الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

prince محتاج مساعتكم ---->

prince محتاج مساعتكم ---->

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of pain
    prince of pain

مبتعث مجتهد Senior Member

prince of pain الولايات المتحدة الأمريكية

prince of pain , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • Fort Smith, AR
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 2nd, 2011, 06:16 AM

السلام عليكم

ويستمر المسلسل الدرامي بيننا نحن يامعشر المبتعثين وبين الملحقيه الموقره ....

المهم مالكم بالطويله انا جاني رساله مشفره شوي ياليت الي يعرف معنى الرساله يعلمني

Hello,

I have emailed your information to the English language institute that you were assigned. We hope to receive your I-20 in our office soon. After we receive your I-20, we will send it to MOHE.

Thank you,

Roselliny Tep

ودي
    ---->
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    السلام عليكم

ويستمر المسلسل الدرامي بيننا نحن يامعشر المبتعثين وبين الملحقيه الموقره ....

المهم مالكم بالطويله انا جاني رساله مشفره شوي ياليت الي يعرف معنى الرساله يعلمني

Hello,

I have emailed your information to the English language institute that you were assigned. We hope to receive your I-20 in our office soon. After we receive your I-20, we will send it to MOHE.

Thank you,

Roselliny Tep

ودي
    ---->
    الترجمه الحرفيه

لقد ارسلت معلوماتك للمعهد المحدد لك و نتمني ان نستلم قبولك I-20 في مكتبنا في القريب العاجل
    بعد ما نستلم قبولك راح نرسله للوزاره ,,, <<< ياليل ما اطولك

شكرا لك
    روزاليني
    7 "
  3. الله يعين وييسر يارب
    لسه المعهد مارسل القبول تبعك للملحقيه واول مايوصل قبولك للملحقيه هما على طول راح يرسلونه للوزاره
    طيب انا عندي لك حل ايش الولايه والمعهد الي اختاروه لك
    انت اتراسل مع المعهد انهم يرسلون لك نسخه من القبول على الايميل
    وقولهم انك طالب من برنامج الملك عبدالله وموعد مقابلتك في السفاره قريب ومحتاج نسخه من القبول
    علشان يحسوا على دمهم ويرسلوه
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    الله يعين وييسر يارب
    لسه المعهد مارسل القبول تبعك للملحقيه واول مايوصل قبولك للملحقيه هما على طول راح يرسلونه للوزاره
    طيب انا عندي لك حل ايش الولايه والمعهد الي اختاروه لك
    انت اتراسل مع المعهد انهم يرسلون لك نسخه من القبول على الايميل
    وقولهم انك طالب من برنامج الملك عبدالله وموعد مقابلتك في السفاره قريب ومحتاج نسخه من القبول
    علشان يحسوا على دمهم ويرسلوه
    وبالتوفيق
    كلامك في منتهى الروعه ....طيب كيف اعرف ايميل المعهد ياليت الي يعرف ايميل المعهد يعلمنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    كلامك في منتهى الروعه ....طيب كيف اعرف ايميل المعهد ياليت الي يعرف ايميل المعهد يعلمنا
    شكرلك اخوي
    طيب انت قولي
    عن المعهدels
    باي ولايه واسمه بالضبط نفس والي ارسلوه لك الملحقيه علشان اقدر اساعدك واجيب لك الايميل تبعهم؟!!
    وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    شكرلك اخوي
    طيب انت قولي
    عن المعهدels
    باي ولايه واسمه بالضبط نفس والي ارسلوه لك الملحقيه علشان اقدر اساعدك واجيب لك الايميل تبعهم؟!!
    وبالتوفيق
    انا المسج الي وصلني من معهد els في نيويورك في حرم جامعة ماونتسان فينيست ..!!

تحملني ي ياجست اتعبتك يالغالي
    7 "
  7. وكتبت لكم الصيغه الي تقدروا تراسلوا المعهد فيها بس اكتب اسمك مثل الي بالجواز

I am a student at program of King Abdullah Scholarship
    I want to ask for acceptance?!
    Can I get a copy of the acceptance by email..!!?
    Because the date of my interview
    <<< In the embassy on وتكتبوا موعدكم في السفاره
    thank you

وهذي ايميلات المعهد
    els.studentube@els.edu, privacy@els.edu, info@els.edu, superservice@els.edu,
    وهذا ايميل المعهد تبعك
    els.edu/riverdale
    وبالتوفيق يارب
    ولاتحرمونا من دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.