الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوبوني؟

جاوبوني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليوباترا
    كليوباترا

مبتعث مجتهد Senior Member

كليوباترا الولايات المتحدة الأمريكية

كليوباترا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة .......
    • .......
    • nutrition
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريقون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 10:42 PM

هل اقدر اطلع قرار الابتعاث ومرافقي لسى ماطلعت له الفيزا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثاني شي ابغى اعرف الايميل اللي عن طريقه يمكن اصدر قرار الابتعاث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ووكم مدة قرار الابتعاث؟؟ هل على حسب تاريخ دراستي يعني لو دراستي ب7 راح يحددون لي الى هذا الشهر وينتهي وكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثاني شي واهم شي لكل وحده طلعت قرار الابتعاث تقووولي نص الوكالة الشرعية ومن وين مصدقتها؟؟؟؟؟

ومشكوووووووووووورين
  2. 1- ما تقدرين تطلعين قرار الابتعاث الا لمن تكون فيزتك انتي والمرافق مخلصه
    2-وهذا الايميل الخاص بقرار الابتعاث scholarship@mohe.gov.sa
    جبته من هذا الموقع عشان تتاكدين ^_^
    وزارة التعليم العالي - الإيميل الخاص بإصدار قرار الابتعاث

3-مدت قرار الابعاث 3 شهور يعني اذا دراستك بشهر 7 طلعي القرار بشهر 4
    4-انا ما طلعت قرار ابتعاث بس طلعت الوكاله الشرعيه من المحكمه
    واكثر من عضو نزل اكثر من نص بس مو مشكله لانو هناك عارفين كيف صيغة النص ومره عليهم كثير

وذي صيغتين للنص الوكاله

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وبعد،،

لدي أنا كاتب عدل............... في كتابة عدل .......................حضر لدي:..............................سعودي الجنسية بموجب سجل مدني رقم............................وقرر بقوله إنني أقمت:........................سعودي الجنسية بموجب سجل مدني رقم...................... وكيلاً ينوب عني في مرافقة أبنتي /..........................في دراستها وابتعاثها خارج المملكة ومرافقتها في السكن وإنهاء إجراءاتها في وزارة التعليم العالي ومراجعة كافة الجهات المتعلقة بابنتي المذكورة وإنهاء كافة الاجراءات المتعلقة بذلك والتوقيع عني والاستلام والتسليم وكالة خاصة وعليه جرى التصديق والتوقيع تحريراً في../../......هـ وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم...،،،

كاتب العدل
    اسم كاتب العدل
    (توقيعه وتصديقه)

والختم الرسمي للمحكمة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
    نموذج للصيغة المطلوبة و ليس تعبأة النموذج

أنا .................... رقم سجل مدني ..................... صادر بتاريخ ........
    أقر بأنني موافق على إبتعاث ابنتي الغير متزوجة ...................... .من قبل وزارة التعليم العالي إلى دولة ............ مرحلة ............ تخصص ............
    و إنني فوضت (صلة القرابة+ الاسم)..........................................
    رقم سجل مدني ....................... صادر بتاريخ ........................
    محرما مرافقا لها و البقاء معها طيلة مدة الدراسة و لن يتم تغيير المحرم.

المقر بما فيه

الاسم :
    التوقيع

نموذج للوكالة المطلوبة
    1- تكون مصدقه من العمده والشرطه معاً او تكتب في المحكمه عند كاتب عدل بنفس الصيغه

اتمنى اكون افدتك ^_^ وبالتوفيق ان شاء الله لنا ولكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    هل اقدر اطلع قرار الابتعاث ومرافقي لسى ماطلعت له الفيزا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثاني شي ابغى اعرف الايميل اللي عن طريقه يمكن اصدر قرار الابتعاث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ووكم مدة قرار الابتعاث؟؟ هل على حسب تاريخ دراستي يعني لو دراستي ب7 راح يحددون لي الى هذا الشهر وينتهي وكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثاني شي واهم شي لكل وحده طلعت قرار الابتعاث تقووولي نص الوكالة الشرعية ومن وين مصدقتها؟؟؟؟؟

ومشكوووووووووووورين
    1- لا ماتقدري تصدري قرار الابتعاث بدون فيزة المرافق

2- انا ارسلت الاوراق المطلوبة لاصدار قرار الابتعاث للأستاذة عبير الطريري atariri@mohe.gov.sa

3- الوكالة الشرعية سويتها عند كاتب عدل مصدقة من نفس المحكمة // صيغتها : في المرفقات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.