الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يبطح نفسه فيه احد مثلي ما وصله قبوله للحين .!!!!؟(امريكا)

سؤال يبطح نفسه فيه احد مثلي ما وصله قبوله للحين .!!!!؟(امريكا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SFa7 KSA
    SFa7 KSA

مبتعث مستجد Freshman Member

SFa7 KSA المملكة المتحدة

SFa7 KSA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ... , بجامعة ....
    • ....
    • ...
    • ذكر
    • ....., ........
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 6th, 2011, 01:17 AM

الموضوع وااااااااااااااااضح من عنواااانه

انا الى الان من ايام الملتقيات مرسلين لي رساله ان قبولي عند تفجير الفكر وانا للحين ما وصلني شيييييي وكل مره اقول الشهر الجاي ...

طفشت وصرت ما عاد اسأل ولا عاد ادخل منتديات ... ورجعت للمنتدى قلت خلني اشوف فيه مثلي ولا لا .!
    الي بيقولي كلمهم وشفهم واسأله سويت كل شي حتى الشكوى قدمتها ..ولا فاد شي والمسأله كلها قبول يعني ما تاخذ اسبوع .!

على فكره انا مبتعث بكالوريوس امريكا
  2. إسمع يا خوي ....
    نصيحه مني لك فأنا في نفس عمرك .... خذها من اخوك
    ( كن مع الله يكن معك .. اطلب الله يلبيلك .. استغفر الله يسهل أمرك .. اتق الله يجعل لك من أمرك مخرجا )
    استغفر ليلك ونهارك.......................................

أسأل الله العلي العظيم .. ان ييسر لك القبول وان يهيئ لك ماتتمناه ... أمين

احترامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.abdulaziz
    إسمع يا خوي ....
    نصيحه مني لك فأنا في نفس عمرك .... خذها من اخوك
    ( كن مع الله يكن معك .. اطلب الله يلبيلك .. استغفر الله يسهل أمرك .. اتق الله يجعل لك من أمرك مخرجا )
    استغفر ليلك ونهارك.......................................

أسأل الله العلي العظيم .. ان ييسر لك القبول وان يهيئ لك ماتتمناه ... أمين

احترامي
    الله يعافيك ياخوي ويجازك خير

زي ما قلت لك رحت وسويت كل شي بس انا قابلت مو الموسى قابلت الدكتور ماجد وكان متعاون مره ودخلني على مكتبه بس وش الفايده قال اسبوع وقبولك يكون واصل واللحين مره ثلاث اسابيع وانا سافرت من الرياض على كلام الدكتور ماجد ..
    بس برجع وبشوف الموسى . هع مع اني داري بيقولون لي اجتماع
    7 "
  4. روووووووووووووووووووووووووووح الرياض وش تسوي جالس

زلزلهم قولهم وش هالحالة اقلب دنياهم وين ابوك اخوك واحد كبير معاك يساعدك بالقلبة

بعد يومين انت رايح هناك وتشوفهم يكلموا تجسير بعيونك او يراسلوهم مو حالة هذي قولهم قرب شهر اربعة لين متى بيجين القبول

ارسل الى ايميلهم وقولهم بس قولوا لي اي معهد وخلوني اكلمهم واعرف متى موعدي عندي امور لازم اخلصها هنا

يعني بمعنى اخررررررررررررررر تحررررررررررررررررررك اكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت وبس
    روووووووووووووووووووووووووووح الرياض وش تسوي جالس

زلزلهم قولهم وش هالحالة اقلب دنياهم وين ابوك اخوك واحد كبير معاك يساعدك بالقلبة

بعد يومين انت رايح هناك وتشوفهم يكلموا تجسير بعيونك او يراسلوهم مو حالة هذي قولهم قرب شهر اربعة لين متى بيجين القبول

ارسل الى ايميلهم وقولهم بس قولوا لي اي معهد وخلوني اكلمهم واعرف متى موعدي عندي امور لازم اخلصها هنا

يعني بمعنى اخررررررررررررررر تحررررررررررررررررررك اكثر

انا والله من الجوف ... ولي اربع شهور جالس بالرياض ما فيه يوم الا اروح للمكتب ونفس الحاله ما جا وما وصل وفيه قبولات بتوصل بعد يومين اكيد معهم

رحت للدكتور ماجد انصدم فيني قال انت للحين ما جاك قبول ودخلني عنده للمكتب ودق على مكتب تجسير وكلمهم وقال اسبوع وقبوله يكون موجود الناس سافرت وخلصت وانا جالس قسم بالله مدري شرد على الناس الي يسالون متى تسافر وللحين ما سافرت .!! طفشت من شهر 6 وانا معطل يعني باقي اربع شهور واكمل سنه جالس بالبيت
    7 "
  6. مرحبا
    انا كنت اظن اني مثلك ما وصلني قبول

لكن لم احتمل الوضع والتاخير اللي اصابني بالاحباط

طلعت من الشرقية الى الرياض يوم الثلاثا الماضي بتاريخ 1 / 2 / 2011 وجيت مكتب تجسير الفكر اللي في شارع العليا
    قدام بنك سامبا
    ولقيت هندي جالس في مكتب وعنده ادراج متروسه قبولات قلت له يا صديق انا ما وصلني قبولل
    للحين ليش
    قال جيب رقم انتا
    دقت الكمبيوتر وهنا كانت الصدمه اللي حصل من وراها هالهندي ***** في وجهه
    تصدقون ان قبولي واصلهم ومعتمد من الوزارة في تاريخ 28 / 11 / 2010

والدراسة تبدا في نتصف مارس
    حصلنا قبولنا ظمن الكثير من القبولات المركونه
    قلت لهم ليش ما بلغتوني قالو اتصلنا فيك ما رديت وارسلناها بالبريد اللمتاز ورجعت لنا
    طيب يادبش دائماً تستخدمون الايميل اش معنى هالمره اتصلتوا ولا ارسلتوا لي ايميل ولا رسالة جوال
    البريد الممتازنكبه بحد ذاته ولا عمر احد استخدمه في السعوديه كان ارسلتوها فيدكس
    سالت مديرهم قلت بالله لو ما جيتكم بالصدفه كنتو بتتركونه مركون عندكم في الدرج لين تطوف الدراسه
    قال لا احنا عارفين انك حتيقي تسأل

المهم رح مكتبهم الرياض وشيك بنفسك
    وعطنا العلم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFa7 KSA
    انا والله من الجوف ... ولي اربع شهور جالس بالرياض ما فيه يوم الا اروح للمكتب ونفس الحاله ما جا وما وصل وفيه قبولات بتوصل بعد يومين اكيد معهم

رحت للدكتور ماجد انصدم فيني قال انت للحين ما جاك قبول ودخلني عنده للمكتب ودق على مكتب تجسير وكلمهم وقال اسبوع وقبوله يكون موجود الناس سافرت وخلصت وانا جالس قسم بالله مدري شرد على الناس الي يسالون متى تسافر وللحين ما سافرت .!! طفشت من شهر 6 وانا معطل يعني باقي اربع شهور واكمل سنه جالس بالبيت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

اخوي انا مثلك تمام بس الفرق بيني وبينك اني من المدينة

ولا ابشرك انا ثاني مرة يطلع اسمي في الديوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.