الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاتنسون الكتاب اللي عطونا بالملتقى

لاتنسون الكتاب اللي عطونا بالملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله الكتاب مهم مهم لدرجة اني قريته كله والله لو عطونا الكتاب ولا حضرنا الملتقى كان اصرف لان فيه كل شي يخص مشاكل وحلولها
    وعادات الامريكين والله انهم فله وشعب طيب وعلى نياته انا قريته كله وبقراه مره ثانيه واعتبره مرجع لكل مبتعث
    اقروه احسن لانه هو الملتقى ويحكي قصص مهمه والله انا ماعمري تجرات اني اقرا كتاب بس لما قريت الكتاب ذا دخلت عالم ثاني
    ومشكووووووووووووووووره على الموضووع الجميل والرائع
    اخوكم عبدالله العتيبي سفري قرب وباخذه معي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA-
    صادقه مره اعجبني هالكتاب وقرات منه كثير اشياء افادتني
    كل اجوبه الاسئله اللي في بالي لقيتها فيه

وباخذه معي ان شاء الله

وفي شئ حبيت اسال عنه موجود بالكتاب انه يعوضونا عن قيمة
    السيفس و ايصال سامبا اللي دفعناها قبل مقابلة الفيزا مدري
    اذا احد جرب وخذ التعويض او لا ..؟

الكلام صحيح وكثير جربو واخذو الفلوس اللي دفعوها لكن لازم الايصال يكون معك او صور .. وانا ان شاءالله باخذها معي واخذ تعويضها ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة ماهي لعبة
    الكلام صحيح وكثير جربو واخذو الفلوس اللي دفعوها لكن لازم الايصال يكون معك او صور .. وانا ان شاءالله باخذها معي واخذ تعويضها ..
    .....................................
    ممكن تشرح بشكل أوضح .. يعني اخذ معايا صور التأشيرة و السيفيس وأروح بيها للوزارة بالرياض هذا الي تقصدو ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف القثامي
    .....................................
    ممكن تشرح بشكل أوضح .. يعني اخذ معايا صور التأشيرة و السيفيس وأروح بيها للوزارة بالرياض هذا الي تقصدو ؟؟
    لا يالغالي اذا وصلت واشنطن تعطي الاوراق والإيصال للمحلقية ويجيك التعويض . يعني تروح وهي معك

موفق
    7 "
  5. الكتاب فيه كل الأجوبة على الأسئلة اللي في بال أي مبتعث ..

كثير منها انكتب في المنتدى ولو كان الكاتب اطلع على فهرس الكتاب هذا كان عرف انو جوابو فيه ..

بس للأسف نحن أمة اقرأ لكننا لا نقرأ .. إلا من رحم ربي ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.