الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم ويفرحكم بالخبر الي تمنونة ردو علي سؤال بسيط ال يعرف..

الله يسعدكم ويفرحكم بالخبر الي تمنونة ردو علي سؤال بسيط ال يعرف..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك لغربتي دائم
    ابيك لغربتي دائم

مبتعث مجتهد Senior Member

ابيك لغربتي دائم الولايات المتحدة الأمريكية

ابيك لغربتي دائم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • فيزياء
    • أنثى
    • المدينة, ولاية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 11th, 2011, 10:52 PM

السلام عليكم ياجماعة الخير...
    هل اخوي يقدر يستلم القبول ولا لازم انا احضر؟؟؟
    اصلا انا اصدرت قرار الابتعاث وخلصت وحجزنا التذاكر بس ارسلولي الوزارة انو فية قبول لي بالوزارة بس ابي اتأكد اذا القبول الثاني كويس اغير علية...

ســـــــــــــــــــــــــــؤالي هو اخوي يقدر يستلم القبول بدالي ولالا؟؟؟؟
    واذا عادي يستلمة وشو الاوراق الي يطلبونها..؟؟؟
  2. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    إذا أخوك هو المرافق لك , و سوى له ولي أمرك وكالة شرعية , يروح بالوكالة و يستلم القبول
    إذا مو مرافقك , سوي له تفويض بخط اليد او بالكمبيوتر و وقعيه , و ارسليه له بالفاكس او الايميل
    7 "
  3. طيب يااخوي هشام العالمي اخوي مو مرافقي بس مااقدر اروح للرياض ابدا مافي امل بس اخوي موجود بالرياض عشان كذا ابغاة يستلم القبول عني..
    اذا ماعليك امر كيف تكون صيغة التفويض الله يخليكم اي احد يعرف يقولي...
    7 "
  4. ينفع اخوكي يستلم القبول عنك بطريقه وحده تسويله تفويض وتختمي من المحكمه اوعمده الحي وترسليه لاخوكي ويروح الوزاره يستلمه انا استلمت قبولي بهذي الطريقه.
    بس لازم تنتبهي لشيء مرررره مهم انه الفيزا والقبول تكون في مدينه وحده مثلا يعني قبولك من واشنطن يكون مكتوب في الفيزا واشنطن

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    طيب يااخوي هشام العالمي اخوي مو مرافقي بس مااقدر اروح للرياض ابدا مافي امل بس اخوي موجود بالرياض عشان كذا ابغاة يستلم القبول عني..
    اذا ماعليك امر كيف تكون صيغة التفويض الله يخليكم اي احد يعرف يقولي...
    طيب مو مشكلة
    هذا رابط ملف فيه صيغة الخطاب <~ وورد 2007
    Download .docx تحميل ملفات اوفيس مجانا
    //
    و الصيغة مآخذها من وكالة ارسلتها لي موظفة في الوزارة أيام الضمان المالي حق الفيزا
    و رحت الرياض بالوكالة و استلمت الضمان المالي
    و حطيته قبول اللغة , لو كان قبول الجامعة اللي حتستلميه من الوزارة اكتبي ~> قبول الجامعة
    //

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا الطالبة

أوكل / رقم هويته

باستلام قبول اللغة من وزارة التعليم العالي .

علما بأن رقم الطلب /

الاسم /
    التوقيع /
    7 "
  6. يا ريت تركزي اختي في موضوع تغير المعهد على حسب كلامك انتي عندك قبول و طلعتي الفيزا و التذاكر ولما يسير في قبول تاني معنه راح توقعي في مشكلة تعدد القبولات ولازم يتلغي واحد من القبولين لانو لو انتي مطلعه الفيزا على قبول و اللي نازل في النظام قبول تاني ما راح يدخلوكي أمريكا و راح ترجعي في نفس الطيارة و دي نفس القصة اللي سارت مع احد الاخوان الدكتور الحربي قالها في الملتقى و حذر من موضوع تعدد القبولات

والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.