الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولين باسبوع واحد

قبولين باسبوع واحد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vanillla
    vanillla

مبتعث مستجد Freshman Member

vanillla الولايات المتحدة الأمريكية

vanillla , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعه الدمام
    • جامعه الدمام
    • احياء
    • أنثى
    • الدمام, Chicago
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 12th, 2011, 05:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله

انا عندي مشكله وما ادري وش اسوي

استنيييييت القبول وجاني الاثنين اللي فات
    وسافرت للرياض واستلمته وعلى طول ارسلت منه صوره للسفاره

وجاني ثاني يوم الاربعاء
    ارسلت للوزاره اني ما اقدر اجي خلال 5 ايام مثل ماهم طالبين
    وسالتهم هل هو نفس القبول الاول ولا قبول جديد
    قالوا تعالي واستلميه

لاني سمعت ان الثاني يلغي الاول
    وانا سويت فيزتي عالاول

سؤالي/هل فيه مشكله لو استلمه والغيه لما اروح للرياض عشان امر الاركاب ؟
    يعني بعد ماتطلع فيزتي على قبولي الاول

او اذا تاخرت يكون فيه مشكله

وشكرا
  2. شوفي ياستي انا جاني قبولين مو فاسبوع ف يومين
    يوم السبت استلمت قبولي الاول والاحد سويت المقابلة والاتنين استلمت قبولي التاني ههههههههه
    وانا خلاص سويت المقابلة على الاول وطلعت الفيزة عالاول ولما كلمت تجسير قالو اختاري اللي تبغيه
    قلتلهم فيزتي طلعت عالاول قالو خلاص التاني كانو ماجاكي طنشيه << وطنشتو
    والحمد لله اصدرت قرار الابتعاث وامر الاركاب وكول حاجة وسفري بعد 3 اسابيع
    والقبول التاني بروزتو لاهلي للذكرى هههههههههه
    بالتوفيق...ميما
    7 "
  3. اوكي يا جماعة كلامكم حلو بس اللي قاله الدكتور الحربي في الملتقى عن قصة المبتعث اللي كنت الفيزا عنده طالعه بقبول و هوا طلب قبول تاني من معهد تاني و القبول التاني وصله وهوا في الطيارة على حسب كلام الدكتور يعني فلما وصل كان القبول في الفيزا من معهد و نازل في السيستم في المطار قبول من معهد تاني وما دخلوه امريكا بسبب تعدد القبولات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاو حسب ما فهمت انتو بتقولو القبول الجديد يلغي القديم بس انا انصح انو تسألو الوزارة وتتأكدو من إلغاء القبول التاني و تلتزمو بواحد عشان ما تتعرضو لمشاكل مفاجأه في المطار دا رأي الشخصي

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم
    كل واحد يضيف اللي يعرفه، هذي قاعدتي، بغض النظر عن شائعات او لا ، لان اللي يقرا ماراح يطبق المكتوب الا وهو متاكد من الموضوع ومن منطقيته

انا سألت السفارة الامريكية بالسعودية وسألت الادريسي اللي بالمحلقية الثقافية بامريكا عن:
    اذا جاني اكثر من I-20 وش اسوي؟ وهل يؤثر ذلك على حصولي على الفيزا او دخولي امريكا؟
    الادريسي قال: عادي ماراح تاثر على فيزتك لكن I-20 اللي تبيه هو اللي قدم عليه في السفارة فقط واحد I-20
    السفارة قالت: نفس كلام الادريسي واضافت ان I-20 اللي ما قدمت فيها للفيزا لابد ان تخاطب المعاهد التي اصدرتها لك لكي تلغيها

ليش انا اساسا راسلت الملحقية والسفارة عن هذا الموضوع؟
    لان العلماء الاجلاء والخبرات القديرة والفلاسفة الافلاطونية في مكتب تجسير يقولون مانقدر نغير معهدك ولازم تطلع عليه لان تعدد I-20 يعرض دخولك لامريكا للخطر

وفق الله الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.