الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم بالي جاب قبول لنفسه بدون تجسير

وش رايكم بالي جاب قبول لنفسه بدون تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msd
    msd

مبتعث جديد New Member

msd الولايات المتحدة الأمريكية

msd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى it , بجامعة nova
    • nova
    • it
    • ذكر
    • usa, fl
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 9th, 2011, 02:52 PM

انا جا قبول زوجتي عن طريق تجسير وانا لا على مدينة بوسطن وتعرفونها وش قد غالية ومانقدر عليها
    وطلبنا التغير لفلوريدا وبعد انتظار حوالي شهر جا قبول زوحتي لحالها في فلوريدا وانا لا زي العاده راسلتهم وتعرفون القصه ارسل عل الايميل وطلبك قيد التنفيذ وهذا وجهي ان احد عبرك المشكله ان الموعد ماتغير شهر مارس يوم ٧ مابقى شي قلت تدري كيف مالي الا ان اجيب قبول لنفسي ولله سويتها وارسلت لهم نفس معهد زوجتي يوم الاثنين يوم الجمعه قبولي بيدي
    طبعا الي ارسلت :ـ
    ١- الابلكيشن حق المعهد عبيته الي في موقعهم .
    ٢- صورة جوازي .
    ٣- شهادة بنكيه من سامبا
    ٤-والايتوني حق زوجتي .
    وشرحت لهم الوضعي الحالي
    والحمد لله بعد ما جا الاي توني حقي رحت موعدي لسفاره بالرياض وكل شي مشى تمام وانا بانتظار التاشيره

سؤالي هل في مشكله بالي انا سويته اني صفطت تجسير واعتمدت على نفسي عند الوزاره
    ثاني شي وش باقي علي اسويه بنسبه لقبولي في الوزازه

وسامحوني على الاطاله
  2. ارسل رساله للوزاره انك جبت قبول لنفسك و اشرح ظروفك و ابيكم تعتمدونه ,, راح يطبعون لك اعتماد المعهد و يوقعها دكتور ماجد الحربي و خلاص ,, يا أنهم يرسلونها الورقه بالأيميل او تروح عندهم و تاخذه ,, بالتوفيق انشاءالله ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.