الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن تجسير الفكر |- استطلاع + مناقشات + ارسال شكاوى -|

عن تجسير الفكر |- استطلاع + مناقشات + ارسال شكاوى -|

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وصلك القبول من تجسير ؟ وهل يتعاملون مع الطلاب بمصداقيه ؟

المصوتون
21. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم وصلني بفتره قصيره ويتعاملون بمصداقيه

3 14.29%
  • نعم وصلني بعد مشقه وتعاملهم سيء

8 38.10%
  • لم يصلني ويتعاملون بمصداقيه

1 4.76%
  • لم يصلني وتعاملهم سيء ولم يردو ع استفسارتي

9 42.86%
  1. الصورة الرمزية 3Jo0oJ
    3Jo0oJ

مبتعث جديد New Member

3Jo0oJ الولايات المتحدة الأمريكية

3Jo0oJ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اي شي الموهيم ادرس:) , بجامعة مدري خلوني احصل قبول بالاول:)
    • مدري خلوني احصل قبول بالاول:)
    • اي شي الموهيم ادرس:)
    • ذكر
    • الرياض, يقولون California
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 7th, 2011, 10:45 AM

آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته

آول موضوع آشآركـ فيه ,, وطفشت آلصرآحه قلت خلني آسوي موضوع نتنآقش فيه ونستفيد منه < يسولف مع نفسه = صديق نفسه < مآيقصد شي هع

آلموضوع خآص بكل آلمبتعثـ ـين/ـآت آلي محولتهم آلوزآره ع مكتب تجسير آلفكر بخصوص آلقبول آلمنتظر ,, ونود تفآعلكم معنآ في آلنقآش وآلآجآبه ع آلآسئله وآلمشآركه في آلآستطلآع وآرسآل شكآوى للمسؤلين ...

آلسوآل آلآول : هل تتوآصل مع آلمكتب عن طريق آلآيميل آو مقآبلتهم شخصيآ في آحد مكآتبهم ؟

آلسوآل آلثآني : متى آخر رد آو زيآرة للمكتب ؟ ومآذآ كآن آستفسآركـ ؟

آلسوآل آلثآلث : ومآذآ كآن ردهم وتجآوبهم معكـ ؟

آلسوآل آلرآبع : < آختيآري للآعضآء آلي يبي يسآل يسآل

وآتمنى من كل آلآعضآء آلي متوهقين وحآطين يدهم ع خدهم < يتفآعلون معنآ ونكون يد وحده ونبلغ آلمسؤآلين عن هآلمكتب آلي سآفهنآ

**ملآحظه** آتمنى وضع آيميلآت آلمختصين وآلمسؤلين بآلآستفسآر وآلشكآوى للقبولآت بوزآرة آلتعليم آلعآلي < عشآن آبي آرسل ستين آلآف طعشر آيميل لآني طفشت من هالمكتب .. والاعضاء مايقصرون معنا ويرسلون

وبآلنهآيه ... يآرررب توفقني وتوفق كل شخص متوهق مع هآلمكتب آلي يفشل ,, وتوفق كل مبتعث/ـه ويرجعون لوطنهم سآلمين وشهآدتهم معهم وكلكم بصوت وآحد > آمــــيـــن
  2. يسلمووو عالموضوع الرائع اخوي ولكن قد اسمعت لو ناديت حيا ولحياة اليوم لمن تنادي

اذا الوزاره نايمه على اودانها اش نقول احنا

ج1 ارسل لهم رسايل في المسا واسري عليهم الصباح
    ج2 اخر زياره لهم امس واخر ايميل ارسلته لهم قبل دقيقتين واستفساري طلبت تعديل الاسم في الاي توني وقالو اسبوعين والان لي تقريبن ثلاث اسابيع ولا حد معبرني
    ج3 ردهم ؟؟ يقولك ذهب الحمار بام عمرا فلا رجعت ولا رجع الحمار يكرم القاري اسري لهم كل صباح وارجع بدون فايده يحولوني على جانسيت وارسل عشرين الف رساله لجانسيت وترد علي بكل برود ارسلنا طلبك طيب يابنت الناس انا مقطوع وماقدامي الا انتم ترد وتقول اصبر يرحم اهليكم مافي حياتي غيركم ؟؟

