الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني يالغوالي

ممكن تساعدوني يالغوالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميمه في دار الأيتام
    أميمه في دار الأيتام

مبتعث مستجد Freshman Member

أميمه في دار الأيتام الولايات المتحدة الأمريكية

أميمه في دار الأيتام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلاميه , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • دراسات اسلاميه
    • أنثى
    • امريكا, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 12:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مسائكم بكل خير

اخواني الكرام
    لقد وصلني القبول بحمد الله لي ولزوجي في تكساس
    ولقد حجزت موعد في السفاره والحمدالله بتارخ 8 فبراير
    حبيت اسئلكم بحكم خبرتكم في المجال هذا انا قدمت على موعد السفاره لنفس اليوم انا وزوجي
    ودخلت رقم السيفيس حقي انا وزوجي ماحطيت له رقم سيفيس لان القبول وصلنا بعد ماحجزنا
    في السفاره ...
    كيف ادخل رقم السيفيس حق زوجي مع بيانات السفاره واذا مادخلته الرقم عادي ولا لا

ثانيا / ماهو المطلوب مننا فعله لإكمال الإجراءات في بعد ماحجزنا في السفاره من اوراق ومستلزمات ضروريه لابد من فعلها

ثالثا/ تسديد رسوم بنك سامبا عادي اسدد وانا ماعندي حساب هناك يعني يطلبون منا اوراق او شي يثبت انا من مبتعثين المرحله الساسه او لا وندفعلهم كاش عادي ويعطونا وصل على طول ولا لازم يكون فيه حساب لنا هناك عندهم ..واذا يبون اوراق ماهي هذه الاوراق ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميمه في دار الأيتام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مسائكم بكل خير

اخواني الكرام
    لقد وصلني القبول بحمد الله لي ولزوجي في تكساس
    ولقد حجزت موعد في السفاره والحمدالله بتارخ 8 فبراير
    حبيت اسئلكم بحكم خبرتكم في المجال هذا انا قدمت على موعد السفاره لنفس اليوم انا وزوجي
    ودخلت رقم السيفيس حقي انا وزوجي ماحطيت له رقم سيفيس لان القبول وصلنا بعد ماحجزنا
    في السفاره ...
    كيف ادخل رقم السيفيس حق زوجي مع بيانات السفاره واذا مادخلته الرقم عادي ولا لا

ثانيا / ماهو المطلوب مننا فعله لإكمال الإجراءات في بعد ماحجزنا في السفاره من اوراق ومستلزمات ضروريه لابد من فعلها

ثالثا/ تسديد رسوم بنك سامبا عادي اسدد وانا ماعندي حساب هناك يعني يطلبون منا اوراق او شي يثبت انا من مبتعثين المرحله الساسه او لا وندفعلهم كاش عادي ويعطونا وصل على طول ولا لازم يكون فيه حساب لنا هناك عندهم ..واذا يبون اوراق ماهي هذه الاوراق ..

1- اظن تقدري ارجعي للنفس الابليكشين ds-160 حق زوجك وحاولي تحطي رقم السيفيس << جربي شوفي

2-اهم شي يكون معاك لمن توصلي هناك ورقة تأكيد الموعد والايصال حق الرسوم اللي من سامبا وطبعا جوازاتكم وقبولاتكم انتي وزوجك وصور لك وله واحسبي حسابكم تخلو معاكم فلوس حق رسوم الفيدكس عشان يرسلو جوازتكم خلو معاكم 300 ريال احتياط أممممم انشالله ما نسيت شي اعتقد هذا اهم شي

3-لا عادي جدا خلي زوجك يروح اقرب فرع سامبا ويعبي نموذج تسديد الفيزا f1 قيمتها 532 طبعا مجموعكم 1064 ريال وبس ويعطيه نسخه من الايصالات عشان ياخذها معاه السفاره ..

