الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والنهآآآآآآآآآآايه معـاك ياحظي المصدي >_<

والنهآآآآآآآآآآايه معـاك ياحظي المصدي >_<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كييييييييييييييف غيرتي القبول طلعت روحي ولاتغير القبوول اتمنى ترد علي وتقولي شلون غيرت القبول لاني ودي اغيره ..

وحسبي الله في تجسير ليش حاطووه مذللللللللة كان كل واحد جاب قبوله بنفسه ابركله موظفين وصخييين وتعامل زبالة كاني جاي اشحت من ابوه تغير القبول لابارك الله فيهم ..
    7 "
  2. تغيره جدا سهل عاليد ومرير عالروح

بكل بساطه راسل ايميلهم اللي فيه رقم تو

صج اهلهم صجججججججج تراي انا ماجاني الرد الا بعد شهر قالو طيب خلاص بننقلك لاني ارسلتهم تاخرتو علي وماني عارفه غيرتو او لا

انت لمن ترسل حط اسم الاستاذه اروى باسم المسج افضل

ولايستلمك موظف فاشل ويعلك

انا حاليا مستلمتني اروى وبشوف نهايتها معاهم وع فكره بعد ردهم ذا انهم طلبلولي التغير اللي هو تحويل فرع من ولايه لولايه يعني مو معهد جديد

في ناس تم تحويلهم من معهد لمعهد وعادي يعني الشغله حظ ونصيب بس انت زن عليهم ايميل وعالمكتب وان شاء الله خير

اذا عندك وقت لاتقصر فيهم عللللللهم
    7 "
  3. مبتعثه ولكن
    وش رااايك باللي جا قبول مرافقها وهي المبتعثه ماجالها قبول هههههههههههههههههههههههههه
    والله حاله قمت الطناشه يمكن اسمي مو عاجبهم هههههه الله ييسر ونتقابل بكولومبس ان شالله وانا كمان معاك هناك بس بدون قبول ههههههه شكلي بروح قطيه انا واخوي بقبول وواحد
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهلين شجوووووووونه هوا انتي حيه يختي << ترا رقمك ضاع عجلي عليا فيه خخخ

من طول الغيبات جاب النكايب مع تجسيروره العله خخخخ

قسم بالله انو توحفه ذا المكتب اذا المرافقين بالشنا بقبولاتهم يقولنا فل اجل كيف انتي افلقيني باكبر صحن صيني اذا جابولك فيه قبل شهر سته

حسبي الله ونعم الوكيييييييل فيهم >_<

والله بدت تخش مخي الفيزا السياحي شكلو مالنا غيرها
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.