الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقري عن مقابلتي في جدة في القنصلية في 8 فيبراير - الثلاثاء >> لا يفوتك هع

تقري عن مقابلتي في جدة في القنصلية في 8 فيبراير - الثلاثاء >> لا يفوتك هع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    اخوي انت دراسه المعهد في بوسطن والجامعه في فرجينيا وهذي الجامعه فيها معهد انت حولت ؟
    طيب ليش مااخذت قبول جامعه في بوسطن
    اخوي في البداية اقولك وانبهك انه هذا القبول من تجسير ومالي دخل فيه .... يعني ما اخترت حاجة من عندي او من اختياري ............................

وانا في البدية جاتني الجامعة يعني قبول الجامعة وكان فيها معهد للغه ..........
    بس بعد فترة اتصل علية تجسير وقالي تعال استلم قبولك لما روحت عنده اتفاجأت بانه القبول للمعهد في بوستن و االجامعة في فرجينيا ...................

وهذا اللي حصل هذا كله من تجسر

وبالتوفيق للجميع ................................... (^_^)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooo
    السلام عليكم
    اخ ايمن

كيف جاك قبول في الجامعه وفي المعهد ؟ انته بكلريوس ؟ ولا دراسات ؟ مافهمت خخخ

شي تاني متي فيزتك انا موعدي ١٦ فبراير بدي اعرف كم يوم تاخد ؟

اخر سؤال ايش معهدك في بوسطن ؟
    يا اختي الغالية والعزيزة ...........

انا بكالوريوس علوم صحية .....
    وقصتي اول حاجة انه جاني القبول حق الجامعه مع العلم انه اللي جابه مكتب تجسير الفكر يا اختي .. و هي جامعة جيمس ماديسون .....

بعد فترة اتصل علية تجسير وقالي تعال استلم قبولك واتفاجئ القبول في بوسطن وهو كمان قبول معهد فقط الي اسمه امباسي ces .....

المهم استلمت قبولبن المعهد اللي هو في بوسطن + قبول الجامعه واللي هو في فرجينيا

وهذا كل من تجسير يعني مالي دخل فيه انا ممكن حاله خاصة ..........

من ناحية الفيزا يا اختي العزيزة .....

بعطيكي معلومة انه فيزت البنات اسرع من فيزت العيال يعني يا اختي ما تطول اكثر من 4 ايام واسالي البنات اللي سوووا الفيزا وبعبدن قولي ايمن ما قلك خخخخخخخخخ

وثاني حاجة انا سويت المقابله وكان معاية واحد من اصحابي ورحنا سوا كا يوم 8 فيبراير الثلاثاء
    صاحبي يوم الخميس ماشاء الله طلعت فيزته يعني خلال يومين وانا الى الان يا اختي انتظلاهم يعني هي حظ بس البنات لا مو حظ وانا متاكد لانه كمان في بنات يروحون مع المرافقين حقهم تطلع فيزتهم والمرافق لسا ......

يعني يا دووووبه لا تخافين من ناحية الفيزا يارب >>>>> بررررراااااااااا

ان شاء الله يا اختي الغالية اني جاوبت على اسالتك بدون نقص .....

واي خدمة او سؤال انا تحت امرك لا تستحين مني انا زي اخوووووووكي

وبشريني وش يصير معاكي اوكي ............

الله يوفقك ويحفظك يااااااااارب (^_^)
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.