الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولله الحمد قبولي وصل ((prince طاير من الفرح ))

ولله الحمد قبولي وصل ((prince طاير من الفرح ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of pain
    prince of pain

مبتعث مجتهد Senior Member

prince of pain الولايات المتحدة الأمريكية

prince of pain , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • Fort Smith, AR
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 9th, 2011, 11:54 AM

السلام عليكم

واخير ياجماعه قبولي وصل على الايميل بعد جهدا جهيد ....

المهم انا جا قبولي في ولاية اركانسس في مدينة فورت سميث وبداية دراستي في 2011/4/23

يعني الله يعين مابقى الا شهرين على موعد الدراسه بس عندي كذا سؤال وانشالله اخواني اعظاء منتدى مبتعث ماراح يقصرو الله لايحرمني منكم

1- انا الحين وصل نسخه من القبول على الايميل كيف راح ارسله على السفاره عشان اطلع الفيزا يعني ارسله فيديكس مع الجواز وايصال السيفيس ولاكيف...؟

2- انا ممكن راح يجيني قبول من تجسير كيف الغيه مابغاه لانه انا سمعت في الملتقى يقول الي راح يجيه قبولين ينتبه من الموضوع ذا ممكن ماراح يدخلوك امريكا الا بالقبول الثاني مو الي طلعت فيه الفيزا ...؟؟

3 - السكن والدراسه في مدينة فورت سميث وعدد الطلاب السعوديين فيها ومناخها ياليت احد يفيدني عنه ...؟

ودي واحترامي ----->

وشكر خاص للعظو الرائع المتألق Dr.محمد على مساعدته لي
  2. الف الف الف مبروك اخوي وان شاء الله تتسهل امورك \\ شوف انا مالي خبره بهذي المواضيع بس بخصوص الجواز والله اعلم انك ترسله فيديكس مع القبول ( والله اعلم )
    وبخصوص الغاء القبول كلم مكتب تجسير او راسلهم بالغاء القبول
    وبخصوص فورت سميث اتمنى من اصحاب الخبره افادتك
    تقبل مروري واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. لا لا لا ... لاترسل فيدكس ولا هم يحزنون .... السفارة اعطوك ورقه صفراء فيها الايميل تحت ارسل القبول مع السيفس على الايميل واكتب في الرسالة رقم جوازك ... وحط العنوان I 20 & SEVIS
    وبالتوفيق ان شاء الله وعقبالنا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل التفاكير
    الف الف الف مبروك اخوي وان شاء الله تتسهل امورك \\ شوف انا مالي خبره بهذي المواضيع بس بخصوص الجواز والله اعلم انك ترسله فيديكس مع القبول ( والله اعلم )
    وبخصوص الغاء القبول كلم مكتب تجسير او راسلهم بالغاء القبول
    وبخصوص فورت سميث اتمنى من اصحاب الخبره افادتك
    تقبل مروري واتمنى لك التوفيق
    الله يبارك فيك ياليل التفاكير ماقصرت ياليل على هالمعلومات المفيده
    واسعدني مرورك العطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    الف مبــرووك وعقبال المراتب العليا
    الله يبارك فيك ياخلو واسعدني مرورك العطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    لا لا لا ... لاترسل فيدكس ولا هم يحزنون .... السفارة اعطوك ورقه صفراء فيها الايميل تحت ارسل القبول مع السيفس على الايميل واكتب في الرسالة رقم جوازك ... وحط العنوان I 20 & SEVIS
    وبالتوفيق ان شاء الله وعقبالنا .
    الله يسعدك يا(خليك بالجو)بس ماخذو مني الجواز يعني لو ارسلت لهم مسج بالايميل ماراح يطبع التاشيره على الجواز لان من النواقص في الورقه الصفراء ان لازم ارسل لهم الجواز والاي تونتي والسيفيس ...!!!
    طيب الحين ايش اسوي ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    ماشاءالله تبارك الله , الله يوفقك عقبال الفيزا وتوصل بالسلامه , لاتنسى تسجد سجود الشكر لله
    بليز دعواتك يوصل قبولي وقبول مرافقي ,توي الآن جيت من تجسير يقولو بنراسل المكتب الرئيسي ونشوف
    انشالله اختي ليلو ربي يوفقك ويحقق امانيك وتفرحي وتسافري وتجيبي احلى الشهاداات

اسعدني مرورك ياليلو
    7 "
  6. اولا مبروك اخوي برنس علي القبول وعقبالك التوفيق ان شاء الله
    بس انا احب اساالك يااليت لو انت تتاكد من تارخ دراستك
    هل هو
    25 ابريل 2011
    او
    23 مايو 2011
    ياليت تتاكد لانك انت كاتب ان تاريخ دراستك
    23 ابريل 2011 وهذا غير موجود في تقويم المعهد

وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.