الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد ماتاخدو قرار الابتعاث - معلومه جديده من الطيار عن الذهاب من واشنطن لمقر الدراسه-

بعد ماتاخدو قرار الابتعاث - معلومه جديده من الطيار عن الذهاب من واشنطن لمقر الدراسه-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    طيب اعطونا من الاخير ... شنطة+جوتها بلزتين وجنزين وبجامتين= كم هل حيزيد الوزن ولا 23 كيلو

حبيبي من السعوديه لوااشنطن عندك شنطتين وكل وحده مايقارب 23 كيلو ولما توصل واشنطن بالسلاامه ماحد حيطلب منك ولا دولااار

لكن النظام الجديد السيء للاسف من واشنطن لمقر دراستك العفش كلوو على حساابك حتا لو مو زايد -
    واذا حااب تتاكد لاني لاحظت في ناااس همها انها تشتت عقول الناس وتلخبطهم فاتصل عالطيار واسالهم انو من واشنطن لمقر درااستك الوزن على ميين؟

وبالتوفييييييييييييق
    7 "
  2. مرحبا اخوي العزيز انا شاكر لك جهدك وانت جالس تعيد بكلامك مية مره وبنفس القصه انا عندي نصيحة لكل شخص يبغى يعرف عن مسئلة الشحن و الرسوم و كم الوزن المسموح فيه ، وفي نقطه مهمه جداً حاب اوضحها حتى حجم الشنطه لها قياسات واذا زادت عن الحد المسموح ماراح تدخل الشحن والي يببغى يتأكد من الوزن وحجم الشنطه يدخل على موقع شركة الطيران الي راح يسافر فيها داخل امريكا ويتأكد افضل من الاجتهادات والتوقعات ودمتم ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana-a7laa1
    مرحبا اخوي العزيز انا شاكر لك جهدك وانت جالس تعيد بكلامك مية مره وبنفس القصه انا عندي نصيحة لكل شخص يبغى يعرف عن مسئلة الشحن و الرسوم و كم الوزن المسموح فيه ، وفي نقطه مهمه جداً حاب اوضحها حتى حجم الشنطه لها قياسات واذا زادت عن الحد المسموح ماراح تدخل الشحن والي يببغى يتأكد من الوزن وحجم الشنطه يدخل على موقع شركة الطيران الي راح يسافر فيها داخل امريكا ويتأكد افضل من الاجتهادات والتوقعات ودمتم ,

اخويه الكريم والله كلامك سليم ميه في الميه

والله العظيم وربي شاهد عليه مابعيد كلااامي الا حرصا على اخواني واخواتي المبتعثين -وما ابغاهم يتفاجاو لما يجو مسافرين من وااشنطن -

واغلبنا استااذي من طلاب المرحله السادسه وطلاب امريكا وكلنا عالخطوط السعوديه من جده او الرياض لواشنطن -

ومن واشنطن لمقر الولايه على يونااايتد -

واتمنى الكل يستفيد

وشااكر مرووورك حبيبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    حبيبي من السعوديه لوااشنطن عندك شنطتين وكل وحده مايقارب 23 كيلو ولما توصل واشنطن بالسلاامه ماحد حيطلب منك ولا دولااار

لكن النظام الجديد السيء للاسف من واشنطن لمقر دراستك العفش كلوو على حساابك حتا لو مو زايد -
    واذا حااب تتاكد لاني لاحظت في ناااس همها انها تشتت عقول الناس وتلخبطهم فاتصل عالطيار واسالهم انو من واشنطن لمقر درااستك الوزن على ميين؟

وبالتوفييييييييييييق
    ممكن رقم الطيار والخطوط كمان لو سمحت
    7 "
  5. ابن مكة جزاك الله خير على المعلومة و برضو زي ما اتفضلت اللي شاكك ممكن يتصل على مكتب الطيار و يتأكد و كمان ممكن يتأكد عن طريق النت من المعلومة

بس حبيت أضيف معلومة عن سؤال انطرح بخصوص موعد السفر و موعد الدراسة افتكر مكتوب في موقع السفارة و القنصلية انو غير مسموح لأي طالب السفر قبل موعد بدء الدراسة المذكور في I-20 الا ب 30 يوم فقط يعني لو وصلت للمطار في امريكا قبل موعد دراستك بأكثر من 30 يوم حتى لو 31 يوم ما راح يسمحولك بالدخول

و تقدرو تتأكدو من الكلام دا على موقع السفارة و القنصليات والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sleent
    ابن مكة جزاك الله خير على المعلومة و برضو زي ما اتفضلت اللي شاكك ممكن يتصل على مكتب الطيار و يتأكد و كمان ممكن يتأكد عن طريق النت من المعلومة

بس حبيت أضيف معلومة عن سؤال انطرح بخصوص موعد السفر و موعد الدراسة افتكر مكتوب في موقع السفارة و القنصلية انو غير مسموح لأي طالب السفر قبل موعد بدء الدراسة المذكور في I-20 الا ب 30 يوم فقط يعني لو وصلت للمطار في امريكا قبل موعد دراستك بأكثر من 30 يوم حتى لو 31 يوم ما راح يسمحولك بالدخول

و تقدرو تتأكدو من الكلام دا على موقع السفارة و القنصليات والله يوفق الجميع

كلامك صحيح ميه في الميه اختي الكريمه

\
    الله يكتر من امثاالك ياارب

ويوفقك
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.