الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا بنــات مكــــه و جــــده )))هـالأمــــاكــــن وووينهــــــا .... محتـــاجــه لك(((

يا بنــات مكــــه و جــــده )))هـالأمــــاكــــن وووينهــــــا .... محتـــاجــه لك(((

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المعتصمه بالله
    المعتصمه بالله

مبتعث مجتهد Senior Member

المعتصمه بالله كندا

المعتصمه بالله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 10th, 2011, 01:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله بخير

انا حبيت اسوي تجمع لبنات مكه وجده بنات المرحله السادسه و المبتعثات قبلنا اللي ان شاء الله بيفيدونا بخبرتهم وما يقصرون لنجمع فيه كل اماكن وعناوين محلات العبايات والحجابات واللي الكل يحتاجها و ما نستغنا عنها
    ونبغى الوصف اللي ما يتوهه

وانا قرب موعد سفري والى الان ما بدأت في سالفة العبايات الملووونه وشايله همهااااااااا وما ادري فين القاهاااااااااا

وابغى عناوين محلات عبايات ملونه جـــــــاهزززه أو اقمـــــــشـــه عشان يمكن افصل واللي فصلت ياليت تدينا عنوان الخياط او الخياطه

لاني بسراحه اتعقدت من الخياطين اللي يخربون قبل فتره فصلت عبايا وخربها ورجعتها له سبعين مره ولا فيه فايده الظاهر دوبه يتعلم و قماشي كان الضحيه

بس ياااااااااارب القي جاهزه تعجبني واخلص

ويلا ابي اشوف تفاعل ويكون هذا الموضوع مرجع لكل بنات مكه وجده

يمكن تلاقيمن دعوه حلوه مستجابه

اترك لكم المايك<<<< برا
  2. أهلين أختي ..
    جدة ملياااااااااااانه محلات عبايات
    فيه عندك مجمع الشرق .. فيه محل اسمو العماري للأقمشة .. اسعارو حلوة ..
    وفيه جنبه على طول محل عبايات أفصل العبي حقتي الملونه من عنده وأسأله كم متر يبغى واروح اشتريها من العماري واعطيه

7 "
  3. كيفكم انشاالله تمام
    شوفي عندك في جدة مليون محل بس انا اشتري عباياتي دايما من الشرق ومجمع الشرق فيلو مليون محل وبصراحة انا مااحفظ اسامي المحلات لاني مااتعامل مع احد معين انا عني اشتريت بلايز طويلة وكمان حشتري كم عباية ابدل فيهم وانا داك اليوم شفت عبي مرة حلوة انشاءالله حفصل ثلاثة ووحدة لقيتها جاهزة سعرها 220 بس من هادي الناحية لاتشيلي هم لانهم يخفضو بالاسعار وانا حوصفلك مجمع الشرق في شارع المكرونة لو تركبي اي تاكسي تقوليلو مجمع الشرق على طول حيوديكي ....عارفة مررررررررررررة كثرت بالكلام بس اتمنى اكون قلت شي مفيد ...تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho.mosho
    كيفكم انشاالله تمام
    شوفي عندك في جدة مليون محل بس انا اشتري عباياتي دايما من الشرق ومجمع الشرق فيلو مليون محل وبصراحة انا مااحفظ اسامي المحلات لاني مااتعامل مع احد معين انا عني اشتريت بلايز طويلة وكمان حشتري كم عباية ابدل فيهم وانا داك اليوم شفت عبي مرة حلوة انشاءالله حفصل ثلاثة ووحدة لقيتها جاهزة سعرها 220 بس من هادي الناحية لاتشيلي هم لانهم يخفضو بالاسعار وانا حوصفلك مجمع الشرق في شارع المكرونة لو تركبي اي تاكسي تقوليلو مجمع الشرق على طول حيوديكي ....عارفة مررررررررررررة كثرت بالكلام بس اتمنى اكون قلت شي مفيد ...تحياتي
    شوشو الله يوفقك يارب
    افدتيني وكلامك حلو وان شاء الله تكون مناسبه لبرا زي منتو عارفين هناك برد
    وصاحبتي تقول ان اللي هنا بالسعوديه قماشها عادي خفيف احسن لك فصلي بس أنا ما احب التفصيل
    وان شاء الله بروح مجمع الشرق والقى الي في بالي عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.