الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد ماتاخدو قرار الابتعاث - معلومه جديده من الطيار عن الذهاب من واشنطن لمقر الدراسه-

بعد ماتاخدو قرار الابتعاث - معلومه جديده من الطيار عن الذهاب من واشنطن لمقر الدراسه-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي اولا ماشاء الله والف مبروك لكل الي استلمو قرار ابتعاثهم والي ما استلمو قريب يستلمو باذن الله -

في موضوع اغلب الي اخدو قرار ابتعاثهم ما اتطرقو اليه وهو - -

ان نظام امريكا الجديد في الرحلات الداخليه تدفع على كل كيلو انتا وليس لك اي حموله - يعني بعد مانروح لواشنطن ونروح للملحقيه بعدها بيوم كل واحد حيروح لولايته ( وهنا المشكله ) وانتا رايح لولايتك اخويه او اختي المبنعثين حتدفعو على كل 40 او 45 كيلو 130 دولار وليس لك اي حمووله ( والله نظام جدا سيء ) وهذا نظام امريكا الجديد في الرحلات الداخليه .

وعندي استفسار بسيط اخواني

الفقره الخامسه في قرار الابتعاث وهي - يبدا الصرف عليه من تاريخ صدور القرار على ان لايسبق بدء دراسته باكثر من شهر - - - - - وانا باقي شهرين على دراستي زياليت تفهمني -

وطبعا انا ماشاء الله مثلكم استلمت القرار لكن مصور ولا فيه تاريخ ولا توقيع ولا رقم صحيح انتو كدا ولا ؟.

واااسف جدا عالاطاله لكن بليز اعملو حساب الشحن وانتو رايحين ولايتكم
    وربي يوفقنا اجمعين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki822
    مراحب أخوي

مدري ياخوي بس كان الطيار -فرع الوزارة- كان معلق ورقة بالنسبة للرحلات الداخلية في امريكا انه كل شنطة عليها رسوم 30 دولار و ما اتذكر انها كانت بالكيلو .. عموماً ما راح نختلف لا وصلنا أمريكا بنعرف الوضع بس اهم شئ الكاش لا ننساه :d
    بالنسبة لاستفسارك .. المفروض ما توصل أمريكا قبل بدء دراستك بشهر .. لأنه لو وصلت قبل الدراسة مثلاً بشهر و نص ما راح تصرف عليك الملحقية فترة النص شهر .. أتمنى وضحت النقطة.
    و بالنسبة لقرار الإبتعاث فعلاً كان مصور و ما عليه أي شئ يثبت إنه أصل .. ياليت الإخوان يأكدون لنا الموضوع هذا.

و بالتوفيق للجميع
    يعطيكم العافية جميعا على الإفادة
    بس لحد الآن محد تكلم في قرار الابتعاث و هل كان يحتوي على أي توقيع أو ختم ؟؟؟

موفقين جميعاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki822
    يعطيكم العافية جميعا على الإفادة
    بس لحد الآن محد تكلم في قرار الابتعاث و هل كان يحتوي على أي توقيع أو ختم ؟؟؟

موفقين جميعاً

بالنسبة لقرار الابتعاث ...

قرار الابتعاث اللي اعطونا الوزارة صورة فقط ...

انا سألت الموظف بنفسي قلت له " ليش ما في ختم " قال لي هذا القرار صورة لك ... والاصل موجود عندنا بالحفظ والصون ...

يعني باختصار ما في لا ختم ولا توقيع ... امورك في السليم ...

اتمنى اني اكون وفقت في الاجابة ...

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    بالنسبة لقرار الابتعاث ...

قرار الابتعاث اللي اعطونا الوزارة صورة فقط ...

انا سألت الموظف بنفسي قلت له " ليش ما في ختم " قال لي هذا القرار صورة لك ... والاصل موجود عندنا بالحفظ والصون ...

يعني باختصار ما في لا ختم ولا توقيع ... امورك في السليم ...

اتمنى اني اكون وفقت في الاجابة ...

بالتوفيق للجميع ...

كلام سليم ميه في الميه

وهذا الي حصل معاايه
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.