الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مدينة بورتلاند ولاية اوريقون

تجمع طلاب وطالبات مدينة بورتلاند ولاية اوريقون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    وانامعكم ماستر علوم صحيه
    وان شاء الله راح ادرس في معهد لويس اند كلارك في 16مايو

ساره يعطيك الف عافيه عالمعلومات واخذت الصفحه بالمفضله

وبما انكم كلكم على بورتلاند انا عندي استفسار بما ان في الرحلات الداخليه الشنط محسوبه علينا مع النظام الامريكي الجديد ويعتبر مطار بورتلاند دولي وداخلي هل نقدر ننزل مباشرةالى بورتلاند دون المرور للمحلقيه والاكتفاء بالنت كما تم عمله من قبل بعض الاعضاء في ولايات اخرى!!!

شكرا
    هلا اختي ...

اذا انتي جايه رحله دوليه مايحسب عليك نظام الشنط الامريكي ... يعني اذا جيتي على السعوديه مسموح لك شنطتين عفش وشنطه داخل الطياره

وبخصوص المرور على واشنطن انا اقول افضل انك تمرينهم تخلصين شغلك بنفس اليوم وتجلسين تتمشين بواشنطن كم يوم واذا ماودك اتوقع مافيه مشكله بس لكن الله يعينك على التأخير والهم اللي بيجيك من هالملحقيه

وربي يوفقك ويسهل امرك ...
    7 "
  2. الظاهر طلاب بورتلاند مايدخلون النت

بالنسبه لطلاب معهد كابلن في بورتلاند
    KAPLAN INTERNATIONAL CENTER
    Centre:Portland
    Address:600 SW 10th Avenue,Suite303,Portland,OR97205
    راسلت النادي السعودي ف بورتلاند بخصوص الشقق القريبه من المعهد رد لي واحد اسمه عبدالعزيز العنقري

بما يخص السكن يوجد العديد من الشقق القريبة من المعهد المذكور*

Harrison Apartments

Lovejoy Apartments

هذه الشقق قريبة جدا من المعهد

وبالامكان الدخول لهذا الموقع

maps.google.com

والبحث فيه
    ¤

وفيه شقق مفروشه في تايجر بورتلاند مدحته لي وحده
    هذا عنوانهم
    S.w.68th pkwy 13009
    Tigard.oR 97223
    Tel(001 usa) 5036700555
    Email :lko@extandedsty.com
    هذي الشقق أتوقع كويسه سكن أسبوع اسبوعين ‏​بسْ العيب انه بعيده عن وسط المدينه وعن المعهد
    7 "
  3. تعويض رسوم التأشيره إيصال سامبا والسيفيس {مثل مأقلت لكم لازم صورة الإيصالات
    الشخص المسؤل عن جميع التعويضات يعني لو اختبرتوا توفل او سجلتو في جامعه ودفعتوا الرسوم هذا هو الشخص اللي يعوضكم
    Wael Sedik
    Tuition Auditor & Reimbursements
    Tel : (202)298-8853
    Fax : (202)298-2773
    Saudi Arabian Cultural Mission
    2600 Virginia Ave.N.W.
    Washington,D.C. 20037
    Wmsedik @sacm.org
    الايميل بدون مسافة
    7 "
  4. ابغى اتاكد من تاريخ بداية دراستي في الاي تويني الصفحه الاولى مكتوب من المتوقع ان لايتاخر الطالب عن 4-ابريل وفي الصفه الاخيره ورقه خطاب من المعهد تقول اذا دخلت امريكا قبل 4 ابريل سوف تبدا دراستك في 4 ابريل واذا دخلت امريكا بعد 4 ابريل سوف تبدا دراستك في 2 مايو
    ابغى اعرف هل هذا معناه اني اختار اجي قبل اوبعد 4 ابريل وهل اذا خترت التاريخ الثاني يجب علي ابلاغ المعهد او السفاره لان الصفحه الاولى زي ماقلتلكم لما ترجمتها يقول من المتوقع ان لايتاخر الطالب.عن 4 ابريلاحد يفهمني ويقولي وش اللي لي ووش اللي علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    ابغى اتاكد من تاريخ بداية دراستي في الاي تويني الصفحه الاولى مكتوب من المتوقع ان لايتاخر الطالب عن 4-ابريل وفي الصفه الاخيره ورقه خطاب من المعهد تقول اذا دخلت امريكا قبل 4 ابريل سوف تبدا دراستك في 4 ابريل واذا دخلت امريكا بعد 4 ابريل سوف تبدا دراستك في 2 مايو
    ابغى اعرف هل هذا معناه اني اختار اجي قبل اوبعد 4 ابريل وهل اذا خترت التاريخ الثاني يجب علي ابلاغ المعهد او السفاره لان الصفحه الاولى زي ماقلتلكم لما ترجمتها يقول من المتوقع ان لايتاخر الطالب.عن 4 ابريلاحد يفهمني ويقولي وش اللي لي ووش اللي علي
    اختي المقصود انه يقولون عندك موعدين لبداية الدراسه اختاري اللي يناسبك وتعالي قبل الموعد لتنتظمي بالدراسه

ماهو ضروري تبلغين المعهد او السفاره على اي موعد بتدرسين

ربي يوفقكم ...
    7 "
7 من 18 صفحة 7 من 18 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.