكون جاهز الضمان المالي لاخوي لما نروح الملحقية
    لاني خايفة ان المعهد يرفضون انه يدرس الااذا دفع لهم
    7 "
  4. السلام عليكم

يعطيك العافيه يامستشار ربي يجازيك بكل خير

كل ماقولت عليه في طريقه الحصول على قبول سويته

واعتمدوه الوزاره

بس جينا لهرجه الضمان المالي قالو لا يحق لي ضمان مالي

ومن غير اي سبب

ايش اسوي في دي الحاله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla.h
    السلام عليكم

يعطيك العافيه يامستشار ربي يجازيك بكل خير

كل ماقولت عليه في طريقه الحصول على قبول سويته

واعتمدوه الوزاره

بس جينا لهرجه الضمان المالي قالو لا يحق لي ضمان مالي

ومن غير اي سبب

ايش اسوي في دي الحاله

اختي عند مين اعتمدتي قبولك راسلتي مين وايش قلتي لها

انا راسلت وحده وقالتلي ليش تبين تعتمديه بالله هذا سوال تسالني هوا والثانيه قالت سيتم تحويله للجنه ومن ثم اخبارك والى الان لاحس ولاخبر واراسله وماترد عليا

بالله اعطيني ايميل اللي سويتي معاها وايش كتبتي لها

وشكرا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla.h
    ^

راسلت الاء العمراني وقالت لامانع

هذا ايميلها Aomrani@mohe.gov.sa

وترا سالوني زيك سبب الاعتماد وطلب الضمان

سالتني اياه مها ونشبتلي فيه رفضت تعطيني تقول مالك حق بالمطالبه بالضمان :@
    زيك مها نشبتلي علشان الضمان واصلا ماطلبته منها

والاء ليا اسبوع مراسلتها والى الان لاحس ولاخبر
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.