الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافقين لمعهد امبسي

المرافقين لمعهد امبسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الديره
    بنت الديره

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الديره الولايات المتحدة الأمريكية

بنت الديره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حولوني علوم صحيه , بجامعة ان شاء الله امريكا
    • ان شاء الله امريكا
    • حولوني علوم صحيه
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 08:15 PM

السلام
    شخباركم؟؟
    ان شاء الله بخير

المهم
    بقولكم
    الحين قبولات المرافقين سمعت انه عادي نجيبه من اي مكتب صح
    طيب
    كلمنا المعهد عشان ناخذ منه قبول قال انه مايتعامل الا مع مكتب التجسير
    طيب اذا التجسير لحد الحين ماجاب قبول لمرافقي
    وبدأ الدراسه في شهر3 يوم7
    شنو نسوووي؟؟

معهد ces امبسي

ردوا علي بأسرع وقت
  2. بصراحه مدري اش اقولك انا قصتي قصه اول شي انا بنفس المعهد بتاكوما سياتل ونفس موعد الدراسه وطلبت من تجسير حسبي الله عليه قبول لزوجي منفصل وقبول لابني لفيزاF2 وارسلولي قبل فترة ايميل ومرفق معاه I20 المرافقين ولما افتحها ماالاقي غيرقبول ابني وابدا بارسال رسايل لهم عشانI20 زوجي ولا حياة لمن تنادي الين يوم الخميس دقوا المكتب على زوجي
    وقالوا له وصل قبولك تبي تجي تاخذه ولا نرسله لك لاننا خارج الرياض قاله زوجي لاارسله قال خلاص الأحد الأثنين بالكثير والقبول عندك وحسينا انه خلاص جا الفرج لكن لين اليوم ماوصل شي فخليت الوالد يمر عليهم بحكم انه موجود في الرياض لكن المصيبه مالقى عندهم غيرI20 ابني وحق زوجي مالقوه قال يمكن ارسلناه او يمكن باقي ماوصل يعني باختصار ضيعوه وبصراحه كان عندي امل اراسل المعهد لكن مادام قالولك كذا يعني علينا العوض معليش طولت عليك بس حبيت افضفض وطلعلي موضوعك اسفه مرة ثانيه والله يعينك ويوفقك
    7 "
  3. اهلين..انا صراحه حاولت اراسل المعهد‏(فرع مريماك‏)بس طلب مني الف دولار وراح يرجعوها لماأعطيهم الضمان وطلبوا 153دولار رسوم الابليكيشن وحاولت معاهم وكلمتهم‏(بمساعده احد الاخوان هناك‏)لأني ماعندي لغه بس الغريب انه حق القبول كان مصري المهم انه قال أخر كلام انك تدفعي 153دولار وراح اتغاضا عن الألف لكن بشرط انه تجيب خطاب من الوزاره يثبت انه المرافق راح يدرس على حساب الدوله راسلت استاذه نصره وعبير وكان ردهم نفس الرد انه احنا نعطي خطاب للعمل بس المعهد مانعطي اي خطاب ويقولون انتي أعطيهم شهاده بنكيه لكن المعهد ماطلب شهاده والا كان افتكيت (فأضطريت اني أخر موعد الدراسه والحمدلله تجسير رضي وأرسال اوراقي وأوراق اخوي سوا وراح انتظر‏)‏
    7 "
  4. أنا نفسي أفهم ليش ما أحد رفع معروض للوزارة يشتكي من تجسير؟؟
    أنا لو قبول مرافقي ما وصل كان اشتكيتهم على طول..
    (جبته بنفسي مو عن طريق تجسير)
    ماهم قد المسئولية أبدا..
    ومستقبل الكثيرين ممكن يضييع بسبب إهمالهم..
    الله يوفقكم يا رب ويعوضكم خير..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maramy
    بصراحه مدري اش اقولك انا قصتي قصه اول شي انا بنفس المعهد بتاكوما سياتل ونفس موعد الدراسه وطلبت من تجسير حسبي الله عليه قبول لزوجي منفصل وقبول لابني لفيزاF2 وارسلولي قبل فترة ايميل ومرفق معاه I20 المرافقين ولما افتحها ماالاقي غيرقبول ابني وابدا بارسال رسايل لهم عشانI20 زوجي ولا حياة لمن تنادي الين يوم الخميس دقوا المكتب على زوجي
    وقالوا له وصل قبولك تبي تجي تاخذه ولا نرسله لك لاننا خارج الرياض قاله زوجي لاارسله قال خلاص الأحد الأثنين بالكثير والقبول عندك وحسينا انه خلاص جا الفرج لكن لين اليوم ماوصل شي فخليت الوالد يمر عليهم بحكم انه موجود في الرياض لكن المصيبه مالقى عندهم غيرI20 ابني وحق زوجي مالقوه قال يمكن ارسلناه او يمكن باقي ماوصل يعني باختصار ضيعوه وبصراحه كان عندي امل اراسل المعهد لكن مادام قالولك كذا يعني علينا العوض معليش طولت عليك بس حبيت افضفض وطلعلي موضوعك اسفه مرة ثانيه والله يعينك ويوفقك