تقبل مروووري اخوي
    7 "
  3. انا من ضمن الناس اللي مع تجسير ,, وبصراحه تعبآنـة نفسيتي منهم
    قبل حدود اسبوع قالوا خلاص ارسلنا طلبك للمعهد
    ارسلت لهم ابي صورة من القبول عشان موعدي بالسفاره <<< اكذب عليهم طبعا
    مابغيت ادخل نفسي بمتاهات مع السفارة
    وتجسير
    ولا ردو علي نهائي اخر ايميلات امس ارسلتها على تجسير
    اخر مكالمة قبل اسبوع , وقالو تستلمين صورة من القبول لك ولمرافقك خلال اسبوع
    وانا اعرف انهم كذابين اساسا وشكلهم ماارسلو طلبي للمعهد ولا حاجة ربي يصبرنآ
    7 "
  4. با النسبه لروحه المكتب ماتفيد مرات اروح من القهر يقولي كل شئ ع الايميل الاخوان متطورين وع الايميل مايردو الى بعشرين الف رساله وحتى رسالتهم ما تجيب نتيجه
    والله متورط مع ها السفارة وموعد دراستي قريب ولسه ما استلمت قبولي الجديد
    7 "
  5. والله ياعالم اذا تبونهم يردون وهذي من تجربه شخصيه << اطلع برا قال تجربه شخصيه هع

كنت ارسل لهم كل ربع ساعه نص ساعه رساله

نفس الرساله اسوي لها اعادة توجيه هم بيبلشون فيك وبيردون عليك

بس حاول تقدح لهم في الرساله

بس مو تقدح لهم وتخليهم يحقدون عليك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Jo0oJ
    آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

آلسوآل آلآول : هل تتوآصل مع آلمكتب عن طريق آلآيميل آو مقآبلتهم شخصيآ في آحد مكآتبهم ؟

تواصلت معهم بالأيميل ولا يردون واذا ارسلت لهم اكثر من 50 رساله ردو بوحده وردهم لم يكن شافي

وصرت اروح للمكتب أفضل عشان ارتاح ولا انتظر الايميل..

آلسوآل آلثآني : متى آخر رد آو زيآرة للمكتب ؟ ومآذآ كآن آستفسآركـ ؟

يوم السبت الماضي الموافق 5-2-2011 ، استفساري بخصوص الآي تونتي وصل الآي تونتي الخاص بزوجتي وبنتي للأسف ما اضافوها معها ولا وصل الآي تونتي حقي رغم ان اوراقنا كلها مع بعض ، ورد علي بأنهم راح يآخذون وقت ..

آلسوآل آلثآلث : ومآذآ كآن ردهم وتجآوبهم معكـ ؟

ردهم كالعاده أول ما تخلص راح توصلنا ونرسل لك مسج ..

آلسوآل آلرآبع : < آختيآري للآعضآء آلي يبي يسآل يسآل

أبد انا قدمت على قبولات بنفسي ومن جيبي الخاص ، وسف استلمها بأذن الله بالقريب العاجل ، واول ما توصلني بروح للوزارة بالرياض واختمها معللاً بالأسباب التأخير وعدم مصداقية المكتب ..

وبآلنهآيه ... يآرررب توفقني وتوفق كل شخص متوهق مع هآلمكتب آلي يفشل ,, وتوفق كل مبتعث/ـه ويرجعون لوطنهم سآلمين وشهآدتهم معهم وكلكم بصوت وآحد > آمــــيـــن

اللهم آمين

وتسلم يا الغالي

واجابتي جميعها موجوده بالأقتباس ..

تحياتي للجميع ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    انا احس انهم ماينفع معاهم الا اذا راح لهم الشخص ونشب لهم كل يوم بمكتبهم يتقهوى ويتغدى ويتعشى معاهم
    يارب سهل علينآ
    طيب ابغى اسئل في احد يعرف ايش ايميل المكتب اللي بأمريكا اللي يتعامل معاهم تجسير ؟
    في ايميلين لمكتبهم الرئيسي
    الاول لجانسيت وهذا ايميلها
    jansait(@)tajseerksa.com

الثاني ل احلام ابو سليم
    mohe1(@)tajseerksa.com

للمعلوميه ارسلي لهم كل عشر دقايق ربع ساعه رساله ولو تسوين اعادة توجيه لنفس الرساله

اتمنى اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.