الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة متى ينتهي موعد الترشيح للابتعاث .. ؟ ( ماسوى شئ )

الرجاء المساعدة متى ينتهي موعد الترشيح للابتعاث .. ؟ ( ماسوى شئ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اباطلحة
    اباطلحة

مبتعث مستجد Freshman Member

اباطلحة الولايات المتحدة الأمريكية

اباطلحة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التقنية الطبية , بجامعة DePaul
    • DePaul
    • التقنية الطبية
    • ذكر
    • Chicago, illinois
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 5th, 2011, 04:10 PM

السلام عليكم .

يا اخوان انا كنت نايم في الاجازة هذي وانتظر تجسير المهزلة يجيب لي القبول لكن سمعت من احد الاعضاء في المنتدى يقوول جيب قبولك بنفسك وسويله فيزا على القبول الى جبته ورح واصدر القرار والتذاكر و .. .الخ

ما ادري ان كان الكلام صحيح لكن بامشي على كلامة وبتوكل على الله .. \

لكن موعد دراستي يبدأ شهر 6 فما ادري متى اقدم على قرار الابتعاث .. ؟؟ ومتى ينتهى الترشيح هل صحيح انه شهر 4 هجري . ؟؟

اتمنى تفيدوني بارك الله فيكم ,
  2. وعليكم السلام

انت الحين عليك تحجز موعد في السفارة وتسوي المقابلة معك قبول او ما معك

وبالنسبة للقبول لازم من مكتب تجسير وانت اذا كنت في الرياض رح لمكتبهم

وهذا رقم تجسير 0531000611
    دوامه من 9 الصبح الى 7 المغرب

_كيف عرفت ان موعد دراستك في شهر 6 ؟؟!

بالتوفيق
    7 "
  3. انا عندي قبوليين .. ! ! بس كلهم من نفس المعهد انا تعبت ع تجسير خلاص يرحم امك لاتقول لي تجسير انا من مكة وامكن راح لهم اخوي فوق ال 15 مرة ومانفع معاهم اي شئ ابغي اغير المعهد لكني مش قادر يقولو ارسل ايميل لي شهر مرسلهم ومرفقلهم القبولين لا ردو حتى فودي اغسل يدي من تجسير بأحاول اطلع الفيزا على القبول الي بأجيبه لنفسي في شيكاجو لان اخواني هناك وباروح الرياض واحطهم قدام الامر الواقع ..

فما ادري انا متردد من هالحركة ومابقى لي الا هذي المخاطرة لان ساير لي شهر وانا اراسل تجسير وفقدت الامل انهم يردو وانا الوالد شارط على لو مارحت لاخوانك كنسل البعثة

آآسف على الاطالة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.