الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اصدار قرار الابتعاث

تم اصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearts damage
    مبروووووووووووووك الف الف مبروووووووووووووك ياستي

وكاني استنتجت من كلامك انك المغربية حقتنا هههههه << يارب مااكون غلطانة شكلك عرفتيني بث حانضرب ازا انتي
    ربي يوفقك تروحي وترجعي لاهلك بالسلامة وباحسن الشهادات
    وبابتي لما سوا القرار وامر الاركاب اخدت معاه ساعة وربع بالكتير واحنا مارسلناها لعبير كول الشغل سويناه هناك
    والف مبروك مرة تانية
    بث متى حجزتي يوم شو ؟؟

تقبلي مروري...ميما

هههههههههههه ايون هيا انا يا ستي
    وكيف ما اعرفك يا هانم

الله يبارك فيكي ..بالنسبة للحجز .. لسه والله ماخده اقل من راحتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرسي
    معليش سؤال ثاني

1/وكيف نسلم متطلبات القرار بالإيميل وإلا البريد الممتاز لأنوو قريت إنو بالبريد الممتاز مو بالإيميل؟
    2/ومتى نستلمه وكيف..؟
    انا سلمتها بالايميل فقط .. كل شي صور
    اما بالنسبة للقرار كيف تستلمه .. فلما تكتمل متطلبات اصدار القرار وترسلها على ايميل أ\ عبير
    حترجع هيا ترسلك ايميل تاني تقلك تابع حالة الطلب
    بمجرد ما تشوف حالة الطلب انكتب فيها تم طباعة قرار الابتعاث .. خلاص تروح الرياض مبنى الوزارة وتستلمه
    هوا و امر الاركاب
    7 "
  3. ياجماعة الخير بالنسبه لكشف الدرجات نرسلو ورقه ورقه واللهة كتير لانو 8 اوراااق ؟

والتخصص المطلوب للماستر فين نكتبو ؟

واذا ارسلنا كل شي تمام ننتظر حالة الطلب بعدين نروح الرياااض ولا نروح على طول وهناك نتفاهم معاهم ؟

واسال الله ان يوفق صاحبة الموضووع ويوفقنا اجمعين
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي مشكلة ويا ريت احد يساعدني. انا كنت حاطة دولة في اوروبا بس حولوني على امريكا وصحباتي كمان لكن كل صحباتي ما شالله جاهم القبول وخلاص مسافرين وانا لسة مع اننا نفس الحالة وفي نفس الوقت مسجلين
    فسؤالي هو كيف اعرف حالة طلبي لأني اتصلت على الوزارة محد يرد وايميلات محد يرد ايش اسوي حاسة انه ورقي ضاع في الطريق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    ياجماعة الخير بالنسبه لكشف الدرجات نرسلو ورقه ورقه واللهة كتير لانو 8 اوراااق ؟

والتخصص المطلوب للماستر فين نكتبو ؟

واذا ارسلنا كل شي تمام ننتظر حالة الطلب بعدين نروح الرياااض ولا نروح على طول وهناك نتفاهم معاهم ؟

واسال الله ان يوفق صاحبة الموضووع ويوفقنا اجمعين
    بجاوب من آخر كلامك ..
    شكرا لك الدعوة ويوفقك ويوفقني وكل المسلمين
    بالنسبة لحالة الطلب ما تتأخر ان شاء الله اكتر من 24 ساعه كاملة انت بس تشوفها على طول تروح الرياض
    وبالنسبة للأوراق اللي تترسل بالايميل .. ممكن انت تروح سيدا على الوزارة بأوراقك كلها وتصدر القرار بدون خطوة ارسال الاوراق بالايميل .. ولكن .. وُجدت خطوة مراسلة الاستاذه عبير فقط لاختصار الوقت ..
    بدل ما تروح الوزارة وتبدأ في الاجراءات ويقلك تعال قبل لا ينتهي الدوام تلاقيه جاهز
    يسير يقلك دقايق انتظر ونعطيك القرار لأنه قيدو مطبوع مسبقا !

مو فاهمه قصدك على تخصص الماستر .. ولكن يمكن قصدك الورقة حقت اصدار قرار الابتعاث حقت الالتزامات
    اذا كان هيا هادي .. ففي خانة مكتوب فيها التخصص المطلوب اعتقد ..انتا اكتب فيها تخصصك اللي انتا مقدم عليه فلنفرض ( علوم صحية)

وكشف الدرجات ( أنا يؤسفني أنني لا اعلم شيئا) لأنه كشف درجاتي ورقة وحده فقط !
    كان بودي أساعدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 666
    مبروك اختي .....بس حابه أسألك سؤال
    هل القبول هو نفسه الايتويني؟
    انتي تقولي لازم تحضري صورة القبول +الايتويني
    ممكن توضحين هل القبول هو نفسه الايتويني
    الله يبارك فيكي شكرا وعقبالك
    خطاب القبول يختلف عن ورقة الاي تونتي
    1) خطاب القبول : يتكون من ورقة وحده بس عادة .. مكتوب فيها اسمك واسم المعهد وانهم يشكروكي لاختيار المعهد وينكتب فيها موعد دراستك وأيضا يكون مكتوب فيها انو باستطاعتك الآن تبدأي باجراءات فيزتك f1 وووو .. الخ

2) الاي تونتي : اللي هوا يتكون من 3 صفحات مكتوب فيه السيفيس على اليمين والباركود تبعه في اعلى الصفحة على اليمين

ولطلاب امريكا : ايوة لازم الاتنين سوا
    اما باقي الدول ( لا أعلم شيئا )

في الآخر نعم يختلف خطاب القبول عن الاي تونتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار قانوني..
    سويت الاوراق بصيغة PDF في ملف واحد وباحاول ارسلها لايميل أ-عبير
    بس ما بيوصل بسبب حجمه الكبير ايش الحل؟؟؟
    تأكدي انك حطيتيها في ملف مضغوط ..
    اذا ما زبط معاكي اعملي اتاتشمنت في الايميل لكل ورقة على حدة .. وان شاء الله يزبط !
    وانا اتلخبطت انتي ذكر ولا انثى
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.