الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي استلم/ت امر الاركاب يجي يفيدنا

اللي استلم/ت امر الاركاب يجي يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستشار قانوني..
    مستشار قانوني..

مبتعث مجتهد Senior Member

مستشار قانوني.. الولايات المتحدة الأمريكية

مستشار قانوني.. , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • قانون
    • ذكر
    • اوهايو, اوهايو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 8th, 2011, 05:51 PM

انا سويت تفويض لواحد يستلم قرار الابتعاث بعد ما ارسلت المتطلبات على ايميل أ/عبير وتم طباعته الحمدلله

لكن بالنسبة لأمر الاركاب هل حيعطوه للمفوض باستلامه ولا لأ؟؟

وهل يطلبو منو أصل الجوازات ولا يكتفو بالصورة اللي عندهم اللي مع متطلبات اصدار القرار؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besho
    أخوي انا ليسا ما استلمتو بس في التفويض كتبت اصدار قرار الابتعاث + استلام امر الاركااب

و ارسلت اصل اللجواز للمفوض عشان يستلم بيه امر الاركاب

لاني على علمي انو لازم اصل الجواز
    طيب انتي سويتي وكالة شرعية ولا تفويض؟؟؟
    ولو كان تفويض مصدق من فين؟؟
    واعطيني خبر ايش يسير معاكي؟
    7 "
  3. لا ياخوي ماله داعي تصديق

سوي نموذج تفويض انت بالبيت على حسب الكلام اللي براسك ... واكتب اسمك ورقم طلبك ورقم السجل المدني ووقع

وبنص التوفيض اكتب اني افوض فلان الفلاني بإنهاء جميع إجراءات إصدار قرار الابتعاث وإستلام امر الاركاب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    لا ياخوي ماله داعي تصديق

سوي نموذج تفويض انت بالبيت على حسب الكلام اللي براسك ... واكتب اسمك ورقم طلبك ورقم السجل المدني ووقع

وبنص التوفيض اكتب اني افوض فلان الفلاني بإنهاء جميع إجراءات إصدار قرار الابتعاث وإستلام امر الاركاب

يعني ما يحتاج تصديق وذي الرخابيط انا اكتبو واطبعو بس متاكد يعني سارت امورك تمام عشان راح اسوي كذا وان شا الله يا رب ما يكون لا زم اصل الجواز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.