ياقلبي
    الله يعينك ويعينا
    شوفي كلميهم لاتعتمدين على اللي قالوه لي
    يمكن يقولون لك شي ثاني

لا ياحياتي عاادي اخذي راحتك فديتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاماني
    اهلين..انا صراحه حاولت اراسل المعهد‏(فرع مريماك‏)بس طلب مني الف دولار وراح يرجعوها لماأعطيهم الضمان وطلبوا 153دولار رسوم الابليكيشن وحاولت معاهم وكلمتهم‏(بمساعده احد الاخوان هناك‏)لأني ماعندي لغه بس الغريب انه حق القبول كان مصري المهم انه قال أخر كلام انك تدفعي 153دولار وراح اتغاضا عن الألف لكن بشرط انه تجيب خطاب من الوزاره يثبت انه المرافق راح يدرس على حساب الدوله راسلت استاذه نصره وعبير وكان ردهم نفس الرد انه احنا نعطي خطاب للعمل بس المعهد مانعطي اي خطاب ويقولون انتي أعطيهم شهاده بنكيه لكن المعهد ماطلب شهاده والا كان افتكيت (فأضطريت اني أخر موعد الدراسه والحمدلله تجسير رضي وأرسال اوراقي وأوراق اخوي سوا وراح انتظر‏)‏

مصري وبيتغاضا عن 1000 يووم السبت
    اجلتيه يووه
    طيب بيخلونك مع المرحله السابعه كذا ولا؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    أنا نفسي أفهم ليش ما أحد رفع معروض للوزارة يشتكي من تجسير؟؟
    أنا لو قبول مرافقي ما وصل كان اشتكيتهم على طول..
    (جبته بنفسي مو عن طريق تجسير)
    ماهم قد المسئولية أبدا..
    ومستقبل الكثيرين ممكن يضييع بسبب إهمالهم..
    الله يوفقكم يا رب ويعوضكم خير..

الوزاره!!
    هذا وجهي اذا سوو شي ياقلبي
    الوزاره اللي موقد المسؤلية اجل عاطين مكتب وااحد يجيب قبولات حق مادري كم طالب
    ويوفقك والجميع
    آمين
    7 "
  8. مصيبة هالمكتب

أنا مرافق لزوجتي وجاها قبول من معهد امبسي بعدين طلبت منهم يجيبو لي قبول f1 وأبننا برضه يضيفوه والحين لي شهرين وأنا أنتظر هالقبول يجي وكل يوم أنا وهالمكتب شيل وحط ويقولولي مرسلينه وراح يجي وينصبون ,,,
    وقبل تقريبا أسبوعين أرسولولي رسالة يقولون تم إرسال طلبك للمعهد وراح ياخذ من اسبوعين لثلاثة أسابيع
    عطلونا حسبي الله عليهم وموعد الدراسة 7\3\2011

المصيبة والداهية الكبيرة انه بعد رسالتهم لنا بسبوعين أمس الأثنين أتصلت على معهد إمباسي وحولوني على إدارتهم بفلوريدا وكلمتني وحدة وسألتها عن قبلولي
    وطلبت اسمي وأسم العائلة وعطيتها بالسبلنق نيم وشيكت بالسستم عندها ولا حصلت أسمي أبدا ولا أسم ولدي وهذولا ينصبون يقولون مرسلين طلبك وقالت لي ما أقدر أتعامل معك أيش يضمن لنا تقول تعاملنا مع الوكيل مباشرة وممنوع اني أعطيك أي معلومة

صراحة أنصدمت من هالخبر لأن الدراسة باقي عليها شهر وكنت اخذ موعد بالسفارة 6 فراير ولما عرفت كذا الغيت موعدنا

حتى أني رحت لمكتب ثاني وقلت له يجيب قبول لي من نفس المعهد قالو ما عندنا مشكلة بس نخاف تكون أوراقك عندهم ولما نراسلهم احنا راح يكون فيه إزدواجية ويكنسلوا الطلب وتخرب عليك ,,,,,,,,,,,

صراحة حامت كبدي من هالتجسير ونصبهم ,,,

ما أقول غير الله ييسر وما يدرى وش الخيره فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.