الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مدينة بورتلاند ولاية اوريقون

تجمع طلاب وطالبات مدينة بورتلاند ولاية اوريقون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله حصلت استوديوم في مبنى مرررررررررره حلووو فيه جيم وحديقة .. بسعر 750 دولار
    ومدخل السكن فيه استقبال وباب الأكتروني يعني بعون الله امان
    باقي عندهم استوديو واحد فاضي و واطلالته تاخذ العقل بس انا اخذت في الدور الارضي لان ماعملت احسابي عليه الفرق موكبير في حدوود 100
    المهم بغيت لي جارة تروح معاي للمعهد نتونس ..
    اي وحده يناسبهااا تعطيني خبر على الخاص
    انا بكرى ناقله له وبساعدهااا في كل شي بأذن الله..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.

.

ياجماعة أنا كلمت مكتب يجيب لي قبول معهد وجامعة من أمريكا .. المهم إني كنت خايف كثير من معهد (كابلان) في بروتلاند عشان سمعته السيئة..
    بس أنا إخترت بروتلاند وقال لي أنا رفعت أوراقك لمعهد إسمه (باسيفيك إنترناشيونال) .. لذلك اللي عنده أي معلومة عن هالمعهد لا يقصر معي ويفيدني .. والا إسألوا لي عنه يا أهل بروتلاند

.

.

وتقبلوا فاىق التحية والتقدير..,
    7 "
  3. اووك اخوووي سلطان برسلك عنوانه على الخاص وشوف اذايناسبك على حسب معهد كابلن مشي 23 دقيقة وبالباص 8 دقايق
    وعطني خبر حتى اكلمهم بس ترى استوديو ما ادري اذا يناسب عايله كامله واتفقوا معي على ستة شهور
    وحاولت اقلل المده وخبروني بيتفاضوا معي على هالنقطة بعدين,, لكن المبنى والله فخم والاستوديو مو كبير بس كوويس يمشي الحال
    صح نقطة مهمة انت ملزوم تدفع بالبداية 1400 دولار شاملة التأمين والكهرب وهالشغلات
    انا بصراحه ما كان عندي وقت اتشرط ولا ادور غيره لأن مظطره عليه لكن انت مثل ما قلت لك شوف الي يناسب والبنوك مره قريبة منه على طول رحت مشي وفتحت حساب وارسلتة للملحقيه
    واي سؤال انا بالخدمة
    7 "
  4. المعهد مش ولا بد ولكن من توصلوا لمدينة بورتلاند غيروا المعهد بسرعة ورحوا لمعهد بجامعة وكملوا دراسة فية
    بنسبة للمدينة حلوة مرة خاص جاي الصيف فيها يعني الله رح تكون روعة مرة والاسعار رخيصة بنسبة للوليات الثانية
    المدينة مناسبة جدا للعوئل وللعزاب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    اخوي الغامدي انا ان شاءالله جايه على بورتلاند في معهد .els اللي فمته من خلال كلامك للاخوان انه افضل سكن واقرب للمعهد هو اللويد سنتر
    ابي.اعرف سعر شقه في اللويد سنتر غرفتين نوم وحمامين ومطبخ وصالة >>لاننا شخصين انا واخوي كم تكلف بالشهر؟ وكم تكلف باليومي وهل فيه شقق باليومي وبالشهر بنفس هذي .المنطقه
    وكيف راح يكون تنقل للمعهد هل اقدر اروح مشي يعني قريب؟واذا كان باص ياليت تشرح لي طريقته

والف شكر لسعة صدرك ومعاونتنا وفقك ربي
    اخوواني اي احد.بورتلاند يرد علي جايه بعد اسبوعين ان شاءالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    اخوي الغامدي انا ان شاءالله جايه على بورتلاند في معهد .els اللي فمته من خلال كلامك للاخوان انه افضل سكن واقرب للمعهد هو اللويد سنتر
    ابي.اعرف سعر شقه في اللويد سنتر غرفتين نوم وحمامين ومطبخ وصالة >>لاننا شخصين انا واخوي كم تكلف بالشهر؟ وكم تكلف باليومي وهل فيه شقق باليومي وبالشهر بنفس هذي .المنطقه
    وكيف راح يكون تنقل للمعهد هل اقدر اروح مشي يعني قريب؟واذا كان باص ياليت تشرح لي طريقته

والف شكر لسعة صدرك ومعاونتنا وفقك ربي
    معليش على التآخر بسبب ظرووف خآصه ..

الغرفه ابو غرفتين بـ 1400 دولآر .. بـ بلكونه
    و بدون بـ 1200 دولار ..
    و مافيه شقق باليومي فيه شهري و يزودون لك 100 دولار ..
    لأن نضامهم بالعقد 6 شهور او 9 شهور
    لكن للأسف سمعت انهم رفعوا العقد إلى 9 شهور ..
    و طريقة العقد اذا كسر يعني ما كملتيه مآ يرجعون الديبوزنت ..
    و على فكره خذي في بآلك 1300 دولار من غير اجار الشقه رآح يآخذونهآإ
    إلي هي الدوبيزت و التآمين و يرجعونهآ لك و انتي طآلعه من عندهم ..

و شغلة الشقق شغله شويه و حووسه هنآ لأنهم معقدين شوي ..

و البآصآت قدام مبنى اللويد بلس ابو 10 امتآر الستوب حق البآص يآخذك و يوقفك قدام المعهد المسافه بالبآص حدود الـ 10 دقايق
    و تشوفين الباص فل سعوودين
    و طريقة البآص امآ دولارين كل مآ تركبين ..
    او انك تشترين بطآقه من سي فويه .. بـ 77 دولار للشهر للكبآر و تحت الـ 18 بـ 22 دولار ..

ان شاء الله اكون افدتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارولينا كارول
    ممكن سؤال للأخوات و الأخوان اللي في بورتلاند

لويد بليس شقق مفروشة و إلا غير مفروشة ؟
    جميع الشقق الي في امريكآ مفروشه موكيت .. فقط
    و كلهم مأثثه من نآحية المطبخ ثلاجه و فرن و بعضهم المآيكرويف
    بسس فقط الاثاث عليكم

ان شاء الله اني افدتكم

و اعتذر لـ جميع الاخوآن
    الردود إلي مآإ رديت عليهآ للأسف مآ عندي معلومه عنهآ اعتذرلكم
    و الله يوفقكم و يسهل عليكم ..
    7 "
  7. الحمد لله حصلت غرفه وصاله في الداون تاون ساوت وست ب ٩٤٠ بس العقد يبدأ في ٢٢ ابريل وعماره مره حلوه وفيها تقريبا خمس عوائل سعودين
    وانا الحين ساكن في موتيل ب٨٥ دولار يكلف في الاسبوع ٢٦٠٠ ريال مره نظيف مع الإفطار الطلاب الجدد اللي جاين حلو لهم وأي معلومات ثانيه تحتاجونها راسلوني على الخاص خصوصا العوائل ما أبيهم يتبهذلون مثلي واللي معه عائله حط في بالك ٣٠٠٠٠ وماستر كارد
    7 "
13 من 18 صفحة 13 من 18 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.