الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يجب اصدار قرار الابتعاث قبل 30/4/2011؟؟؟؟

هل يجب اصدار قرار الابتعاث قبل 30/4/2011؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس سؤالي وسبب تأخيري فيزة المرافق والا انا اوراقي كامله ...
    الدكتور بالملتقى قال ممكن يأجل المبتعث اذا فيه اسباب قويه زي ولادة او وفاة ويكتب خطاب بكذه بس مااذكر وقتها يقصد تأجيل اصدار القرار والا البعثه كلها..؟
    7 "
  2. انا شوف انه عادي ليش؟؟؟
    اقولكم ليش اولا لالنسبه لي انا قبولي وصل من شهر بس
    ولمن جيت اعمل موعد المواعيد بشهر 4 اللي هو ابريل مافي قبل
    قمت راسلت الوزاه الاستاذه مها وقالت عادي اهم شي اول ماتخلصي من فيزتك طلعلي قرار الابتعاث
    ماجابت سيره انه لازم 4 او مو لازم
    يعني هم مسولين عن التاخير لانه القبولات تاخرت
    7 "
  3. سألت الوزاره قبل فتره :
    هل من الممكن أن أستلم قرار ابتعاثي بعد شهر 4 للسبب خارج عن ارادتي

ردو عليا:
    يتم اصدار قرار الابتعاث قبل موعد بدء الدراسة بشهر على الاقل بغض النظر عن موعد اصدار قرار الابتعاث بشهر 4

يعني مايهم اي شهر اهم شي يكون قبل الدراسه بشهر
    7 "
  4. انا راسلت الوزارة قالوا انوا اصدار قرار الابتعاث قبل السفر بشهر على الاقل وداه الايميل
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزي / عزيزتي

اذا تم استلام القبول الدراسي يتم البدء في اجراءات استخراج التأِشيرة الدراسية وبعد الانتهاء من استخراج التأشيرة الدراسية

يتم اكمال متطلبات قرار الابتعاث واحضارها الى ادارة البرنامج في مبنى الوازرة لشؤون البعثات لإصدار قرار الابتعاث وذلك قبل بدء الدراسة بشهر على الاقل
    7 "
  5. حمد لله وصل قبول واخيرا بس مشكله ان انا جبت قبول من نفسي وطلع في غلط في تخصص ممكن يمشولي قبول وانا بس اسافر ان شاء الله اعدله اي احد جرب او عنده خلفيه عن موضوع يساعدني الله يدخله الجنة بلييييييييييز او عطوني ايميل اتفاهم معاهم وانا اسف اعرف ان رد مو محله بس مستعجل
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.