الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل يوم لهم بكلمه انا مليت من تجسير احد مثلي ماوصله التغيير للولايه

كل يوم لهم بكلمه انا مليت من تجسير احد مثلي ماوصله التغيير للولايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ000
    شموخ000

مبتعث مجتهد Senior Member

شموخ000 المجر

شموخ000 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى أحياء , بجامعة 000
    • 000
    • أحياء
    • أنثى
    • 000, 0000
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 7th, 2011, 06:52 PM

حسبــــــــــــــــــــــــــــــي الله ونعم الوكيل فيكم ياتجسير
    ياجماعه انا مليت كل يوم لهم بكلمه يوم ارسلوا لي حنا ارسلنا اوراقك للولايه الي طلبت التغيير فيها
    واليوم الثاني ارسلوا لي قائمه بمعاهد وولايات اختاري منها
    واليوم الي بعده ارسلوا ارسلي اوراق مرافقك علشان نجيب قبوله بالولايه القديمه
    يعني لفوا وداروا علشان يفهموني مالك امل الا الولايه الي اول مره جبناها لك
    ابسط حق من حقوقي اني اغير ولايه ومعهد سمعته سابقته ولا انا غلطانه
    ياجماعه انا مليت من هالوضع واذا بجيب قبول بنفسي اقعد اطامر ادورلي مبلغ وقدره علشان الشهاده البنكيه
    يعني ايش اعلن الهزيمه واقول بلا بعثه بلا وجع راس والسبب تجسير
    ابغى رقم لهم وخاصه النساء رشا ودنيا واروى وهديل ابغى اوصل لي وحده فيهم تفهمني القصه لاتقولون ايميل لانه ماحوليك احد
    واذا احد يعرف يجيب لي ايميل معهد els بفيلادلفيا علشان اتاكد اذا اوراقي عندهم ولا لا
    هذي نهايتها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابك
    نفس الحاله طلبت تغيير قبل شهرين ولحد الحين ما ردولي اي خبر على القبول الجديد لاكن الله يصبرنا على تجسير وتتيسر امورنا ان شاء الله ..

حكايتي مثل حكايتك .. انا راسلت نفس المعهد اللي وعدني تجسير إنهم يحولوني عليه ..
    وردوا علي خلال 24 ساعه .. و كان في الرسالة رقم تلفونهم .. واتصلت عليهم و لقيوا ملفي عندهم
    وقالوا لي خلال اسبوع بيرسلوا لي الـ I-20

سوي زي كدا ..

راسل المعهد اللي قال لك عليه تجسير انهم بيجيبوا لك فيه قبول ..
    7 "
  3. انا قصتي قصة ....... والله العظيم صار لي مسرحية مالها اول من آخر ..... انا من ايام عيدهم في الكريسميس وانا طالب تغيير . والى الان ماوصلني شي ولمن ادخل على موقع المعهد اللي اخترته جدولهم في قبول الطلاب خلال السنة الواحدة ثلاث مرات ... اوك ...
    فاتني الاول .... ويارب مايطوف علي الثاني ...وللقصة بقيه سوف اطرحها كموضوع يذكر في التاريخ للمراحل القادمة سوف يثبت واعدكم بذلك .
    ههههههههههه الله يخاااااااااااارجنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.