ادعيلي يوصل قبولي بس ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANA W ANTY
    1- اظن تقدري ارجعي للنفس الابليكشين ds-160 حق زوجك وحاولي تحطي رقم السيفيس << جربي شوفي

2-اهم شي يكون معاك لمن توصلي هناك ورقة تأكيد الموعد والايصال حق الرسوم اللي من سامبا وطبعا جوازاتكم وقبولاتكم انتي وزوجك وصور لك وله واحسبي حسابكم تخلو معاكم فلوس حق رسوم الفيدكس عشان يرسلو جوازتكم خلو معاكم 300 ريال احتياط أممممم انشالله ما نسيت شي اعتقد هذا اهم شي

3-لا عادي جدا خلي زوجك يروح اقرب فرع سامبا ويعبي نموذج تسديد الفيزا f1 قيمتها 532 طبعا مجموعكم 1064 ريال وبس ويعطيه نسخه من الايصالات عشان ياخذها معاه السفاره ..

ادعيلي يوصل قبولي بس ...
    الله يرضى عليك ويوفقك إن شاء الله
    وإن شاء الله يكون قبولك من ضمن القبولات اللي وصلت الوزارة
    7 "
  4. هلا اختي
    الف مبروك
    ودي اسعلك سوعالين زغار؟؟!!؟؟

قبلوكي بأيو مدينة؟؟
    وبالنسبة لقبولك وصلك من الوزارة ولا ع الايميل؟؟

وبالنسبة لتساؤلاتك انا مقابلتي 7 فبراير قريبه لك المهم قبلك عشان اغششك ههههه
    بابا راح فرع سامبا رجعوه لازم يجيب الجواز بتاعي وبتاع المرافق عشان الإسم يحطونه بالوصل مطابق للجواز عرفتي
    يعني يكفي الجواز بتاعك وبتاع جوزك بس
    ولاتنسي تسوي منهم نسخه عشان يعوضونك الملحقية
    وافضل من كل شي تسوي نسخه قبل موعدك بالسفارة ؟؟عاد وين انتي بأيو قنصلية حتعمليها

اممممممم السيفس ماعرف صراحه جتني نسخه ع الايميل فيها رقم السيفس اخاف احطه وادفع واروح به مايعترفوا فيه لازم مختوم ومن الوزارة راسلت السفارة وحضراتهم صاروا مثل الوزارة ماردوا على سؤالي
    احملي كل شي وزي ماحكيت لك صورة واصل من كلوو

فشكلي ما حغير شي بس بحمله للاحتياط والمرافق مادري عنه بشي ولا هم راضيين يجيبون لي نسخه ولا الأصل الله يستر انتي كيف جاكي وزوجك جا له ع الايميل وتستني الاصل ولا شو؟؟

ياليت اكون افدتك وبالتوفيق
    لك ولزوجك
    7 "
  5. اهم حاجه انك تسددي رسوم سامبا لانو ماراح تدخلي للسفاره من دونه وهو اول شئ راح يسالونك عنه
    تقدري تسدديه من البنك نفسه بس لازم اسمك يكون مطابق للجواز
    وصوري نسخه منو وخليها عندك
    بالنسبه للسيفيس لازم تسدديه انا اقولك ليه لانو لما عملنا المقابله فيه ناس كثير قالولهم روحوا وسددوه وارجعوا وتعرفي السفارات مافيها الاكم صرافه ومو دايم تشتغل
    والاوراق المطلوبه
    هما اهم حاجه ورقد تاكيد الموعد وصل سامبا والجوازات اهم حاجه
    طبعا خذي شهادات واي اوراق تحسيها ضروريه وطبعا بطاقة الملتقى صوريها وجيبي الاصل لانو وحده سالوها وين الاصل
    بالنسبه لزوجك شهاداته الثانوي واذا كان موظف ورقه تثبت وين وظيفتوا
    المبتعثه ماراح يدققوا عليكي كثير بس زوجك الله يعينكم بس انشالله ربي يسهل عليكم
    والموظفين مره حبوبين ومتعاونين من جد
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.