الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضوا فيزتي بسبب..... ,, واللي مرافقها زوجها طالع على فيزا دراسيه تتفضل

رفضوا فيزتي بسبب..... ,, واللي مرافقها زوجها طالع على فيزا دراسيه تتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخزرجيه
    الخزرجيه

مبتعث مستجد Freshman Member

الخزرجيه الولايات المتحدة الأمريكية

الخزرجيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى math , بجامعة جامعة عزوز
    • جامعة عزوز
    • math
    • أنثى
    • الله اعلم, ربك يسهل
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 6th, 2011, 07:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله ::

الله يحرم وجه اللي يساعدني عن النار ويسهلهه اموره

انا رفضت فيزتي في قنصلية جده لاني ماجبت كشف الدرجات ولا بطاقة الملتقى يعني كله مني
    وسويت موعد جديد ان شاء الله احاول اتلافى هالغلطات
    وانا مرافقي زوجي بيطلع معي ع فيزا F1 اش الاوراق اللي المفروض ياخذها معاه لانه الموظفه طلبت منه كشف حساب ماكان معنا هالشي اللي عند علم كم المفروض يكون في حسابه

الله يوفقكم استعجلوا علي مابقي شي
  2. انا مرافق مع زوجتي وأخذت معي قبول منفصل عنها I:20 طبعا طريقة الحصول عليه راسلت المعهد عن طريق الايميل وطلبوا مني شهادة بنكيه 20.000 دولار وطلبت منهم ارسال الاي تونتي عن طريق فيدكس اكسبرس السريع وخلال اربع ايام جاني .
    وأخذت الشهادة البنكيه للسفارة بقيمة 82,000 ريال وتعريف بالراتب والحمد لله زوجتي وولدي طلعت فيزتهم خلال ثلاث ايام وانا خلال ست ايام
    طبعا كان هذا بالسفارة بالرياض وطبعا كل ما جاب معه شي يدعم موقفه يكون احسن أهم شي عندهم أن الشخص يقدر يصرف على نفسه وكذلك ماهو ناوي يهاجر لامريكا.
    7 "
  3. انا مرافقي زوجي جاب قبول منفصل وتعريف بالراتب وشهادة بنكية
    بس لما سالوه في المقابلة مين حيصرف على دراستك قالهم الملحقية لاني مرافق ولكن ابغى اكمل دراستي
    يعني ما طلبو شهادة بنكية مع انها كانت جاهزة معانا
    واعطوه ولله الحمد والمنه F1
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخزرجيه
    الله يعطيكم العافيه كل اللي ردوا علي ماتقصرون والله
    طيب مايحتاجوا اي شي من شهاداته هو متخرج من الثانوي ودرس سنه واحده في الكليه من زمان وماكمل
    ياختي الكريمة انتبهي ثم انتبهي ثم انتبهي
    في المقابلة في السفارة بخصوص المرافق اذا سألؤه عن المده التي بعد حصوله على الثانوية لا يقول درست كلية ولم يكمل لانهم بيرفضوا اعطائه فيزا .
    خلية اذا سأله عن المد بعد الثانوية يجيب له عذر مقنع مثلا يعمل في مع والده في مزارع خاصة او اهتم بالوالدين لانة كبار في السن ويحتاجون رعاية خلال الفترة الماضية . او اذا عمل في اي قطاع يجيب له تعريف بالراتب او اي شىء يثبت انة ليس عاطل .
    ما ابغى اخوفك ولكن انتبهي لهذه النقطة لانهم رفضوا ناس كثير بهذه الطريقة فخذي حذرك انت والمرافق من هذا السؤال .
    والله يوفق الجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.