الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم اللي يعرف أي مكتب مضمون يجيب قبولات ويسوي الفيزا بينبع أوجدة يدلني عليه

الله يسعدكم اللي يعرف أي مكتب مضمون يجيب قبولات ويسوي الفيزا بينبع أوجدة يدلني عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت فطوم
    بنت فطوم

مبتعث جديد New Member

بنت فطوم الولايات المتحدة الأمريكية

بنت فطوم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • تسويق
    • أنثى
    • ميامى, فلوريدا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 9th, 2011, 01:17 PM

فيه ناس خيبتها سبت وحد وأنا خيبتي ما مرتشي على حد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا من المرشحين للابتعاث باذن الله ومن ثلاثة شهور وأنا أستنى هالتجسير ولا حس ولا خبر عن أي قبول لالي ولا للمرافقين وآخر شي أرسل لي معهد كابلن يطلبون معلومات عني وأرسلت لهم قصة حياتي مرفقة بالصور وما عاد ردوا علي وراسلتهم وراسلت تجسير ورحنا رابطنا لهم بالمكتب أنا وأخوي و زوجي ولا حياة لمن تنادي ,وأمس كلمت المعهد وفي المرة العاشرة ردوا علي قالوا نحن ارسلنا لك القبول في فيديكس وراح زوجي أمس قالوا له انهم ردوه لأمريكا لأنه ماأحد جاء استلموا وماكان عليه أي اسم أو رقم علشان نوصلوا لكم ولما كلمت الوزارة رد علي الموظف وقال لي هذا أصلا اهمال وتقصير منكم جيبوا قبول لنفسكم,, وانه معهد كابلن سيء شوفوا لكم غيره؟؟و
    أصلا شكله ماعاد يمديكم وشكله بيروح عليكم الابتعاث؟!!!!!!
    ايش هالكلام الفاضي ,طيب ليه تحطون ملفاتنا عند تجسير وليه تسمحون لهم يتعاملون مع كابلن؟؟

والله مرة ضاق صدري,,بالله قولوا لي ايش الحل الله يسعدكم وييسر لكم أمركم,,
    واللي يعرف أي مكتب يجيب قبولات ويسوي لنا الفيزا في ينبع أو جدة يدلنا عليه علشان نخلص أمورنا,لأني الى الان ما خلصت ولا شي وعسانا نلحق على هالبعثة.
    يارب ان كان في هالبعثة خير لي انك تقدمه لي وان كان به شر لي انك تصرفه عني وتعوضني بخير منها انا والمسلمين أجمعين..
    آآآآآآآميييييييين.
  2. وعليكم السلام
    أخـتي انا من سكان جدة وفيه مكتبين رحت لها واشوفها جيدة من اراء الناس حولها وهي ماهي مكاتب هي مؤسسات تعليمية
    الاول اسمه ايجيك في عمارة عبداللطيف بلازا فشارع ال60
    والثاني اسمه اديوكون فطريق المدينة في نفس عمارة هيئة حقوق الانسان
    واسعارهم حول القبولات اللي في المعاهد التجارية من 800 ريال الى 1500 ريال
    أتمنى أكون افدتكـ
    وارجو الدعاء لي وللجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.