الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااناااس القبول طول مين مثلي ......(الحلم الظائع)......!!!!!!!!!!!!!!

ياااناااس القبول طول مين مثلي ......(الحلم الظائع)......!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of pain
    prince of pain

مبتعث مجتهد Senior Member

prince of pain الولايات المتحدة الأمريكية

prince of pain , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • Fort Smith, AR
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 8th, 2011, 12:02 PM

السلام

يانااس والله ودي اصيح الناس وصلو مرحلة اصدار قرار الابتعاث وانا لسى اطارد ورى القبول ياناس والله ودي اصيح اخاف تروح علي الابتعاث وانا جالس استنى القبول الملعون هذا الي مو راظي يطلع

انا ابي اقولكم قصتي باختصار انا من الطلاب المرشحين على امريكا درجة بكالوريوس المهم اول ماجاني خبر قبولي النهائي طرت من الفرحه ماخليت مخلوق في المملكه ماعلمته بعدها جاتني رسائل من تجسير يبلغني ان ملفي عندهم وانهم راح يتكفلون بجلب القبول بعدها بفتر ارسلت لي الملحقيه ان القبول هم الي راح يصدرونه وان تجسير ماله شغل وجلست علىهالحال لمدة طويله قلت يا prince بدل الانتظار روح سوي اجراءات الفيزا وسوينا اجراءات الفيزا ولله الحمد مقبول بس اكمل الاجراءات ومن شهر 1 الى الان وانا ارسل لملحقيه ولا حس ولاخبر وبعدها انصدمت من تجسير ارسل لي رساله يقول اختار ولايه نجلب لك القبول فيها وانا قبل فتره من بعد ماتحولت على الملحقيه رحت لتجسير قلت خليني اشوف ممكن سبحان الله القى ملفي عندهم سالتهم عن ملفي قال انتا مالك ملف ابدا ابدا عندنا قلت لهم يعني مالي ملف عندكم قالو مرررره والى القى رساله منهم يقولو اختار الولايه سلاااااااامااات والى الان وانا جالس اطارد ورى الحلم الضائع

^
    ^
    ^
    الي ابغا اوصله مين الي مثلي جالس يطارد ورى الحلم الضائع ...!!!!

ودي وحزني
  2. انا معاك , وفي ناس مثلنآ
    ههه انا لي مواضيع تشرح فيها وضعي عن ضياع ملفي في صحراء ,بعدين سبحان الله انا بنفسي اكتشفته بتجسير حتى ماكلفو على نفسهم يقولون لي
    والآن حالتي ازعجتهم بالرسائل اقولهم جيبو لي قبول
    وردو علي بكل صراحه , احنا ماارسلنا ملفك لآي مكان ,,تفضلي اختاري معهد
    والآن اعيد السيناريو جيبو لي قبول لو في فنزويلا ,,اهم شيء قبول , وصارو مايردو على ايميلاتي لكن ورااهم ورااااهم ماراح اخليهم ينبسطو بحياتهم
    7 "
  3. اخوي تصدق ؟!
    وربي اني كنت مثلك , ورحت مكتب تجسير بنفسي وقالولي لا ما جاك القبول ,
    قلت مالها الا انني اعميهم بالايميلات الين يردون , وارسلتلهم ايميلات في نفس اليوم وصكيت كل الموضفين في المكتب
    وكل موضف استلم تقريبا خمس ايميلات وكمان الموقع الرئيسي لهم , واليوم الثااني اناظر الا مرسلين لي رسالة
    يقولو تعال خد قبولك عندنا مع انو قالولي قبل ذالك اليوم مافي لك شي , ولكن بالرسالة ردو علي ,
    والله اني لو ما ارسلت لهم رسالة ما يطالعون فيني ويخيس القبول عندهم وهم باقي ما زهموك...
    اخوي مادام قبول ارسل رسالة لك بان القبول تستلمه من عندهم , تاكد انهم المسؤلين عن القبول .. انصحك تاخذ ايميلاتهم وترسل لهم..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    اخوي تصدق ؟!
    وربي اني كنت مثلك , ورحت مكتب تجسير بنفسي وقالولي لا ما جاك القبول ,
    قلت مالها الا انني اعميهم بالايميلات الين يردون , وارسلتلهم ايميلات في نفس اليوم وصكيت كل الموضفين في المكتب
    وكل موضف استلم تقريبا خمس ايميلات وكمان الموقع الرئيسي لهم , واليوم الثااني اناظر الا مرسلين لي رسالة
    يقولو تعال خد قبولك عندنا مع انو قالولي قبل ذالك اليوم مافي لك شي , ولكن بالرسالة ردو علي ,
    والله اني لو ما ارسلت لهم رسالة ما يطالعون فيني ويخيس القبول عندهم وهم باقي ما زهموك...
    اخوي مادام قبول ارسل رسالة لك بان القبول تستلمه من عندهم , تاكد انهم المسؤلين عن القبول .. انصحك تاخذ ايميلاتهم وترسل لهم..
    الله يعيننا ويصبرنا جميعا علىكل مصيبه وعقبه تواجهنا

ياليت اخوي تعطيني ايميلات تجسير عشان ابي اراسلهم حتى يردو محتاااجه مررره ......

اشكرك على مرورك العطر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.