الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ELS Washington DC ANYBODY ?????

ELS Washington DC ANYBODY ?????

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belle de Jour
    انا قصدي بالطياره ساعه ونص شيكاقو
    شكرا الامورة على المعلومات خصوصا معلومه البنك !!
    حبيبي بالطياره لشيكاغو 3ساعات وشويه انا مشكلتي نمت فماحسبت الوقت ولا سالت شيكو مو قريبه بس اكتر شي حلو انو اليونايتد مقاعدها مريحه حتى اريح منن الخطوط السعوديه ...
    بالنسبه لفرجيننا والله مررررة حبيتها بس للاسف انا مو فيها يبالك سياره او تستخدمي الباصات في لطعات عشان يجي الباص بس اهو احسن من لا شي .....
    انا كنت ساكنه في ولايه فرجينيا في فيينا مدينه تايسون كورنر ده مررررررة مكان راقي يدخل القلب نظيف هي منطقه شركات بس مدينه جديده وحديثه كل شي فيها جديد نظيف حتى الطرق والان شغالين على خط يبغو يمدو السب وي هناك بس فيها نظام باصات واحتمال كبير اني اطلب نقل هناك اهم شي عندي النظافه والناس راقيه ..
    مو زي شيكاجو مممممممم حلوة بس عليها بعض الملاحظات اولها السب وي من ايام سلفني وهات الباقي ماابغى اتكلم عنها لانو ده تجمع ليكم لمدينتك موفقين يابنات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا..
    حلو حلو الله يرضى عنكم
    طيب يالاموره الله يفرج لك يعني مااقدر اسكن فرجينيا ومعهدي في دي سي؟
    بحكم المواصلات اقصد
    والأمان فعلا كثيييييبير قالو عنها امانه
    اكيد تقدري شووفي المدينه الي حكيت عنها هي تايسون كورنر في مدينه بولايه فرجينيا اسمعا فيننا
    هي بعيده فكنت اركب الباص الين اوصل عند المترو بعد كده استخدم المترو على حسب فين ابغى اروح بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belle de Jour
    اهلين سارونا انا بعدك بأسبوع 4 ابريل في ELS لقيتي سكن ومتى مسافره؟
    لسه ما حجزت لاني ما استلمت قرار الابتعاث
    انشاء الله يوصل بسرعه

بالنسبه للسفر لسه ما حجزت بس مخططه تكون قبل الدراسه ب 3 اسابيع يعني اول اسبوع في مارس
    السكن حاااااااايسه فيه لسه ما حصلت لاني قاعده ادور سكن بايجار معقول و قريب من المعهد و شوية خصوصيه و الامان

التوفيق للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.