الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياطلاب معهدELS - Clemson

فزعتكم ياطلاب معهدELS - Clemson


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية طالبه علم
    طالبه علم

    مبتعث مستجد Freshman Member

    طالبه علم الولايات المتحدة الأمريكية

    طالبه علم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة لااعلم
    • لااعلم
    • طب
    • أنثى
    • الولايات المتحده الامريكيه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

    February 7th, 2011, 04:34 AM

    اهلا وسهلا باخواني واخواتي في منتدى مبتعث............



    اولا شيء حبيت اقولكم جاتني رساله من تجسير اني مقبوله في هذا المعهد
    ELS - Clemson

    ساوث كارولينا.......................


    وربي ماأعرف شيء عن هذا المعهد ولا اي حاجه


    وطبعا اعرف فزعتكم اكيد مارح تقصرو معايه........................


    ابغى اعرف معلومات عن هذا المعهد وهذ الولايه من حيث الدراسه ؟؟؟؟؟


    وهل هي ولايه رخيصه ولا غاليه ؟؟؟؟؟؟؟


    هل يوجد فيها الامان وكيف شعبها؟؟؟؟؟؟
    هل يتواجد فيها طلاب سعودين بكثره ولا نادرا؟؟؟؟؟
    هل هي قريبه من العاصمه والملحقيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واذا عندكم ايميل هذا المعهد ودي اراسلها عشان الاي تونتي
    لانو تدرو في تجسير اكيد بيأخرني فابغى اراسل اسرع لي


    واذا عندكم اي معلومات اضافيه لاتقصرو معايه>>>رح ادعيلكم من صماصيم قلبي
    ارجوووووووووووكم ساعدوني
    اذا هي كويسه رح اضل فيها واذا ماهي كويسه رح اغيرها
    فابغى مشورتكم يااخوان,,,,,,,,,,,,,,,,
  2. تفضلي أختي..
    هذا إيميلهم:
    CLM@els.edu
    إيميل المعهد العام:
    admissions@els.edu
    وهذي بيانات المعهد:
    https://www.superservice.els.com/ss_centerprofile.asp
    أما رأي في الولاية و في المعهد:
    بإختصار شديد..توكلي على الله..وروحي و جربي المعهد والولاية..مهما أختلفت الآراء يظل الحكم مرهون بالتجربة الشخصية..
    الله يوفقك..عاد لاتنسين لما تخلصي اللغة تعطنا رايك في المعهد والولاية ^__^
    وأخيرا خليك على قردك لا يجيت اللي أقرد منه ههههههه
    7 "
  3. مشكووووووووووور Dr.محمد

    وماقصرت صراحه وجزاك الله الف خير الله يوفقك

    وأخيرا خليك على قردك لا يجيت اللي أقرد منه ههههههه >>>هههههههه

    طيب يعني اتوكل على الله جد لاني خايفه وانا صراحه ماحب المغامرات اذا في ولايات افضل تنصحوني

    اختارها ...............
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه علم
    مشكووووووووووور Dr.محمد

    وماقصرت صراحه وجزاك الله الف خير الله يوفقك

    وأخيرا خليك على قردك لا يجيت اللي أقرد منه ههههههه >>>هههههههه

    طيب يعني اتوكل على الله جد لاني خايفه وانا صراحه ماحب المغامرات اذا في ولايات افضل تنصحوني

    اختارها ...............
    رأيي لا تغيري الولاية لانها رخيصة ومناسبة للدراسة
    والمعهد على كلام الأعضاء ان هذا الفرع فرع جديد يعني ما في تكدس
    وفي الاخير الراي رايكِ ...خليك على قردك لا يجيك اللي اقرد منه<<<هههههههههههه
    7 "
  5. مشكوووووووور خيوsportmanship عل مرور الله يوفقكم لكل خير

    يعني من حيث الامان هذه ولايه امنه ممتازه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ابغى كلام واحد من تجربته الشخصيه

    والمثل يقول اسأل مجرب ولاتسال طبيب.............................

    انتضر ردودكم ياأخواني ياالنشامه عشان اقتنع والتوكل على الله وخلص من هم هالقبول
    وبدا في خطوه ثانيه لاني الى الان ماسويت الفيزا ولاحجزت الموعد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه علم
    مشكوووووووور خيوsportmanship عل مرور الله يوفقكم لكل خير

    يعني من حيث الامان هذه ولايه امنه ممتازه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ابغى كلام واحد من تجربته الشخصيه

    والمثل يقول اسأل مجرب ولاتسال طبيب.............................

    انتضر ردودكم ياأخواني ياالنشامه عشان اقتنع والتوكل على الله وخلص من هم هالقبول
    وبدا في خطوه ثانيه لاني الى الان ماسويت الفيزا ولاحجزت الموعد
    العفو اختي..اي سؤال انا حاضر
    الولاية آمنة هذا مو كلامي كلام واحد يدرس في كليمسون
    اذا موعد دراستكِ قريب ابتدي من الحين في امور الفيزا
    وتوكلي على الله
    7 "
  7. مشكووووووور اخويsportmanshipوماقصرت ابد الله يجزاك خير

    بس انا الى الان ماجاني حتى نسخه من القبول وهذا القاهرني
    تجسير ارسلو لي اني مقبوووله في هذا المعهد وانا ماشوف شيء جاني

    الله يصبرك ياروح ...................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.