الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيرااااااا شرف القبول المصون ولكن المفاجاه ؟؟؟؟وتستمر سلسلة اضحك مع تجسير

واخيرااااااا شرف القبول المصون ولكن المفاجاه ؟؟؟؟وتستمر سلسلة اضحك مع تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شـجـن
    شـجـن

مبتعث مستجد Freshman Member

شـجـن الولايات المتحدة الأمريكية

شـجـن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • كيمياء
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 9th, 2011, 12:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله...

وبعد عنااااء وشق الانفس وصل القبول ماتدرون قد ايش الفرحه لما شفته وافتحه وانا متلهفه والله حسيت كانه شهاده تخرج ماانلام لاني يئست بجد منهم ولما فتحته
    .
    .
    .
    افاجا انو قبول المرافق وانا مالي قبووووول والتحفه ابغا اكذب نفسي اقرا اسم اخوي وقوول خساره غلطانين باسمي الله يعيني على حوسة التعديل هههه

بجد حاجه تنرفز الحين العالم كله حايسه على قبول المرافق وانا تجسير نساني وجابلي قبول اخوي اول
    خلاااص انا بجن وكمان بداية الدراسه بالشهر الجاي يعني الحين المففروض انو مخلصين ومستعدين للسفر ياااااجمااااااعه خبروني وش السوات وش اعمل تعبت من الشححططه هذي اراسل المعهد والا اراسلهم ابي قبولي والله احزن
    واللي اخروا موعد الدراسه وشلون اخروه اذا من نفس المعهد ياليتة تعطوني ايميل المراسله

انا القبول اللي وصلني els كولومبس اوهايو
    اذا فيه احد معاااايااااا ياليت يقولي ادري متاخره وطارت الطيور بارزاقها بس ايش اسوي حسبنا الله ونعم الوكيل
  2. نفس الحال انتظر القبول بعد ماطلبت تغيير وطلعت روحي وانا ارسل تغير الولاية واستلمته بدون قبول مرافقي

جابوا لي بس قبولي وبولاية غااااالية بعد وبدون قبول مرافق الي صارلي شهرين وااانا اراسلهم راسلت المعهد قالوا الي القبول من زمان طالع
    رحت للفرع الممثل لهم ELS بالدمام وجاب لي سكان وليومك مااستلمت الاصل من تجسير يعني الله المعين مادري وين القبول الحين

الله اكبر علي تجسير بعض الاحيان احس بالوضع والضغط
    لانه المعهد قال انه المكتب المسؤول قدم الطلب بس ماسأل عنه .. تخيلي يعني يسون الشئ بس من كثرة الطلاب مايمديهم يراجعون ويسون
    FLOW UP
    7 "
  3. الحل الوحيد والاسرع
    هو انك تراسلين المعهد بنفسك او عن طريق مكتب
    ولازم تضحين بمبلغ٢٠٠دولاركحد اقصى اذا كان بنفسك او ١٠٠٠ريال للمكتب عشان يجيك القبول
    ويكون بحسابك١٠٠الف ريال او اكثر
    اذا كان عندك المبلغ او تخلين اخوك اوابوك او اي احد يحولك لمدة يومين بعدين ترجعين المبلغ
    وتروحين للبنك وتقولين ابي شهادة بنكية انجليزية وتعطينه جوازك او اسمك الي في الجواز بالانجليزي
    بعدين ترسلين للمعهد عن طريق الاميل
    وتحوليلن مبلغ لهم عن طرق الفيزا
    طبعا اكيد في نماذج تعبينه تبع المعهد
    والله يعينك
    اما تجسير فيبيله اقل شي شهر اذا كان مره سريع *
    7 "
  4. اختي الكريمة
    اول شي انتي اهدي وروقي وماراح يصير الا كل خير
    لاتراسلي المعهد ولا غيره لاحد يفتيلك من عنده لأنه لو راسلتي المعهد رح يقول لك اتفاهمي مع تجسير
    انا مثل وضعك تماما
    انا مرافق وطلبنا تغيير الولاية والمعهد وبعد شهر من الأنتظار والقلق جانا قبول والمفاجأة انه كان قبولي انا المرافق لكن بعدها بيوم ارسلولنا مسج وقالو تعالو استلمو قبولكم اللي هو قبول المبتعثة
    بس انتي عليك المتابعة معهم بالأيميلات
    وبالنسبة لتأخير موعد الدراسة اذا كنتي في معهدELS فالمفروض انه عندك موعدين لبدأ الدراسة اذا ما حضرتي عالموعد الأول تتسجلي في الثاني دايركت وهذا الكلام تلاقيه موجود في الأي تونتي حق مرافقك وهو موجود في الأي تونتي حقي
    اما اذا انه ما يناسبك ولا واحد من الموعدين فعليك ب مخاطبة تجسير وابلاغهم انك تريدين تأخير موعد الدراسة والمفروض انهم يقدرو يأخرو لك الموعد
    ترى هم ما هم سيئيين لكن بسبب الضغط الكبير اللي عندهم لازم لهم متابعة وحاولي انك تشرحي لهم وضعك بالتفصيل

واذا عندك اي استفسار انا في الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.