الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طمنووووووني تكفون فيه أحد مثلي

طمنووووووني تكفون فيه أحد مثلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام والرحمة والاكرام
    الله يهديك الى متى؟؟
    تدرين اغلبنا نقول مانبا نحجز بننتظر القبول مجرد حجزنا جا القبول كنهم يراقبونا ههههه ان شافوكي باردة وجالسه مكانك ماحيجيبوا لك قبول وان شافوكي تتحركي وتحجزي وتسوين الي قالوه بالملتقى راح يجيبونه لك على طبق من ذهب بعد ان شاء الله
    كل اللي بالرابط اللي بإسم فيصل اغلبنا حجزنا اذا مو كلنا وماعندنا قبول وزي ماقالت عهد عملت المقابله بدون قبول وهي مش عارفه ايو ولايه ومتى موعد دراستها وجتها الفيزا الحمد لله وسوت كل امورها
    ترا الايام تمشي بسرعة والمواعيد حتخلص وقتها بيلومونك انتي وحيقولوا انتي الغلطانة مش نحنا الوزارة ولا نحنا المكتب اللي عليك سوويه والباقي على ربك يابنتي

يلا ابتدي احجزي وكلنا حنساعدك وسهلة
    موفقه يارب
    تطمني خيرته جاي هالقبول حيجي يعني حيجي وان ماجا جبته لك من اذانه ههههه
    7 "
  2. السلام عليكم

اختي خجل انا ماكلمت لا مكتب ولاتجسير راسلت المعهد اللي كنت ابي ادرس فيه وارسلت للمعهد انهم يرسلو لي رقم السيفس عشان احدد موعد السفاره وحجزت موعد السفاره قبل لايجيني القبول وواخذت الموعد في 15 رمضان وماجاء 6 شوال والفيزا عندي وطلعت يوم 16شوال ولد خالتي قدم زيي بس على مكتب والى الحين ماطلع والله
    وماشاء طلع المعهد اللي اخترته من اقوى المعاهد ومافي له فروع حتى ان من قوته الملحقيه كانت تبي توقفه لان نسبت السعوديين فيه 73% دارسين على حسابهم والبقيه اجانب

اتمنى لك التوفيق

تقبلي مروري
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.